لا يختلف اثنان على عشق المرأة للمجوهرات والأحجار الكريمة. تشعر بأنّ ثمّة ما يجذبها إلى حجرٍ ما دون سواه أكان الماس، الزمرّد، الياقوت وغيرها من الأشكال والألوان المختلفة. الحضارات القديمة ربطت كلّ شهر من السنة بحجر معيّن، وما زال هذا التصنيف يُتّبع في أيّامنا هذه. اكتشفي الحجر المناسب لشهر ميلادكِ، دلالاته ورموزه في الفيديو أعلاه

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة كل شهر 

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة شهر يناير 

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة هذ الشهر يرمز إلى الصداقة والثقة، يتّخذ ألواناً عدّة، كالأحمر، الأخضر، الأرجوانيّ، الزهريّ، الأصفر والأسود، يحمل الحظّ الجيّد لمن ترتديه، وهو الحجر المفضّل لدى الملكة البلجيكيّة Paola. اكتشفي ما هو في الفيديو أعلاه.

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة شهر فبراير 

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة هذا الشهر حجر أرجوانيّ اللّون، لطالما استُخدم في القرون الوسطى لتزيين أزياء ومجوهرات الطبقة الحاكمة، إذْ كان يرمز إلى السلطة والثروة. زيّن الأماتيست تيجان الملكات والأميرات، أبرزهنّ الأميرة Madeleine of Sweden. اكتشفي ما هو في الفيديو أعلاه.

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة شهر مارس 

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة هذا الشهر، صافٍ يرمز إلى النقاء، الأمل، الصحّة والشباب الدائم. كان يعتقد البحّارة منذ القدم أنّه يحمي مَن يرتديه من مخاطر البحر! كما اعتبرت بعض الحضارات القديمة أنّ له تأثيراً إيجابيّاً على الحياة الزوجيّة. هذا الحجر هو الأحبّ إلى قلب الملكة البريطانيّة Elizabeth II. اكتشفي ما هو في الفيديو أعلاه.

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة شهر أبريل

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة هذا الشهر هو أفضل صديق للمرأة وتحديداً مولودة شهر أبريل. يعزّو قوة وتوازن من يرتديه ويعتقد أنه يمنح الصبر، القوة، الحب، الإصرار والمثابرة. اكتشفي ما هو في الفيديو أعلاه.

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة شهر مايو

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة هذا الشهريبعث الطاقة الإيجابيّة ويرمز إلى التجدّد. اعتبره المصريّون القدامى رمزاً للحياة الأبديّة. يُعتقد أيضاً أنّه يساعد في الإلهام، الإيمان والهدوء. مهما اختلفت الأساطير وتنوّعت المعتقدات، لا شكّ أنّ هذا الحجر الثمين يبعث طاقة إيجابيّة لكلّ مَن ترتديه. الممثّلة الأيقونيّة Elizabeth Taylor هي أشهر مَن اعتمد عقداً من هذا الحجر الكريم من دار Bulgari، كان هديّة من زوجها Richard Burton في العام 1962. اكتشفي ما هو في الفيديو أعلاه.

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة شهر يونيو

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة هذا الشهر اكتُشف في قعر المحيطات وأجمع الجميع على جماله الأخّاذ. ألوانه متعدّدة، كالأبيض، الأسود، الزهريّ، الرماديّ أو الأخضر. هو رمز النقاء والبراءة، لذا، غالباً ما يرافق تطريز فساتين الأعراس، أو مجوهرات العروس. عشقته النجمات والملكات، فكان حليف الملكة البريطانيّة Elizabeth I والممثّلة الإيطاليّة Sophia Loren. اكتشفي ما هو في الفيديو أعلاه

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة شهر يوليو 

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة هذا الشهر، اعتبره الهنود القدامى رمزاً للحماية من الشرّ، فيما كان المحاربون الصينيّون يضعونه على دروعهم لجلب الحظّ. أمّا اليوم، فبات هذا الحجر الكريم رمزاً للحبّ! نشأت بين الأميرة Grace of Monaco  وبينه علاقة قويّة ومتينة، إذْ ظهرت في أكثر من مناسبة وهي ترتدي تاجاً مرصّعاً بهذا الحجر الكريم. اكتشفي ما هو في الفيديو أعلاه.

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة شهر أغسطس

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة هذا الشهر جذّاب بلونه الأخضر الزيتونيّ. يُقال إنّه يطرد الأحلام السيّئة، ويمدّ مَن ترتديه بالسلطة والقوّة. هذا الحجر نادر، لذا قليلٌ ما نلاحظه في أوساط النجمات والملكات. اكتشفي ما هو في الفيديو أعلاه.

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة شهر سبتمبر

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة هذا الشهر يرمز إلى الصدق، الأمل، القوّة واللّطف. في القرون الوسطى، كان يُعتقد بأنّه يعبّر عن الوفاء والثّقة. الأميرة Diana هي أكثر مَن اعتمدته، فقد اختارت خاتم خطوبتها مرصّعاً بهذا الحجر الكريم، كما ظهرت في مناسباتٍ عدّة تضع مجوهراتٍ مزيّنة به. اكتشفي ما هو في الفيديو أعلاه

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة شهر أكتوبر

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة هذا الشهر تجدينه بتدرّجاتٍ مختلفة، كالأبيض، الأحمر، الأزرق، الأخضر، الأصفر والبنفسجيّ... سحرٌ غريب وغموضٌ جميل يكتنف هذا الحجر الذي يحثّكِ على الخيال والإبداع. اكتشفي ما هو في الفيديو أعلاه.

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة شهر نوفمبر

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة هذا الشهر يستمدّ لونه من أشعّة الشمس. أنيقٌ ومشرق، يمدّكِ بالطاقة، الصحّة، الحظّ والنجاح في كافّة المجالات. كما يُقال إنّه يجلب الثروة ويُطلق عليه أحياناً "حجر التاجر"! اكتشفي ما هو في الفيديو أعلاه.

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة شهر ديسمبر

الحجر الكريم الذي يناسب مولودة هذا الشهر هو أحد أقدم الأحجار الكريمة، كان يضعه الفراعنة في مصر. كان العرب يعتقدون أن في القرن الثاني عشر بأنّ لون هذا الحجر يتغيّر وفقاً للأحوال الجويّة! كما يعتبر هذا الحجر جالب للنجاح، الثروة، الحظّ الجيّد والسلطة. اكتشفي ما هو في الفيديو أعلاه.