close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جلسة تصوير خاصة بمجموعة مجوهرات Bee My Love من Chaumet

جلسة تصوير خاصة بمجموعة مجوهرات Bee My Love من Chaumet

أطلقت دار شوميه مجموعة Bee My Love الأيقونية المصنوعة من الماس والذهب الوردي، الأصفر أو الأبيض والتي تتضمّن قلادات متنوّعة، الأساور والخواتم. تمّ تسليط الضوء من خلال هذه المجموعة على عنصر جديد وإستثنائي يتمثّل في قطع Taille Impératrice الذي يُضيف على أحجار الماس لمعاناً وإشراقاً لافتين. تتميّز قطع المجوهرات الجديدة بكونها بارزة ومشرقة، وقد تمّ تصميمها بشكل يُسهّل تنسيقها بحرية وسهولة مع القطع الأيقونية التي تتضمّنها المجموعة.

تتميّز مجموعة Bee My Love بكونها من المجموعات الأيقونية التي تحمل توقيع شوميه Chaumet. تعيد هذه المجموعة تقديم رمز النحلة بأسلوب عصري وتجريدي، إذ إنها تدلّ على الخلود، وهي أيضاً رمز إمبراطوري يرتبط بشكل وثيق بتاريخ الدار. تستحضر هذه التصاميم الطابع الهندسي لخلايا العسل، الذهب المصقول بشكل مرايا، وإشراق الماس. من هنا، فإن أقراص العسل ذات الطابع الهندسي والعصري التي تميّز مجموعة Bee My Love تجسّدت في قطع أيقونية تحمل توقيع Chaumet. فهي مجوهرات أنيقة وعابرة للزمن بهويتها العالمية والمميزة.

الذهب يقوم بالتقاط النور ليعكسه على الوجه بفضل التصميم الهندسي المثالي لقرص العسل. كما يعكس وميضه الدافىء على الجلد تماشياً مع أصول الدار ومؤسسها الذي كان يعمل في مجال صقل الذهب قبل أن يتحوّل إلى صانع مجوهرات. يتمّ تفسير تصميمها المتعدد الخطوط بمجموعة من الوظائف والأشكال من الأكثر نقاءً إلى الأكثر تطوراً. ابتكارات بي ماي لوف Bee My Love الجديدة تتميّز بإشراقها الإستثنائي. كما تسلّط الضوء على تصاميم فريدة تحمل توقيع Chaumet: إنها قطع Taille Impératrice.

من ناحية أخرى، تتميّز القطع الماسية بتصميم قرص العسل عبر شكله السداسي، وبذلك يتمّ نقل رمزية رقصة النحل على شكل الرقم 8 إلى عالم المجوهرات. كما تتميز قطع Taille Impératrice بصقل الماس من 88 ناحية، فهي تجمع بين الشكل السداسي وتاج على شكل نجمة. تمّ تصميم اتجاه الجوانب لالتقاط المزيد من الشعاع الضوئي وعكسه مع زيادة حدّته. كذلك يحظى الماس المصقول بقطع Taille Impératrice ببريق شديد يفوق بريق القطع التقليدية. إن شعاعها يرسم هالة ترافق عادةً المجوهرات ذات البريق الإستثنائي.

أمّا خاتم سوليتير Bee My Love الجديد فتزيّن بماسات مصقولة بقطع Taille Impératrice الفخم للتعبير عن الحب بكل تألّق. يتناسق هذا الخاتم مع قلادة بارزة وأقراط منسدلة أو قلادة على شكل حرف Y ذات أجنحة غير متماثلة، تُعيد إحياء تراث الدار في تقديم العقد الفضفاض.

كذلك تعمل قطع Taille Impératrice الجديدة على إضافة الإشراق إلى طقم من المجوهرات ذات طابع هندسي وتأثيرات غير متماثلة. تبدو أشكال أقراص العسل المصنعة بالذهب الوردي والماس كما لو أنها مرتّبة تلقائياً لابتكار قلادة قصيرة وسوار مفصّل يتناسقان مع خاتم ذات طابع هندسي وأقراط للأذنين.

تسمح مجموعة Bee My Love لكلّ شخصيّة بأن تأخذ فرصتها في التألّق بأسلوب مميّز وثمين بعيداً عن أيّ تباهي. كما تبدو هذه المجموعة كأنها ملفوحة بأشعة الشمس وموجّهة لمحبات الحياة. إنها مجوهرات يجب الإعتزاز بها وإهدائها لتحمل البهجة أو جمعها الواحدة تلو الأخرى.

العارضة: Noor Al Hazeem - تصوير: Fouad Tadros - مديرة الانتاج: Rania Khoury - تنسيق: Melanie Matar - مكياج: Michel Kiwarkis - تصفيف شعر:Ivan Kuz

chaumet شوميه مجموعة Bee My Love chaumet شوميه مجموعة Bee My Love chaumet شوميه مجموعة Bee My Love chaumet شوميه مجموعة Bee My Love chaumet شوميه مجموعة Bee My Love chaumet شوميه مجموعة Bee My Love


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع سارة مراد، نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد أكتوبر 2023