cartier كارتييه كارتير ساعة مجوهراترموز قوية وتصميم استثنائي، هذه هي ساعة Pasha de Cartier الجديدة، التي تحاكي الجيل الجديد، الذي يسعى إلى المزيد من النجاح، ويتسم طموحه القوي بواسطة جرأة هذه الساعة الخارجة عن المألوف في صناعة الساعات الكلاسيكية. لماذا؟ لأنّها منذ ابتكارها في الثمانينيات وهي تجسد فكرة معينة عن النجاح تتجلى في تصميمها المنفتح والفريد. كما كانت دائماً، فساعة Pasha الجديدة من كارتييه، تتماشى مع المبدعين من الأجيال الجديدة الذين يدينون بنجاحهم إلى اختلافهم، إبداعهم ومواهبهم المتعددة.

في هذا الإطار، وبمناسبة إطلاق ساعة Pasha de Cartier الجديدة، أعلنت علامة كارتييه عن الوجه الجديد للساعة، وهو الممثل Rami Malek. بالإضافة إلى ذلك، جمعت العلامة أيضاً عدد من الشخصيات الفريدة والتي تشقّ مسارات جديدة، استثنائية ومتنوّعة للإبداع، وهم Troye Sivan وWillow Smith وMaisie Williams وJackson Wang. لطالما جذبت ساعة Pasha de Cartier اهتمام كل من يبحث عن رؤية أوسع للعالم، خاصةً وأن رموز هذه الساعة المميّزة وتصميمها الإستثنائي مثال عن اتّساع أفق التفكير. هذا الأمر يبرز أيضاً من خلال جيل جديد من المواهب التي تحافظ على تفرّدها، مثل الممثلة الإنجليزية مايزي ويليامز التي يبرز دورها في العديد من المشاريع التعاونية، أو الممثل رامي مالك الذي ينجذب إلى أدوار معقّدة بعيداً عن المعايير التقليدية لهوليوود.

cartier كارتييه كارتير ساعة مجوهراتتعبّر ساعة Pasha de Cartier الجديدة عن تميّزها بشكل مختلف من خلال اختيار بصمة غرافيكية واضحة. هي تتميّز، من جهة، بوجود مربّع داخل إطارها الدائري، مما يعطي فوراً إطلالة لساعة غير تقليدية تجمع بتناغم بين أشكل متضاربة، ومن جهة أخرى بروز الأرقام الـ4 بشكل كبيرر وملفت. يتحدى تصميمها الملفت باقي أشكال الساعات الدائرية، ويعزّز حضورها، أصالتها وطابعها الفريد في عالم الساعات. هذا ويتميّز سوار ساعة Pasha de Cartier بزخارف Clous de Paris، كما ويعتبر تاجها المسنن والمروس تصميم بارز بامتياز. لهذه الأسباب، تُعتبر ساعة Pasha de Cartier قطعة رمزية منذ تصميمها في عام 1985. صممت هذه الساعة أولاً للرجال، لسرعان ما تستولي عليها النساء وذلك كونها قطعة تعتز بقوّتها وتصميمها.

cartier كارتييه كارتير ساعة مجوهراتتحافظ ساعة Pasha de Cartier الجديدة على موديلها الأساسي، لكن تم تقديمها الآن بتفاصيل متجددة مثل تاج الساعة المرصع بحجر الإسبينل الأزرق والياقوت، بالإضافة إلى السوار القابل للتبديل وإمكانية إضفاء طابع شخصي عليها بطرق عدة. بالمختصر ساعة Pasha de Cartier الجديدة لعام 2020، هي كلاسيكية لكن عصرية ومميزة كما كانت دائماً وتتوفر بألوان الذهبي الأصفر، الوردي أو الأبيض، كما ويأتي بعضها مرصع بالماس.

cartier كارتييه كارتير ساعة مجوهرات

لماذا عليكِ شراء ساعة Pasha de Cartier الجديدة؟

ساعة تتّسم بتاجها الثمين

يعتبر التاج المسنن عنصراً أساسياً في ساعة Pasha من كارتييه. في النسخة الجديدة منها، أضافت الدار المزيد من الرقي عليها من خلال تزيين داخل التاج المخبأ وذلك الظاهر بحجرَي الإسبينل والياقوت الزرقاوان. هذا الإزدواج بالتدرجين الأخيرين يزيدان من أناقة هذه الساعة الثمينة.cartier كارتييه كارتير ساعة مجوهرات

ساعة شخصية

مع إطلاق ساعة Pasha الجديدة، تكشف دار كارتييه عن إمكانية جديدة لتزيين هذه القطعة بنقوش شخصية تحمل الحرفين الأولين من الإسم. يظهر النقش تحت غطاء التاج بشكل سري وغير مرئي للعلن، ولا يظهر إلّا إذا تم فك التاج المسنن الذي تشتهر به هذه الساعة.

ساعة ذات سوار قابل للتبديل

تتيمّز ساعة Pasha de Cartier بسوارها الجديد الذي يتماشى ويتكيف مع الظروف ونمط الحياة المتغير بحسب الألوان والمواد المختارة. سواء كانت مصنوعة من الفولاذ أو الذهب أو الجلد، يمكن التبديل بين كل النسخ بفضل نظام QuickSwitch الذي طوّرته دار كارتييه والذي يتميز بآلية خفية تندمج في هندسة العلبة، ويمكن تفعيله بضغطة بسيطة. أمّا بالنسبة لتعديل حجم سوار الساعة المعدني، فقد أضافت الدار نظام تكنولوجي تحت إسم SmartLink. هذا الأخير يتيح لمالك الساعة تعديل طول السوار بنفسه من دون أي أداة، إذ إن كل حلقة هي مزوّدة بزر عند الضغط عليه، يسمح بإزالة البرغي بهدف تكبير أو تصغير سوار ساعة Pasha من كارتييه.cartier كارتييه كارتير ساعة مجوهرات

ساعة ذات آلية حركة ظاهرة

تم تزويد ساعة Pasha de Cartier الجديدة بخلفية من الياقوت والتي تتيح رؤية آلية حركتها التي تتميّز بعيار 1847 MC ذاتي التعبئة. تضمن هذه الميزة الراحة لمن يرتدي الساعة بفضل مقاومتها للجاذبية والماء.cartier كارتييه كارتير ساعة مجوهرات

ساعة مقاومة للجاذبية

بفضل استخدام عناصر من نيكل الفوسفور في آلية ميزان الحركة، إلى جانب حاجب مصنوع من خليط بارامغناطيسي ومدمج في العلبة، يستطيع عيار 1847 MC مقاومة الحقول المغناطيسية القوية التي قد تتعرّض لها الساعة في الحياة اليومية.

ساعة مقاومة للماء

يتيح التصميم المثبت لولبياً لساعة Pasha de Cartier الجديدة مقاومة الماء حتى عمق يصل إلى 100 متر تقريباً بالرغم من سماكتها القليلة.