شاركت دار Piaget في معرض Watches & Wonders لعام 2021، حيث عرضت أبرز ساعاتها المميّزة وهي: Altiplano Origin وAltiplano Ultimate Concept من مجموعة Limelight Gala، ساعة Limelight Gala وساعة Polo Skeleton Gold. إليكِ في ما يلي، أبرز التفاصيل عن هذه الساعات.

ساعات Altiplano من بياجيه Piaget

تعدّ مجموعة ساعات Altiplano خير مثال على المهارة الحرفية التي تتمتع بها دار Piaget في صنع الساعات. تتضمّن هذه المجموعة: ساعة Altiplano origin وساعة Altiplano Ultimate Concept. تعود أصول مجموعة Altipliano إلى أول ساعات رسمية فائقة الرفع ابتكرتها دار بياجيه في العام 1967. أطلق اسم Altiplano كما نعرفه اليوم في العام 1998 لوصف خط مستمر من التصاميم فائقة الرفع ومتناهية الأناقة، وأحدثها هي ساعة Altiplano Origin التي تتمتّع بقطر يبلغ 35 مم. Altiplano هي منطقة تشتهر بكونها مسطحة للغاية وقد اختارت بياجيه هذا الاسم لتجسد من خلالها رفع الساعات التي تبتكرها.

تعدّ ساعة Altiplano Origin عنوان للأناقة والرقي، إذ تتوفّر بتصميم بسيط وجميل مع علبة سادة من الذهب الوردي، أو أخرى من الذهب الوردي أو الأبيض ومزودة بإطار مرصّع بـ76 حبة الماس بتقطيع بريليانت على يدّ مصممي المجوهرات المتمرسين في بياجيه.

أمّا ساعة Altiplano Ultimate Concept، التي حصدت على جائزة إيغوي دور في معرض جائزة جنيف الكبرى للساعات الفاخرة 2020، تعتبر أرفع ساعة ميكانيكية في العالم. تتميّز ساعة Altiplano Ultimate Concept باللون الأخضر الداكن يكملها حزام مناسق من جلد التمساح. 

ساعات Limelight Gala من بياجيه Piaget

استوحى اسم مجموعة ساعات Limelight Gala من مجتمع بياجيه وحفلاته الراقية التي حضرها نجوم السينما والفنانون والعملاء وأصدقاء الدار. تحتوي هذه المجموعة على ساعات Precious Gala Limelight محدودة الإصدار والتي تحتوي على 3 ساعات وهي باللون الأزرق، الأصفر والزهري، حيث تجسّد هذه الألوان مسار الشمس خلال اليوم. كذلك تتضمّن المجموعة ساعة Limelight Gala Precious Sunrise التي تتميّز بإطار مرصع بـ32 حجر ياقوت أزرق بتقطيع بريليانت، ساعة Limelight Gala Precious Zenith التي تجسّد أشعة الشمس الساطعة حين تبلغ ذروتها. بالإضافة إلى ساعة Limelight Gala Precious Sunset التي تتميّز باللون الزهري الدافئ وساعة Limelight Gala High Jewellery Black Opal المصنوعة من المجوهرات الراقية بقرص من حجر الأوبال األسود النادر. كما تضمّ المجموعة أيضاً ساعة Limelight Gala Precious Rainbow المرصعة على شكل قوس قزح مع مجموعة مذهلة من 5 أحجار تسافوريت خضراء وساعة Limelight Gala Mother-of-Pearl  Palace المرصعة بـ60 حجر الماس عالي الجودة.

ساعات Polo Skeleton Gold من بياجيه Piaget

 بعد إطلاق ساعة Piaget Polo Skeleton في وقت سابق من هذا العام، أطلقت الدار 4 موديلات هيكلية جديدة مزودة بعلب من الذهب عيار 18 قيراط. هذه الساعة تتميّز بالذهب الوردي والأبيض. كما أن الساعة متوفّرة باللون الأزرق الداكن الأنيق الذي يتباين بشكل مبهر مع العلبة المصنوعة من الذهب الوردي الغني.