close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز ساعات ياسمين صبري من براندات فخمة

ساعات ياسمين صبري لطالما تمكّنت ياسمين صبري من جذب الأنظار إليها في العالم العربي سواء من خلال نجاحاتها في عالم التمثيل أو من خلال ملامحها الشرقية الملفتة التي تجعلها حديث الكثيرين. هذا ليس كل شيء، فهي تتميّز بلوكاتها الناجحة إذ تعتمد تصاميم جميلة وعصرية. هذا إلى جانب تنسيق ملابسها مع المجوهرات التي تضفي إلى لوكها رونقاً خاصاً. من هنا، ومن خلال تصفّحنا صور ياسمين صبري على إنستقرام، لاحظنا أنّها لا تتخلّى عن الساعات من مختلف البراندات العالمية والفخمة، فعلى ما يبدو أنّها قطعة المجوهرات المفضّلة لديها. كما أن ساعات ياسمين صبري أثارت جدلاً واسعاً على السوشيل ميديا، خصوصاً في ما يتعلّق بأسعارها باهظة الثمن. اكتشفي في ما يلي، الساعات التي تضعها Yasmine Sabri عادة، وتنسّقها مع مختلف لوكاتها.

أبرز ساعات ياسمين صبري من براندات فخمة

ياسمين صبري تضع ساعة Royal Oak Offshore من Audemars Piguet

ساعات ياسمين صبري ساعة أوديمارس بيغيهتتميّز ساعة ياسمين صبري من أوديمارس بيغيه، بالسوار البنفسجي المطاطي وبحبيبات الماس التي زيّنت الإطار. كما أنه في آخر إطلالة لها، اعتمدت مرة أخرى ياسمين صبري هذه الساعة. شاهدي الصور أدناه.

ساعات ياسمين صبري ساعة أوديمارس بيغيه

ياسمين صبري تضع ساعة Selfwinding Royal Oak من Audemars Piguet

ساعات ياسمين صبري ساعة أوديمارس بيغيهفي إحدى لوكاتها، اعتمدت ياسمين صبري، ساعة من أوديمارس بيغيه. تتميّز هذه القطعة الثمينة بالإطار والسوار، المصنوعين من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. كما تتّسم الساعة بـ40 حبة من الماس.

ياسمين صبري تضع ساعة من مجموعة Baignoire من Cartier

ساعات ياسمين صبري ساعة كارتييهتتميّز ساعة Yasmine Sabri من كارتييه، بالإطار المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وبحبيبات الماس. كما تتّسم بسوار من جلد التمساح.

ياسمين صبري تضع ساعة من مجموعة Crazy Hours من Franck Muller

ساعات ياسمين صبري ساعة فرانك موليرتتميّز الساعة التي تضعها Yasmine Sabri، من فرانك مولير، بترتيب الأرقام العشوائي. كما أنها تتّسم بالحركة المكيانيكية التي تسمح لعقارب الساعة بالتغيير من وقت إلى آخر، بالترتيب الصحيح.

ياسمين صبري تضع ساعة من Big Bang من Hublot

ساعات ياسمين صبري ساعة هوبلتتتميّز ساعة ياسمين صبري من هوبلت، بالإطار المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، والسوار الأسود المطاطي.

ياسمين صبري تضع ساعة من مجموعة Panthère de Cartier من Cartier

ساعات ياسمين صبري ساعة كارتييهفي إحدى لوكاتها، اعتمدت ياسمين صبري ساعة من مجموعة Panthère de Cartier من كارتييه. اتّسمت هذه القطعة الثمينة بالإطار المصنوع من الذهب الوردي، عيار 18 قيراط والمرصّع بالماس.