تحتل دار Hermès مركز الصدارة في مجال الأكسسوارات الفاخرة والأنيقة، ومن أبرزها الساعات التي تجمع بين فن التصميم وحرفية التنفيذ. كتكملة لهذه المسيرة الحافلة، أصدرت Hermès ساعة Arceau الأيقونية بتصميم جديد ومبتكر. تحت إسم Arceau H Déco، تحمل هذه القطعة تفاصيل وزخرفات تضفي عليها طابعاً متألقاً وفاخراً.

ظهرت ساعة Arceau للمرة الأولى في العام 1978، بتصميم من توقيع Henri D’Origny مستوحى من أسلوب Art Déco الفني. اليوم، تأتي هذه الساعة بتصميم مبتكر يتمتّع بقرص ذي زخرفات من الألماس، ويتوسّطه حرفيّ H متعانقين بشكل منمّق، ومستوحى من طبعة أدوات المائدة التي تصدرها Hermès. يميّز هذا التفصيل ساعة Arceau H Déco بكونه متحركاً، إذ يدور حرفا H داخل القرص بالتناغم مع حركة اليد. من حبوب الماس إلى رمز Hermès، تتباين هذه التفاصيل اللامعة مع خلفيّة مصنوعة من اللؤلؤ المشغول بحرفية عالية، وضمن إطار من الذهب المرصّع بالألماس.

تأتي ساعة Arceau H Déco من Hermès بتصميمن مختلفين يحاكيان الكلاسيكيّة والعصريّة في الوقت عينه. واحد يرتكز على قرص من اللؤلؤ الأسود مع زخرفات نصف دائريّة على شكل قوس مرصّعة بالماس وتتراصف واحدة تلوى الأخرى لتضفي رونقاً وحياةً على علبة الساعة. أمّا الثاني، فيتميّز بقرص من اللؤلؤ الأبيض المرصّع بـ432 حبّة ألماس مع زخرفات على شكل أقواس من الذهب الأبيض. ساعة مشغولة بحرفية عالية، يستغرق جمع القطعة الواحدة منها يومين كاملين.

يتكلّل كل من تصميمي ساعة Arceau H Déco من Hermès بإطار دائري مزيّن بصفّين من الألماس. أمّا التاج الجانبيّ المستخدم لتعديل وتحريك العقارب، فتعلوه حبّة من الماس وأخرى من الياقوت.

أناقة الماس تتجانس مع الروح العصريّة من خلال الحزام المصنوع في مشاغل Hermès Horloger من جلد التمساح الطريّ. يأتي هذا الأخير إمّا باللون الأسود مرافقاً الساعة ذات القرص اللؤلؤي الأسود؛ أو باللون الأحمر مقترناً بالساعة ذات القرص اللؤلؤيّ العاجيّ. يتّصل الحزام بإطار الساعة من خلال مقبضين شبه دائريين، مستوحيين من الرِكاب أو الحلقة التي يضع الفارس قدمه بداخلها أثناء ممارسة الفروسيّة. تكتمل هذه الساعة بنظام حركة Manufacture Hermès الميكانيكي، والذي يعمل بتشغيل ذاتي.

ككل تصاميم Hermès المشغولة بحرفية عالية، هكذا تجمع ساعة Arceau H Déco هذه بين الأناقة الكلاسيكية والإبتكار العصري، فتحاكي المرأة المتألقة التي تبحث عن قطعة أزلية تكون بمثابة شريكة لها. نجحت بذلك دار Hermès بتقديم تصميم عملي، يحوّل الوقت إلى قطعة عابرة للزمن. اكتشفي المزيد عن كل تصاميم هيرمس على هذا الربط.

افضل ماركات الساعات ماركات عالمية ساعة نسائية ساعة يد ساعات الماس ساعات ماركه هرمز Arceau H Decoافضل ماركات الساعات ماركات عالمية ساعة نسائية ساعة يد ساعات الماس ساعات ماركه هرمز Arceau H Decoافضل ماركات الساعات ماركات عالمية ساعة نسائية ساعة يد ساعات الماس ساعات ماركه هرمز Arceau H Decoافضل ماركات الساعات ماركات عالمية ساعة نسائية ساعة يد ساعات الماس ساعات ماركه هرمز Arceau H Decoافضل ماركات الساعات ماركات عالمية ساعة نسائية ساعة يد ساعات الماس ساعات ماركه هرمز Arceau H Decoافضل ماركات الساعات ماركات عالمية ساعة نسائية ساعة يد ساعات الماس ساعات ماركه هرمز Arceau H Deco