تُحفة جديدة وقطعة عابرة لكلّ زمان ومكان تنضمّ حديثاً إلى مجموعة مجوهرات Joséphine من Chaumet: إنّها ساعة Joséphine Aigrette! تصميم سيسحر كلّ امرأة وسينكّه كافّة لوكاتها بلمسة أنيقة، مميّزة وراقية. كوني متأكّدة، ما إن تكتشفي هذه القطعة وتغوصي أكثر فأكثر في تفاصيلها حتّى تقعي أنتِ أيضاً في غرامها وتتمنّين الحصول عليها.

ساعة شوميه ساعات شوميه جوزفين إيغريتساعة جوزفين إيغريت الجديدة تضمّ 5 موديلات تتماشى مع الإطلالات النهاريّة والمسائية على حدّ سواء، جميعها تتميّز بالإطار الإجاصي والسوار الذي يلتفّ حول المعصم بطريقة فريدة من دون أي قفل أم عائق. كذلك، جميع ساعات جوزفين إيغريت الجديدة مرفقة بالتفصيل على شكل V الخاصّ بمجموعة Aigrette، والذي يأتي إمّا بالذهب الأبيض أو الوردي ومزيّن بالحبيبات الماسيّة. هذا وتتوفّر هذه الساعة بقطع من الذهب الأبيض أم الوردي، مرصّعة أم غير مرصّعة بحبيبات المالس، بسوار جلدي يناسب اللوكات اليوميّة أو سوار من الساتان يكمّل الإطالات المسائية بلمسة راقية. أمّا بالنسبة لمينا الساعة، فتجدين موديلات تتميّز باللون الأبيض الفضي، الأسود أو مرصوفة بالكامل بأحجار الماس. 

ساعة جوزفين إيغريت الفاخرة تشكّل تعبيراً عن براعة دار شوميه واهتمامها بالتفاصيل. كما أنّها تجسّد بامتياز مهارة هذه الدار في الإستعانة بفن الخدع البصريّة لتنفيذ ساعة بتصميم إجاصيّ الشكل، سواء كانت مزيّنة بحبيبات الماس أم لا. بالإضافة إلى ذلك، ساعة Joséphine Aigrette تجسّد حبّ الإمبراطورة Joséphine، زوجة القائد Napoleon Bonaparte، للتصاميم على شكل إجاصة. جوزفين كانت رائدة في عصرها، وقد تميّزت بأنوثتها العصريّة وشخصيّتها القويّة التي تجلّت من خلال خياراتها وذوقها. فهي كانت إمبراطورة الأناقة في الأجواء الصاخبة التي عاشت فيها، وشكّلت كلّ من شخصيّتها وأسلوبها مصدر إلهام لمجموعة مجوهرات Joséphine التي حوّلت التاج إلى خاتم واستعانت بالأحجار الماسيّة ذات الشكل الإجاصي لتبتكر تصاميم مميّزة وإبداعات مستوحاة من نساء الماضي والأنوثة الحاضرة.

والآن، أخبرينا، هل وقعتِ أنتِ أيضاً في غرام ساعات جوزفين إيغريت الجديدة؟ موديلها الذي يجمع ما بين الإبتكار والفخامة سينكّه كافّة لوكاتكِ بلمسة أنيقة، كما سيزيدكِ قوّة من دون أن تعي ذلك حتّى.

ساعة شوميه ساعات شوميه جوزفين إيغريت