تتمتّعين بستايل راقي، فاخر وأنثوي... عليكِ إذاً الحصول على ساعة La D de Dior Satine من ديور! هذه القطعة الأيقونية رأت النور في العام 2016 وباتت منذ ذلك الحين حتّى اليوم، خيار عدد كبير من النجمات والفاشينيستا، تماماً مثل بسمة حمزة التي أطلّت بساعة مقترنة بالسوار المعدني والميناء الزهري. بدردشة سريعة وعفوية، هذا ما كشفته الفاشينيستا عن ساعة ديور وعن علاقتها بالوقت.

لمحة سريعة عن ساعة La D de Dior Satine من Dior

  • في سنة 2003، ابتكرت Victoire de Castellane ساعة La D de Dior وقد تمّ تحديثها باستمرار من دون تعديل نقاوة شكلها، أمّا بالنسبة لساعة La D de Dior Satine، فقد تمّ إطلاقها في العام 2016 حيث تمكّنت من استحواذ مكانة أكبر في عالم المجوهرات.
  • ساعة La D de Dior Satine تأتي بإصدارات ذات أحجام مختلفة تتراوح ما بين 19 ملم و25 ملم و36 ملم.
  • إلى جانب الأحجام، تختلف أيضاً موديلات أساور هذه الساعة من إصدار إلى آخر، فيأتي إمّا رفيع أو عريض، سواء من الذهب الأصفر، الذهب الوردي، الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها.
  • تتميّز هذه الساعة بقرص بتأثير محفوف وإطار خارجي مرصّع بالألماس، هذا إلى جانب الميناء الذي يأتي من عرق اللؤلؤ تختلف ألوانه من قطعة إلى أخرى، فيتراوح ما بين الأبيض، الزهري والأسود. كما أطلقت الدار أيضاً موديلات بميناء تتراوح ما بين الأحمر، الذهبي والذهب الوردي.

بسمة حمزة تضع ساعة La D de Dior Satine من Dior

دردشة سريعة مع الفاشينيستا بمسة حمزة

وقتكِ المفضّل خلال النهار.

بالرغم من أنّني لستُ "A Morning Person" ولا أستيقظ بمزاج هادئ في الصباح، إلّا أنّ هذا الوقت من النهار هو المفضّل لديّ؛ أحبّ أن أتناول قهوتي الصباحية وسط أجواء هادئة وسليمة.

ما هو منظوركِ للعلاقة بين الوقت والموضة، وبين الوقت والجمال؟

أعتبر أن الموضة والوقت يتماشيان معاً، فالموضة تتطوّر مع الوقت وما أجده مثير للإهتمام هو أنّنا نرى صيحات قديمة في مختلف الأوقات، تماماً مثل صرعات التسعينيات، الثمانينيات التي تعود وتتجدّد.

املئي الفراغات: ساعة من...، دقيقة من ...، لحظة من ...

ساعة من الصمت، دقيقة من الهدوء، لحظة للتنفّس.

صفي ساعة La D de Dior Satine بـ3 كلمات:

أنيقة، أنثوية وناعمة كالحرير. 

إختاري ما بين الإثنين: "سريعة ودقيقة في مواعيدكِ" أو "متأخرة"

سريعة ودقيقة في مواعيدي، دائماً، دائماً، دائماً!