أشعّت المدينة السعودية جدة بأجمل المجوهرات والساعات في معرض صالون المجوهرات 2019 الذي أُقيم في فندق Hilton من 8 إلى 11 أبريل. Jewellery Salon 2019 ضمّ أيضاً Salon Des Complications أو صالون الساعات الراقية. 

تمّ افتتاح معرض صالون المجوهرات 2019 بنسخته العاشرة في جدة بحضور الأميرة لطيفة بنت سعد بن عبدالعزيز آل سعود، مديرة المعرض سمر الحارثي وسيّدة الأعمال هيا السنيدي. يُذكر أنّ هذا المعرض سينتقل إلى الرياض لينعقد في فندق الفيصليّة من 15 إلى 18 أبريل. 

صالون المجوهرات هو معرض فريد وحصري لمحبّي ومحبّات المجوهرات والساعات الفخمة، جمع أكثر من 50 علامة تجاريّة محليّة وعالميّة. من دور المجوهرات التي شاركت في معرض صالون المجوهرات 2019 نذكر Hans D.Krieger وBusatti وYatghan Jewellery وSantosh Jewellers وNadine Jewellery وغيرها، فقدّمت أبرز تصاميمها من الألماس، الأحجار الكريمة، التحف الفنية الثمينة والمجوهرات. 

أمّا بالنسبة إلى دور الساعات المشاركة في معرض الساعات الراقية، فنذكر Blancpain وBreguet وFabergé وGirard-Perregaux وGreubel Forsey وHarry Winston وMontblanc التي عرضت أجدد إصداراتها وموديلات ساعات مبتكرة مصمّمة خصيصاً بحسب الطلب. 

يُذكر أنّ في النسخة العاشرة من معرض صالون المجوهرات، تمّ دعوة 10 نساء سعوديّات من الأكثر تأثيراً في المجتمع ليقمنَ بتبادل قصص نجاحاتهنّ. إضافةً إلى أنّه تمّ دعوة أكبر مصمّمات المجوهرات السعوديات للمشاركة في هذا المعرض. هذه الخطوة أتت لتمكين المرأة السعودية وتماشياً مع رؤية السعودية 2030 للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والتي تهدف إلى تمكين المرأة والشباب السعوديّين.

صالون المجوهرات 2019 صالون الساعات الراقية السعودية جدةصالون المجوهرات 2019 صالون الساعات الراقية السعودية جدةBlancpainصالون المجوهرات 2019 صالون الساعات الراقية السعودية جدةBreguet صالون المجوهرات 2019 صالون الساعات الراقية السعودية جدةFabergéصالون المجوهرات 2019 صالون الساعات الراقية السعودية جدةGirard-Perregauxصالون المجوهرات 2019 صالون الساعات الراقية السعودية جدةGreubel Forseyصالون المجوهرات 2019 صالون الساعات الراقية السعودية جدةMontblancصالون المجوهرات 2019 صالون الساعات الراقية السعودية جدةSantosh Jewellersصالون المجوهرات 2019 صالون الساعات الراقية السعودية جدةYataghan Jewellery

اقرئي أيضاً: 7 مصمّمات سعوديات صاعدات... تعرّفي إليهنّ وعلى تصاميمهنّ!

10 أحجار كريمة ملوّنة ولامعة... اكتشفي رموزها ومعانيها