مجوهرات عيد الأم أم أمومة شوبارد ديور شوميه تيفاني أند كو

متى عيد الام؟

في كلّ عام، ينتظر العالم عيد الأمهات للاحتفال بوالداتهنّ وتكريمهنّ لكل التضحيات التي يقدّمنها. يقع عيد الام في تاريخ 21 مارس في العديد من البلدان منها العربية، فيما تحتفل بعض البلدان الأخرى بيوم الأم في تواريخ مختلفة مثل الولايات المتحدة الأميركية والهند اللتين عيّنتا 12 مايو تاريخ عيد الام.
 هدايا عيد الام، اغاني، رسايل وكلمات لعيد الام... كلّها تقاليد معروفة خاصة بهذه المناسبة، تتمّ مشاركتها مع الوالدة تعبيراً عن الامتنان لها ولدورها في المجتمع.

موديلات مجوهرات تليق بمناسبة عيد الأم

بمناسبة عيد الأم، قد تبحثين عن اجمل الهدايا لتقدميها لوالدتكِ، كعربون شكر وتقدير على كل التضحيات. إلى جانب الملابس، تبقى المجوهرات الأحب على كل مرأة. في هذا المقال، سنقدّم لكِ أكثر من 10 موديلات مجوهرات، لتختاري منها التصميم الذي يليق بوالدتكِ. أيضاً، إذا كنتِ بدوركِ أم، احرصي على أن تدرجي التصميم المفضّل لكِ على لائحة أمنياتكِ لهدية عيد الأم واحرصي على تصل هذه اللائحة إلى زوجكِ وأولادكِ في أسرع وقت ممكن!

لصاحبات الأسلوب الأنثوي، اختيار المجوهرات المرفقة بحبيبات اللؤلؤ، فكرة كفيلة بنقل الإطلالة إلى مستوى آخر. من الممكن اعتماد خاتم من Fabergé أو أقراط Yoko London وMKS Jewelery. أمّا للنساء صاحبات الأسلوب الرومانسي، فالمجوهرات الناعمة وتلك التي تتّخذ شكل ورود، هي الأنسب لهن، تماماً كخاتم Paper Flowers من .Tiffany & Co وقلادة Bouton d’or من Van Cleef & Arpels. كذلك، من الطرق الأخرى لتعزيز أسلوب المرأة المواكبة للموضة، كل من خاتم Yvonne Léon الذي يتّخذ شكل دوائر بمختلف المفاسات، وخاتم Giunco من Vhernier الذي يتّسم بالحبك الإيطالي، يتناسبان بكل تأكيد مع المرأة العصرية. كذلك، اعتماد عقد Idylle Blossom Charms من Louis Vuitton المرفق بأشكال مرحة ويتّسم بأسلوب الطبقات، إضافة إلى كل من سوار Serpent Bohème pompom من Boucheron وأقراط Kimai التي تتميّز بالشراشيب، فكرة أخرى تعزز أسلوب المرأة المواكبة للموضة. اختيار المجوهرات الدراماتيكية والكبيرة، بالتأكيد سيبز شخصية كل مرأة قوية وواثقة من نفسها. كما يمكن اختيار، سوار Lucky Move من Messika الذي يتميّز بالدوائر المتشابكة والمزج بين الماس والذهب السادة، بالإضافة إلى سوار Serpenti من Bulagari الذي يتّخذ شكل أفعى.

من جهة أخرى، لهدية معنوية، تعبّر عن المشاعر، من الممكن اختيار سوار Happy Hearts من Chopard وأقراط Oui من Dior والتي تتّسم بعدم تطابق الفردتين وتحملان عبارة Je taime وتعني "أحبك" باللغة العربية. كما ومن الممكن اختيار قلادة Jeux de Lien Harmony من Chaumet التي تعبر عن الإتحاد والكمال والاحتفال بالحبّ.

مجوهرات عيد الأم أم أمومة شوبارد ديور شوميه تيفاني أند كوسوار Serpenti من Bulgariمجوهرات عيد الأم أم أمومة شوبارد ديور شوميه تيفاني أند كوخاتم من Fabergéمجوهرات عيد الأم أم أمومة شوبارد ديور شوميه تيفاني أند كوعقد Jeux de Liens Harmony من Chaumetمجوهرات عيد الأم أم أمومة شوبارد ديور شوميه تيفاني أند كوسوار Serpent Bohème من Boucheronمجوهرات عيد الأم أم أمومة شوبارد ديور شوميه تيفاني أند كوسوار Happy Hearts من Chopardمجوهرات عيد الأم أم أمومة شوبارد ديور شوميه تيفاني أند كوسوار Lucky Move من Messikaمجوهرات عيد الأم أم أمومة شوبارد ديور شوميه تيفاني أند كوقلادة Bouton d'or من Van Cleef & Arpelsمجوهرات عيد الأم أم أمومة شوبارد ديور شوميه تيفاني أند كوخاتم Paper Flowers من .Tiffany & Coمجوهرات عيد الأم أم أمومة شوبارد ديور شوميه تيفاني أند كوخاتم Giunco من Vhernierمجوهرات عيد الأم أم أمومة شوبارد ديور شوميه تيفاني أند كوأقراط Tawwash من MKS Jeweleryمجوهرات عيد الأم أم أمومة شوبارد ديور شوميه تيفاني أند كوأقراط Oui من Diorمجوهرات عيد الأم أم أمومة شوبارد ديور شوميه تيفاني أند كوعقد Idylle Blosson Charms من Louis Vuittonمجوهرات عيد الأم أم أمومة شوبارد ديور شوميه تيفاني أند كوأقراط من Kimaiمجوهرات عيد الأم أم أمومة شوبارد ديور شوميه تيفاني أند كوأقراط من Yoko Londonمجوهرات عيد الأم أم أمومة شوبارد ديور شوميه تيفاني أند كوخاتم من Yvonne Léon