close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

في عيد الأمّ 2019: أكثر من 10 قطع مجوهرات مناسبة لكلّ أم

كلّ عام يمرّ 21 مارس ليذكّركِ بالمرأة الأهمّ في حياتكِ: والدتكِ طبعاً! عيد الأم هو فرصة لكِ لتقضي مع والدتكِ أجمل اللحظات التي لا تُنتسى، ولتذكّريها بأهميّتها في حياتكِ. في عيد الأم، الهدية هي أقلّ ما يمكنكِ أن تقدّميه لوالدتكِ، فهي بمثابة عربون شكر وتقدير لها. لذلك، عليكِ أن تختاري لها من هدايا عيد الام أحلى هدية، فلا شيء يغلى على محبّة الأم ويفوق مكانتها في قلبكِ. كثيرة هي هدايا عيد الام، ومع اقتراب عيد الأمهات سنسهّل عليكِ عمليّة انتقاء الهديّة المناسبة لحسم خياركِ.

في عيد الأمّ، لا تتردّدي في إهداء والدتكِ قطعة مجوهرات جميلة ومميّزة. هذه الهدية قد تكون من بين الهدايا الأغلى على قلب كل سيّدة، إذ ستكمّل إطلالتها وتشعرها بأنوثتها وتميّزها.

اختاري قطعة مجوهرات تحمل رسائل فريدة من نوعها لوالدتكِ، مخصّصة فقط لـ"ستّ الحبايب"! انتقي قلادة Charmaleena التي تحمل عبارة "الحب أمي"، كما يمكنكِ اختيار سوار Azza Fahmy المكتوب عليه "افرح يا قلبي" وأقراط تحمل كلمتي "حب" و"موده". من هدايا عيد الأم، لا تتردّدي في اختيار ساعة Baume et Mercier المكتوب عليها "Greatest Mom" أي أعظم أم.

من جهةٍ أخرى، وإن أردتِ الإبتعاد عن المجوهرات التي تحمل رسائل للأم، اختاري قلادة Fabula Jewels التي ستمنح والدتكِ إطلالة أنثويّة مميّزة. كما يمكنكِ إنتقاء قلادة Bulgari أو سوار De Grisogono الذين سيزيدان رونقاً وسحراً إلى لوك والدتكِ.

إليكِ أدناه قطع مجوهرات قدّميها لوالدتكِ في عيد الأم.

هدايا عيد الأم أم أمي عيد الأمهات قلادة من Alison Louهدايا عيد الأم أم أمي عيد الأمهات أقراط وسوار من Azza Fahmyهدايا عيد الأم أم أمي عيد الأمهات قلادة من Charmaleena
في عيد الأمّ 2019: أكثر من 10 قطع مجوهرات مناسبة لكلّ أمسوار من De Grisogono
هدايا عيد الأم أم أمي عيد الأمهات قلادة من .Tiffany & Coهدايا عيد الأم أم أمي عيد الأمهات قلادة من Bulgari
هدايا عيد الأم أم أمي عيد الأمهات قلادة من Fabula Jewelsهدايا عيد الأم أم أمي عيد الأمهات خاتم من MKSهدايا عيد الأم أم أمي عيد الأمهات ساعة من Fendiهدايا عيد الأم أم أمي عيد الأمهات ساعة من Baume et Mercier

عيد الام متى؟

في كلّ عام، ينتظر العالم عيد الأمهات للاحتفال بوالداتهنّ وتكريمهنّ لكل التضحيات التي يقدّمنها. يقع عيد الام في تاريخ 21 مارس في العديد من البلدان منها العربية، فيما تحتفل بعض البلدان الأخرى بيوم الأم في تواريخ مختلفة مثل الولايات المتحدة الأميركية والهند اللتين عيّنتا 12 مايو تاريخ عيد الام.
هدايا عيد الام، اغاني، رسايل وكلمات لعيد الام... كلّها تقاليد معروفة خاصة بهذه المناسبة، تتمّ مشاركتها مع الوالدة تعبيراً عن الامتنان لها ولدورها في المجتمع.

اقرئي أيضاً: في عيد الأمهات: 25 هدية من ملابس وأكسسوارات تفرح قلب والدتكِ!

في عيد الأم: 22 هدية جمالية مميّزة تستحقّها الوالدة