مجوهرات شوبارد chopard دار شوبارد تنجح مرّة جديدة في لفت الأنظار إليها بإبتكاراتها المميّزة والجميلة، وتحديداً من خلال إطلاقها مجموعة Happy Diamonds – Happy Me الكبسولية. ما إن تتعرّفي على هذه التشكيلة، حتّى تتمنّين الحصول على قطعة منها. سترافقكِ في كلّ زمان ومكان، وستصبح من بين القطع التي لن تفارق طلّاتكِ مهما تقدّمتِ بالعمر. في هذا المقال سنعرّفكِ على مجموعة شوبارد الأخيرة كما سنقدّم لكِ طرق مختلفة لتنسيق هذه القطع.

ما هي مجموعة Happy Diamonds – Happy Me الكبسولية من Chopard؟

أطلقت شوبارد مجموعة Happy Diamonds – Happy Me الكبسولية التي تضمّ قلادات مصنوعة من الذهب الوردي، متّسمة بأحرف متحرّكة وبالتحديد 11 حرف باللغة العربيّة: الألف، والشين، والسين، والدال، والخاء، والفاء، والهاء، والنون، والميم، واللام، والياء، وتمّ اختيار هذه الأحرف ارتكازاً على أسماء النساء الأكثر شيوعاً. كذلك، هذه القطع مقترنة بحبيبات الماس الراقصة، وهي عناصر ابتكرتها الدار في سنة 1976، وباتت من بين العناصر التي ميّزت مختلف قطع شوبارد، للإشارة إلى الحرّية وحبّ الحياة.

قلادات Happy Diamonds – Happy Me تجسّد مخزوناً شاعرياً متدفقاً يعكس نظرة شوبارد وتميّز إبداعاتها. كما أنّها ترمز للتواصل بين الثقافات وتساهم في تطوير الحضارات الحديثة. فمن خلال الإحتفاء بفنّ اللغة العربية، تؤكد شوبارد ارتباطها بثقافة عريقة كان اسمها رديفاً للمعرفة والتنوير والانفتاح على العالم.

كيف تعتمدين قلادات Happy Diamonds – Happy Me من Chopard؟

طرق اعتماد قلادات Happy Diamonds – Happy Me من شوبارد تختلف وتتعدّد، لذا يمكنكِ أن تختاري الطريقة التي تتناسب مع ستايلكِ وشخصيّتكِ. إليكِ في ما يلي بعض الأفكار:

- إن كنتِ تتميّزين بستايل بسيط وتفضّلين عدم المجازفة بلوكاتكِ، فلا تتردّدي في اعتماد قلادة متّسمة بحرف إسمكِ، بشكلٍ فردي أي من دون تنسيقها مع قطع أخرى.

- إن كنتِ صاحبة أسلوب ستايلش وتحبّين أن تلفتي الأنظار أينما حللّتِ، فالجئي إذاً إلى أسلوب الطبقات عند اعتماد قلادة شوبارد المتّسمة بحرف إسمكِ. يمكنكِ أن تنسّقيها مثلاً مع عقد آخر، أو حتّى 2 أو 3؛ اختاري مثلاً عقد Happy Diamonds Icon أو تصميم Happy Spirit من شوبارد. 

- نسّقي أيضاً هذا العقد مع اقراط ملفتة، تماماً مثل تصميم Happy Diamonds Icon أو حتّى اقراط Happy Hearts الناعمة والتي تأتي على شكل مسمار.

- لا تنسي أن تضعي أيضاً سوار جميل عند اعتماد عقد Happy Diamonds – Happy Me الجديد من شوبارد. اختاري مثلاً تصميم من مجموعة Happy Diamonds نفسها وبالتحديد اسوارة Happy Diamonds Icon التي تتميّز بالتفصيل الدائري المزيّن بحبيبات الماس الراقصة.

- إلى جانب هذه القطع التي ذكرناها أعلاه، اختاري أيضاً ساعة من شوبادر لتكمّلي لوككِ بلمسة فاخرة، سواء كانت ساعة Alpine Eagle أو Happy Sport أو Happy Diamonds أو غيرها.

مجوهرات شوبارد chopard مجوهرات شوبارد chopard مجوهرات شوبارد chopard مجوهرات شوبارد chopard مجوهرات شوبارد chopard مجوهرات شوبارد chopard مجوهرات شوبارد chopard مجوهرات شوبارد chopard مجوهرات شوبارد chopard مجوهرات شوبارد chopard مجوهرات شوبارد chopard