مجوهرات ساعات ديور أجدد الإصداراتعندما نقول مجوهرات خاصة ذات أسلوب رومانسي، ترتسم في ذهوننا التصاميم التي تتميّز بالأحجار الثنائية، التي تتجاور في التصميم وترمز في العادة إلى تمثيل المرأة والرجل. هذا الموسم، قدّمت Victoire de Castellane، المديرة الإبداعية للمجوهرات في دار ديور، مجموعة جديدة تحت عنوان Dior et Moi، ترتبط بالمشاعر والأحاسيس. 

تعتبر Dior et Moi تشكيلة متمرّدة من المجوهرات الراقية التي تمزج بين الأحجار الاستثنائية والأحجار الكريمة. مجوهرات تذكّركِ بالشخص الأقرب إلى قلبكِ، وهي مستوحاة من القرن السابع عشر وتحديداً من مجموعة Toi et Moi من ديور. آنذاك، قدّم Napoléon Bonaparte خاتم لزوجته المستقبلية Joséphine de Beauharnais من مجموعة Toi et Moi من Dior. اتّسم هذا الخاتم حينها بتجاور كل من حجر الياقوت والماس. مجموعة Toi et Moi لها مكانة خاصة في التاريخ، ولطالما استلهمت دور المجوهرات تصاميمها منها واستعارت عناصر منها في ابتيكاراتها. في هذه المجموعة الجديدة من ديور، اختارت Victoire de Castellane تقديم تصاميم بطريقة فريدة، لا تشبه غيرها، إذ أضافت إليها الألوان وابتعدت عن الأسلوب التقليدي. هذه المرّة، اتّسمت مجموعة ديور للمجوهرات الفاخرة، بالتصاميم التي تمزج بين المغامرة والأسلوب الكلاسيكي.

مجموعة Dior et Moi الجديدة، تولّد شعور بالإيجابية. تمت إعادة تقديم تصاميم Toi et Moi الرمزية من خلال 39 تصميماً مطلي بالألوان الجريئة والقوية. اكتست جميع  القطع الثمينة اللون الأزرق، الزهري، الأخضر أو البنفسجي. كما تضم التدرّجات أيضاً البرنيق، الذي يتجلّى من خلال 15 لوناً غير متوقّعاً، من ألوان أساسية أو متدرّجة تمّ تطويرها بفضل المهارة الحرفيّة لمشاغل المجوهرات التابعة للدار. مجوهرات ساعات ديور أجدد الإصدارات

مجوهرات ساعات ديور أجدد الإصداراتتنوّعت تصاميم المجموعة بين الأساور، القلائد، الأقراط والخواتم بالإضافة إلى الساعات. بعضها يقترن بحجرين مختلفين ولكن متكاملين، والبعض الآخر يتزيّن بـ3 أحجار في صف واحد. تركّز Victoire de Castellane على المشاعر فتترجمها أحجاراً مضيئة، متفاوتة بالحجم وغير تقليدية. كل العناصر في مجموعة Dior et Moi أشبه بالخيال الذي يرتكز على الفن. من اللؤلؤ، الماس، الياقوت الأزرق والأصفر، الزمرد والأوبال- الحجر المفضل لدى المديرة الإبداعية- وغيرها من الأحجار الكريمة، كل عنصر في هذه المجوهرات تم اختياره لجماله الإستثنائي وليس لقيمته.مجوهرات ساعات ديور أجدد الإصداراتتتميّز جميع مجوهرات مجموعة Dior et Moi بالعديد من تفاصيل الطلاء اللامع الذي يتجلّى فقط على الجهة الخلفية من القطع والتي تترجم الأسرار الخفية والخاصة بكل شخص. صحيح أن فيكتوار دي كاستيلان تحب تجربة مختلف تدرجات الأحجار الكريمة الملونة، إنما نادراً ما تجمعها في قطعة واحدة. في هذه المجموعة، قامت بهذه الخطوة من خلال عقد جمعت فيه حجر الأوبال المفضل لديها، بحجم ضخم على شكل دمعة مقلوبة وزيّنته بالأحجار الملوّنة. أمّا السلسال فأتى مصنوع من اللؤلؤ.

مجوهرات ساعات ديور أجدد الإصدارات

 إضافة إلى ذلك،  وإلى جانب التصاميم الجريئة، تحمل هذه المجموعة لمسات أنثوية بامتياز. تشكّل حبيبات الماس إطارات جميلة شبيهة برسومات البتلات حول العديد من الأحجار الكريمة. أمّا الأقراط فأتت جميعها غير متناسقة و تتلألأ بالتدرّجات الساطعة التي تكشف عن الشخصية العابثة والمعاصرة. كل قطعة من هذه المجموعة تعتبر كدليل على البراعة الفنية والتقنية لدار ديور، حتى في أبسط التصاميم.

إليكِ صور مجوهرات مجموعة Dior et Moi من Dior

مجوهرات ساعات ديور أجدد الإصداراتمجوهرات ساعات ديور أجدد الإصداراتمجوهرات ساعات ديور أجدد الإصداراتمجوهرات ساعات ديور أجدد الإصداراتمجوهرات ساعات ديور أجدد الإصداراتمجوهرات ساعات ديور أجدد الإصداراتمجوهرات ساعات ديور أجدد الإصداراتمجوهرات ساعات ديور أجدد الإصداراتمجوهرات ساعات ديور أجدد الإصداراتمجوهرات ساعات ديور أجدد الإصداراتمجوهرات ساعات ديور أجدد الإصداراتمجوهرات ساعات ديور أجدد الإصداراتمجوهرات ساعات ديور أجدد الإصداراتمجوهرات ساعات ديور أجدد الإصدارات