مجوهرات بولغري bvlgariعظيمة! إنّها الكلمة الصائبة التي تصف مجموعة Bvlgari الأخيرة للمجوهرات والساعات الراقية... Magnifica. فعلاً إنّها كذلك، فالدار الإيطالية رفعت حرفيتها إلى مستوى آخر من الإبتكار والإتقان في مجال المجوهرات الراقية وقدّمت تصاميم ساحرة، رائعة وفخمة: 350 تحفة من تشعّ جمالاً، وتختصر 137 عام من النجاحات والإبتكارات. 

كشفت Bvlgari عن آخر مجموعة لها في حدث استمرّ ليومين في العاصمة الإيطالية، ميلانو. بولغري اختارت هذه العاصمة تقديراً للجهود التي بُذلت فيها لمحاربة فيروس كورونا والتغلّب عليه، وأتت هذه الخطوة بمثابة رسالة قويّة للتحلّي بكلّ الأمل من أجل مستقبل أجمل. مجموعة Magnifica الجديدة من Bvlgari تحاكي المرأة القويّة والجريئة، وتعكس بشكلٍ لافت عظمة مدينة روما الإيطالية. كذلك، هذه المجموعة هي بمثابة تكريم للأحجار الكريمة والنادرة التي اكتشفها مصمّم المجوهرات الإيطالي. هذه القطع تضمّ أحجار كريمة يتفاوت وزنها بين 131 قيراط و93 قيراط، هذا بالإضافة إلى 5 أحجار من Paraiba Tourmalines التي تُعتبر من الأحجار الأكثر ندراً في العالم والتي تزن حوالي 500 قيراط، متّسمة بموديلها الصافي كمياه البحر الأبيض المتوسّط.

ساعات وساعات طويلة انكبّت لتطوير هذه المجموعة المميّزة، وقطع محدّدة كانت من الأكثر تميّزاً بفضل موديلها الملفت والأحجار الكريمة التي صُنعت منها. عقد Imperial Spinal Necklace اتّسم بالحجر الكريم الذي يأخذ المرتبة الرابعة من الأحجار الأكبر عالمياً. هذا الحجر الذي تمّ إيجاده في طاجيكستان، محاط بأحجار الماس والزمرّد، ويحاكي كلّ امرأة قويّة وجريئة. بالرغم من أنّه من بين الأحجار الكريمة الأكبر في العالم، إلّا أنّه ينقل الخفّة والنعومة بفضل خطوطة وأحجامه المتوازنة.


كذلك، الثعبان، الرمز الأيقوني لدى الدار، تجلّى بحلّة جديدة في هذه المجموعة، بحيث شكّل جزء ملفت في التصاميم. كما أنّه ومن بين القطع الأكثر تميّزاً في هذه المجموعة، كان العقد الذي تألّف من 5 أحجار من Paraiba Tourmalines التي تتميّز بلونها الصافي تماماً كمياه البحر الأبيض المتوسّط. هذا إلى جانب العقد الذي تزيّن بالأحجار الملوّنة التي تفاوتت ما بين الأحمر، الأخضر، البنفسجي، الأزرق والبرتقالي والمحاط بحبيبات الماس البرّاقة ليشكّل قطعة مميّزة تضيف رونق وفخامة إلى الطلّة.

إلى جانب المجوهرات الراقية، أخذت الساعات حصّة بارزة من مجموعة Magnifica من بولغري Bvlgari. مجموعة Octo Roma Naturalia للساعات تضمّ 3 موديلات بأحجار مختلفة تمّ قصّها وتلميعها ويدويّاً: الجزع الأسود أو Black Onyx، اللازورد أو Lapis Lazuli والمالاكيت أو Malachite. هذه الأحجار متّسمة جميعها بعناصر مميّزة وتتجذّر من أعماق الأرض. كل ساعة من هذه المجموعة تمثّل بتفاصيلها الفاخرة صناعة الساعات التقليدية والتي يتمّ جمعها يدوياً.   

مجوهرات بولغري bvlgariعقد Baroque Feminity مجوهرات بولغري bvlgariعقد Color Rippleمجوهرات بولغري bvlgariعقد Emerald Elipse

مجوهرات بولغري bvlgariعقد Hidden Treasures

عقد Serpenti Metamorphosisمجوهرات بولغري bvlgariمجوهرات بولغري bvlgariمجوهرات بولغري bvlgari


لإطلاق هذه المجموعة، أقامت بولغري حدث استمرّ ليومين متتاليين وأتت هذه الخطوة لإعادة الحياة إلى مدينة ميلانو بعد الظروف الإستثنائية التي مرّت بها بسبب فيروس كورونا. في اليوم الأوّل استضافت الدار حفل في مسرح Teatro alla Scala، والذي حضره أهمّ المشاهير من حول العالم، تماماً مثل Chiara Ferragni وLily Aldridge اللتين تألقتا بلوكين مميّزين.

من اليمين إلى اليسار: Lily Aldridge وChiara Ferragni

أمّا في اليوم الثاني، فكشفت بولغري عن مجموعة Magnifica ضمن عرض فنّي أقامته الدار في حديقة فندق Bvlgari في ميلانو، حضره عدد كبير من المشاهير مثل Lily Aldridge وSerenay Sarikaya وغيرهما وتخلّله غداء في الحديقة. كما أقامت بولغري عشاء لاختتام اليومين المثمرين، حضره أيضاً عدد كبير من المشاهير مثل Chiara Ferragni وSerenay Sarikaya وLily Aldridge.

Lily AldridgeSerenay Sarikaya

بولغري bvlgariChiara FerragniLily Aldridge

Serenay Sarıkaya