close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجوهرات من الأحجار الكريمة الملونة تستحقّها كلّ عروس!

الأحجار الكريمة الملونة هي أجمل ما قد يزيّن إطلالة كلّ عروسه، إذ تجعلها محطّ أنظار الجميع في يومها الكبير، خصوصاً إذا كانت المجوهرات مشغولة بحرفية عالية ومتميّزة بتفاصيلها المدهشة. في هذا المقال، سنسهّل عليكِ مهمّة البحث عن مجوهرات من الأحجار الملونة، والتي تمّ توقيعها من أهمّ دور المجوهرات العالمية، حتّى يكتمل لوككِ بلمسة من الفخامة والتألّق.

إذا كنتِ صاحبة شخصية جريئة، فحجر الياقوت الأحمر هو خياركِ الأنسب! ما رأيكِ أن تختاري مجوهرات الكوهجي؟ إن أردتِ أن تكون إطلالتكِ فريدة واستثنائية، فما عليكِ سوى انتقاء حجر الاكوامارين الساحر، وبلونه الأزرق الفاتح الشبيه بلون مياه البحر، تماماً مثل مجوهرات Boucheron. إن كنتِ تبحثين عن مجوهرات فخمة بتصميمها ولونها، فمجوهرات لازوردي ستلبّي رغبتكِ من دون شك. الزمرد الأخضر يرمز إلى الحبّ، لذلك فهو واحد من أنسب الأحجار التي تحاكي أسلوب كلّ عروس عاشقة. ما رأيكِ أن تعتمدي مجوهرات Chaumet؟ شاهدي في ما يلي صور المجوهرات من مختلف الدور واختاري ما يحلو لكِ.

مجوهرات عروسهمجوهرات Hiver Imperial من Boucheronمجوهرات عروسهخاتم الخطوبة Camilia من Chanelمجوهرات عروسهمجوهرات Josephine Aigrette Imperial من Chaumetمجوهرات عروسهمجوهرات White Label Ribbon من Cindy Chaoمجوهرات عروسهمجوهرات داماس من مجموعة Rangoliمجوهرات عروسهعقد من de Grisogonoمجوهرات عروسهسوار Dior Dior Dior من Diorمجوهرات عروسهمجوهرات الكوهجيمجوهرات عروسهمجوهرات لازورديمجوهرات عروسهمجوهرات Conquêtes Regalia من Louis Vuittonمجوهرات عروسهمجوهرات Mouawadمجوهرات عروسهأقراط وخاتم الخطوبة Soleste من Tiffany & Co

مجوهرات عروسهعقد Sunlight Escape من Piaget

إقرئي أيضاً: 10 تصاميم شبكة فخمة تليق بكلّ عروس

50 خطوة لا تقومي بها قبل زفافكِ!