مجوهرات تصاميم قطع جورج حكيم George hakimرحلة دار مجوهرات George Hakim في تقديم أجمل وأبهى القطع بدأت منذ سنة 1875 وما زالت مستمرّة حتّى اليوم! مجوهرات جورج حكيم هي حتماً من بين التصاميم المناسبة لكلّ سيّدة تحبّ الفخامة وتسليط الضوء على قطعها الفاخرة. إن كنتِ أيضاً تميلين إلى اعتماد المجوهرات الفاخرة والمنمّقة، فتابعي إذاً قراءة السطور أدناه وتعرّفي أكثر على هذه المجوهرات.

مجوهرات George Hakim: قطع فخمة تحاكي كلّ النساء 

تقدّم دار George Hakim مجوهرات منمّقة تليق بكِ سواء كنتِ تتمتّعين بستايل فاخر كلاسيكي، مرح أو شبابي. هذه المجوهرات تختلف وتتعدّد من ناحية الموديلات والألوان لتحاكي كلّ السيّدات؛ تجدين قطع مرصّعة بحبيبات الماس، مجوهرات مزيّنة بالأحجار الكريمة الملوّنة، تماماً مثل حجر الزمرّد، الياقوت الأحمر أو الأزرق، وتصاميم متّسمة بشكلها الملفت والعصري. كذلك، هذه الدار تقدّم مجموعات خاصّة للعرائس، سواء كانت خواتم خطوبة، خواتم زواج وأطقم. لذلك، سواء كنتِ تبحثين عن سوار، أقراط، قلادة أم عقد بموديل ملفت، لا تتردّدي في الإختيار من بين قطع مجوهرات George Hakim.

إن كنتِ صاحبة ستايل فاخر وكلاسيكي، فلا تتردّدي إذاً في انتقاء مجوهرات متّسمة بموديلها البسيط وإنّما المرصّع بحبيبات الماس اللامعة. أمّا إن كنتِ تميلين أيضاً إلى الأسلوب المرح، فاختاري إذاً مجوهرات مقترنة بالحبيبات الملوّنة، سواء كانت أقراط، خواتم، أم قلادات. من جهة أخرى وإن كنتِ تميلين إلى الستايل الشبابي، فالجئي مثلاً إلى قطعة مجوهرات بموديل مبتكر كعقد متّسم بأسلوب الطبقات أو خاتم بخطوط متعدّدة. 

من مواقع المتاجر الرئيسية في جنيف وبيروت، وسّعت دار مجوهرات جورج حكيم متاجرها لتصل إلى دبي، أبوظبي، قطر، الكويت والرياض. لذلك، إن كنتِ متواجدة في إحدى هذه المناطق أو البلدان، فتوجّهي إلى أقرب متجر إليكِ واحصلي على مجوهرات George Hakim بكلّ سهولة. كما بإمكانكِ زيارة موقع www.georgehakim.com وشراء كلّ ما تريديه بكبسة زرّ، أينما كنتِ متواجدة في العالم.

مجوهرات تصاميم قطع جورج حكيم George hakimمجوهرات تصاميم قطع جورج حكيم George hakimمجوهرات تصاميم قطع جورج حكيم George hakimمجوهرات تصاميم قطع جورج حكيم George hakimمجوهرات تصاميم قطع جورج حكيم George hakim

مجوهرات تصاميم قطع جورج حكيم George hakim