جويل مردينيان، إسم ارتبط بعالم الجمال! تقف اليوم أمام عدستنا، وسط أجواءٍ هادئة، تجعلنا نركّز عليها مباشرةً؛ هي الأمّ، خبيرة الجمال وسيّدة الأعمال المتفوّقة. تنبعث طاقتها الإيجابيّة من نظراتها وكلماتها، لتكون بالفعل مصدر إلهامٍ وتشجيعٍ لجميع النساء على كلّ منصّات السوشيل ميديا. بعيداً عن نجاحاتها، استطاعت جويل مردينيان أن تلفت انتباه الجميع أيضاً من خلال لوكاتها المتنوّعة ومجوهراتها التي تختارها بكلّ دقة من Tiffany & Co.

جاذبية جويل مردينيان مفرطة! يكمن وراءها سرّ واحد، فهي لا تعتمد سوى مجوهرات تيفاني أند كو! تصاميم هذه العلامة التجارية تزيدها تألّقاً وسحراً وتؤكّد على الجانب القوي من شخصيّتها. ثقة جويل مردينيان تتضاعف كلّما اختارت مجموعة من تصاميم Tiffany & Co، ليُسلّط الضوء عليها أينما تواجدت. 

لكل لوك خيار مجوهرات مختلف وتنسيق متجّدد يبرز جمال كل قطعة من تصاميم Tiffany & Co. 

الثقة بالنفس، حبّ الذات والقوّة... 3 صفات تتولّد عند جويل مردينيان كلّما اعتمدت هذه القطع الثمينة مع ملابسها الأنيقة. هي تشعر بجاذبيتها المفرطة كلّما ارتدت سوار، أقراط أو عقد من مجموعات Tiffany & Co. أنتِ أيضاً كوني تلك المرأة الجذّابة والمتألّقة التي تقف بكلّ عزيمة أمام الجميع... كوني المرأة التي تختار مجوهرات تيفاني أند كو حتّى تتباهي بها أينما كنتِ!

  • قلادة Tiffany Keys Tiffany Victoria تزن 18 قيراط من الذهب الوردي ومرصّعة بالماس، أقراط Tiffany HardWear Triple Drop تزن 18 قيراط من الذهب، وخواتم Tiffany T True Narrow Ring وTiffany & Co. Schlumberger Rope Four-Row X Ring تزن 18 قيراط من الذهب الوردي والمرصّعة بالماس. خاتم Tiffany T Two Ring من الذهب الورديّ يزن 18 قيراط مرصّع بالماس بتقطيع Pavé وTiffany T Two Narrow Ring يزن 18 قيراط من الذهب الورديّ  مرصّع بالماس. 

  • عقدا Tiffany Paper Flowers من البلاتين مرصّعان بالماس، وخواتم Tiffany T Two Ring وTiffany T Two Narrow Ring وSchlumberger Rope Two-Row Ring تزن 18 قيراط ومرصّعة بالماس. 

  • أقراط Tiffany & Co. Schlumberger V-Rope مرصّعة بالماس، وخاتما Tiffany & Co. Schlumberger Rope Four-Row X Ring مرصّع بالماس وTiffany T True Narrow Ring من الذهب يزن 18 قيراط.

  • أقراط Tiffany & Co. Schlumberger Rope من الذهب تزن 18 قيراط ومرصّعة باللؤلؤ والماس، أساور Tiffany T True Narrow Bracelet من الذهب تزن 18 قيراط وTiffany T Two Hinged Bangle من الذهب الأبيض مرصّعة بالماس بتقطيع Pavé وTiffany T Two Hinged Bangle من الذهب 18 قيراط مرصّعة بالماس وTiffany Victoria Line Bracelet من الذهب الورديّ 18 قيراط مرصّعة بالماس. خواتم Tiffany & Co. Schlumberger Rope Two-Row Ring  مرصّعة بالماس وTiffany T Wire Ring من الذهب الأبيض يزن 18 قيراط مرصّع بالماس وTiffany T Two Narrow Ring من الذهب الورديّ يزن 18 قيراط مرصّع بالماس و Tiffany T Two Ring من الذهب يزن 18 قيراط مرصّع بالماس وTiffany T Two Ring من الذهب الورديّ يزن 18 قيراط مرصّع بالماس بتقطيع Pavé. 


إليكِ بعض صور المجوهرات التي تألّقت بها جويل مردينيان


تصوير: Rabee Younes -  مديرة النشر: Mandy Merheb- مديرة الإنتاج: Rania Khoury-  تنسيق: Dima Farhat-  ماكياج: Bsssam Fattouh- تصفيف الشعر: Velvet Management

شاهدي هنا أيضاً حملة تيفاني أند كو الجديدة "نؤمن بالإبداع":


إقرئي أيضاً: مقابلة خاصة مع جويل مردينيان: "في داخلي محاربتان، الأم وسيدة الأعمال"