جينيف ساعات مجوهرات بولغري Bulgariفي العادة، تستقبل سويسرا معرضين للساعات في عاصمتيها، واحد في بازل والآخر في جنيف. لكن، بالطبع، سنة 2020 لم تكن كباقي السنوات بسبب فيروس كورونا، وخصوصاً في مجال صناعة الساعات، إذ تم تأجيل وإلغاء العديد من الأحداث كباقي المجالات في الموضة جراء هذه الجائحة التي أصابت العالم أجمع. بعد تأجيل معرض Geneva Watch Days 2020 الذي كان من المقرر عقده في شهر أبريل 2020 في Geneva Hotels and Boutiques، أقيم هذا الحدث وامتد من 26 إلى 29 أغسطس 2020. هذا وقد تم تقديم معرض الساعات في جنيف بعد إلغاء معرض Basel World وتغيير موعد معرض Watches & Wonders.

الأمر المختلف في هذا المعرض الكبير هو عدم اللجوء بالكامل إلى العالم الإفتراضي كما حصل في باقي أحداث الموضة. قدّمت العلامات المشاركة ابتكاراتها إمّا في متاجرها الخاصة أو في صالونات فنادق واسعة، بدلاً من أن تتركّز جميعها في قاعة كبيرة مثل المعارض التقليدية. في هذا الإطار، تمكّن كل من بائعي التجزئة والمستهلكين من العثور على أحدث منتجاتهم بسهولة وأمان، من دون خرق قواعد التباعد الإجتماعي. كما استطاع زائرو هذه المنصة اكتشاف جميع المعلومات المتعلقة بالساعات، بالإضافة إلى الفرصة للتواصل المباشر مع العلامات التجارية المشاركة. ضم هذا الحدث حوالي 17 ماركة تجارية مثل Bulgari وUlysse Nardine وBreilting وغيرها الكثير.

خلال معرض Geneva Watch  Days 2020، كشفت دار بولغري Bulgari عن 6 إصدارات ساعات جديدة، تميّزت كل واحدة منها بتصميمها الفاخر. كما وأعادت تقديم ساعة Aluminium. موديل Octo Finissimo يتميّز بالتصميم الرفيع، أمّا ساعة Gérald Genta Arena Bi-retro، فكانت أهمها، إذ تتميز بلونها الذي يمزج الأسود والأصفر وخصائصها ذات التقنيات المتطورة والحادة. ستتوفر هذه الساعة لدى موقع بولغري ابتداءً من شهر ديسمبر. كذلك، وضمن إصداراتها الجديدة، عرضت بولغري ساعة Serpenti Seduttori  التي تضج بالأنوثة بمختلف أشكالها وألوانها.
من جهتها، شاركت Breitling في هذا المعرض وكشفت عن ساعات رياضية عالية الأداء والجودة وذات أسعار مقبولة. أمّا ساعة Skeleton Turbillon التي عرضتها Ulysse Nardin فاتّسمت بتصميمها غير الإعتيادي والجديد.

إلى جانب هذه العروض، قدمت معظم العلامات عروض افتراضية للمحررين والزبائن الذين لم يستطيعوا القدوم إلى جنيف. كذلك، قامت بعض الماركات بخطوات لدعم التجار، كمنح حقوق بيع حصرية لبعض الإطلاقات الجديدة لفترة محدودة. من جهة أخرى، هنالك علامات لجأت إلى العالم الرقمي فقط من خلال إطلاق بعض الموديلات اون لاين حصرياً، مثل ساعة Gérald Genta Arena Bi-Retro من بولغري Bulgri التي ستكون متاحة فقط عبر الإنترنت، وساعة 1966Limited Edition من Girard-Perregaux التي سيتم تقديمها فقط على موقع Mr Porter في الشهر الأول بعد إطلاقها.ساعة مجوهرات ساعات ساعة مجوهرات ساعات ساعة مجوهرات ساعات ساعة Gérald Genta Arena Bi-Retrograde من Bulgariساعة مجوهرات ساعات ساعة Aluminium من Bulgariساعة مجوهرات ساعات ساعة Octo Finissimo من Bulgariساعة مجوهرات ساعات ساعة Serpenti Seduttori من Bulgariساعة مجوهرات ساعات ساعة Skeleton Tourbillon من Ulysse Nardinساعة مجوهرات ساعات ساعة Endurance Pro Sport من Breitlingساعة مجوهرات ساعات ساعة Chronomètre FB 2RE من Ferdinand Berthoud