تبقى الساعة أكسسوار ضروري ومهم بالنسبة لكل سيّدة تقدّر أهميّة الوقت، كما أنّها تضيف إلى إطلالتكِ لمسة مميّزة وأنيقة. من بين العديد من الموديلات، اخترنا لكِ أجدد الإصدارات التي تتراوح بين قطع ثمينة، عابرة للزمن وأخرى ملفتة وغير اعتيادية. موديل هذه الساعات يتماشى مع النساء مهما اختلفت أذواقهن وأسلوبهن. تابعي القراءة لاستكشاف صور ساعات نسائية من أجدد الإصدارات.

إذا كنتِ صاحبة شخصية مرحة، تسلّحي بالإيجابية ودعي الساعات الملوّنة تنكّه اللوك وتضفي عليه لمسة مرحة. كما وأنها كفيلة بأن تمنح إطلالتكِ سحر خاص وتجعلكِ تتميّزين عن سائر النساء. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاري ساعة Tambour Moon من دار Louis Vuitton التي ستزيّن معصمكِ وترافقكِ إلى أي مكان. كذلك، سوار هذه الساعة قابل للتغيير ومتوفر باللون الأحمر والأسود. إضافة إلى ذلك من الممكن أن تختاري ساعة Classima 10563 من Baume & Mercier التي تتّسم بلونها الزهري. أمّا في حال كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاختاري ساعة Divas’ Dream من Bulgari التي تتّسم بسوارها وقرصها الأخضر. إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر، فما عليكِ سوى أن تختاري ساعة Grand Bal Supernatural N2 من Dior التي تتميّز بقرصها الداخلي المطبّع والمرصع بحبيبات الألماس. هذه الساعة ستساعدكِ على التعبير عن شخصيتكِ وأسلوبكِ أكثر.

من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة شخصية قوية، فأنتِ حتماً تحبين التصاميم ذات الطابع الدراماتيكي وغير الإعتيادية. في هذا الإطار اخترنا لكِ ساعة Limelight Gala من Piaget التي تضج بالأنوثة والتي تتماشى مع إطلالاتكِ الشيك. من الممكن أن تنسقيها مع فستان أسود سادة، من دون الحاجة لإضافة أي أكسسوار آخر. إضافة إلى ذلك، إليكِ ساعة Frivole Secrète من Van Cleef & Arpels التي تتخّذ شكل سوار مرصّع بالألماس، لكن بالفعل، الساعة هي مخفية تحت الأزهار الماسية. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي، فأنتِ تبحثين حتماً عن موديلات ساعات ناعمة تماماً مثل تصميم Reverso One من Jaeger-LeCoultre. في حال كنتِ تفضّلين الساعات الكبيرة والبعيدة عن الألوان، فإليكِ ساعة Arceau Cheval Cosmique من Hermès وساعة G-Timeless من Gucci.

أخيراً، إليكِ نصائحنا التي تتعلّق في تنسيق هذه الساعات: للوكات الكاجوال، اختاري الساعة الخالية من أية ترصيعات ونسّقيها مع أكسسواراتكِ بطريقة عصرية. أمّا للوكات المسائية والرسمية، فمن الممكن أن تلجئي إلى الساعات المرصّعة بالحبيبات البرّاقة، إذ أنها كفيلة بنقل اللوك إلى مستوى آخر من الأناقة. من جهة أخرى، في حال اخترتِ الساعات الملوّنة، فارتديها مع أكسسوارات باللون الذهبي أو الفضي وابتعدي عن تلك الملوّنة، لتظل هي محط الأنظار.


ساعة Divas' Dream من Bulgari
ساعة Limelight Gala من Piaget

ساعة J12 X-Ray من Chanelساعة Grand Bal Supernatural N2 من Dior

ساعة Tambour Moon من Louis Vuitton

ساعة Frivole Secrète من Van Cleef & Arpels

ساعة Arceu Cheval Cosmique من Hermès

ساعة Reverso One من Jaeger-LeCoultre

ساعة Selleria من Fendiساعة G-Timeless من Gucci

ساعة Traditionelle Tourbillon من Vacheron Constantin

ساعة Classima 10563 من Baume & Mercier

ساعة Navitimer Automatic 35 من Breitling

للمزيد من المواضيع عن أجدد إصدارات الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن أجدد إصدارات الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور