close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكثر من 10 موديلات ساعة ذكية، تتماشى معكِ مهما كان ستايلكِ

أكثر من 10 موديلات ساعة ذكية، تتماشى معكِ مهما كان ستايلكِالساعات الذكية دخلت من الباب الواسع إلى عالم الموضة، فأصبحت من بين الأكسسوارات المفضّلة لدى عدد كبير من الأشخاص، نظراً لقدرتها على تسهيل الحياة وتقديم خدمات تكنولوجية متعدّدة. إن كنتِ تبحثين عن موديل ساعة ذكية يحاكي ستايلكِ، فسنقدّم لكِ في ما يلي أبرز التصاميم التي يمكنكِ أن تختاري واحدة من بينها. تابعي القراءة واكتشفيها.

أكثر من 10 موديلات ساعة ذكية، تتماشى معكِ مهما كان ستايلكِ

من بين موديلات ساعات ذكية التي جمعناها لكِ أدناه، تجدين تلك التي تتّسم بالطابع الكلاسيكي، الرياضي والكاجوال شيك. لذا اختاري التصميم المناسب لكِ مهما كان ذوقكِ.

إن كنتِ تفضّلين اختيار ساعة يد ذكية تلائم ستايلكِ الكلاسيكي، فالجئي إذاً إلى الموديل الذي قدّمناه لكِ من مايكل كورس ساعات Michael Kors. هذا التصميم يتميّز بالسوار الذي يمزج ما بين الذهب الأبيض والذهب الزهري. أو ما رأيكِ مثلاً أن تنتقي ساعة لويس فيتون المزيّنة بحبيبات الماس؟ بالإضافة إلى ذلك، اختاري ساعة Skagen الذكية، بسوار باللون الفضّي.

أمّا إن كنتِ تتمتّعين بستايل كلاسيكي، منكّه بلمسة عصرية، فلا تتردّدي في اختيار ساعة يد ذكية تتّسم بطابعها الكاجوال شيك تماماً مثل موديل ساعات فوسيل Fossil الذي يتميّز بسوار بالذهب الزهري. كذلك، ساعة هونر Honor مناسبة لكِ.

بالإضافة إلى هذه الموديلات، يمكنكِ اختيار ساعة ذكية تتميّز بسوار ربر Rubber، وذلك لإطلالاتكِ الكاجوال والرياضية. الجئي إلى ساعة ابل Apple التي تتّسم بسوار باللون البرتقالي الملفت وإطار على شكل مربّع. هذا التصميم مخصّص للأشخاص الذين يمتلكون هواتف iOS. أمّا لموديل ساعة ذكية يتماشى مع هواتف Android، فاختاري تصميم Samsung الذي يتميّز بالسوار الربر باللون الأزرق والإطار الدائري.

ساعة ذكية LOUIS VUITTON Tambour Horizon Pure White & Diamonds 42.9

ساعات ذكية ساعة ذكية افضل ساعة ذكية ساعة يد ذكيةهذه الساعة تتوافق مع أجهزة iOS وAndroid وتتميّز بخدماتها المتعدّدة مثل البعث بتنبيهات مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك، واتساب وغيرهما.

ساعة ذكية MICHAEL KORS Gen 4 Sofie Pavé Two-Tone Smartwatch

ساعات ذكية ساعة ذكية افضل ساعة ذكية ساعة يد ذكيةهذه الساعة تتوافق مع أجهزة iOS وAndroid وتقدّم خدمات عدّة مثل قياس معدّل ضربات القلب وغيرها.

ساعة ذكية FOSSIL Gen 5 Smartwatch Julianna HR

ساعات ذكية ساعة ذكية افضل ساعة ذكية ساعة يد ذكيةهذه الساعة تتوافق مع أجهزة iOS وAndroid. تتميّز بخدمات عديدة مثل البعث بتنبيهات البريد الإلكتروني وغيرها.

ساعة ذكية GARMIN Vívoactive 4S

ساعات ذكية ساعة ذكية افضل ساعة ذكية ساعة يد ذكيةهذه الساعة تتوافق مع أجهزة Android. من بين الخدمات التي تقدّمها هي القدرة على وضع الموسيقى، تحميل تطبيقات رياضية وغيرها.

ساعة ذكية APPLE watch series 5

ساعات ذكية ساعة ذكية افضل ساعة ذكية ساعة يد ذكيةهذه الساعة تتوافق مع هواتف iPhone وتقدّم لكِ خدمات عدّة مثل متابعة ضربات القلب وغيرها.

ساعة ذكية SAMSUNG Zoom In Galaxy Watch Active 2

ساعات ذكية ساعة ذكية افضل ساعة ذكية ساعة يد ذكيةهذه الساعة تتوافق مع أجهزة Samsung وتوفّر في قراءة رسائل الهواتف وغيرها من الخدمات.

ساعة ذكية HONOR MagicWatch 2

ساعات ذكية ساعة ذكية افضل ساعة ذكية ساعة يد ذكيةهذه الساعة تتوافق مع أجهزة Android وتقدّم خدمات عدّة مثل البعث بتنبيهات مواقع التواصل الاجتماعي.

ساعة ذكية HUAWEI GT 2e

أكثر من 10 موديلات ساعة ذكية، تتماشى معكِ مهما كان ستايلكِهذه الساعة تتوافق مع أجهزة Android وتتميّز بخدماتها المتعدّدة منها تتبّع دقيق لنشاطات رياضية مختلفة منها الركض، السباحة، ركوب الدراجات الهوائية وغيرها.

ساعة ذكية FITBIT Charge 4 Watch، موجودة لدى موقع Namshi

ساعات ذكية ساعة ذكية افضل ساعة ذكية ساعة يد ذكيةهذه الساعة تتوافق مع أجهزة iOS وAndroid ومن السهل جدّاً اعتمادها حتّى أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

ساعة ذكية MYKRONOZ ZeWatch 4 Bluetooth Smartwatch، موجودة لدى موقع Noon

ساعات ذكية ساعة ذكية افضل ساعة ذكية ساعة يد ذكيةهذه الساعة تتوافق مع أجهزة iOS وAndroid وتقدّم خدمات متعدّدة مثل مراقبة ساعات النوم وغيرها.

ساعة ذكية SKAGEN Hybrid Smartwatch Signatur T-Bar Steel Mesh

ساعات ذكية ساعة ذكية افضل ساعة ذكية ساعة يد ذكيةهذه الساعة تتوافق مع أجهزة iOS وAndroid وتساعد في بعث تنبيهات الهاتف مثل الرسائل النصّية، الإتّصالات وغيرها.

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور