إطلالتكِ بيضاء ملكيّة وكأنّكِ خرجتِ من قصّةٍ خياليّة، كاملة متكاملة لم يعد ينقصها سوى قطع مجوهرات تزيدكِ رونقاً وتألّقاً. هي الشبكة التي ستقلب الموازين وتحوّل رؤيتكِ إلى حقيقة في يومكِ الكبير. 10 مجموعات جمعناها لكِ ولكل عروسه من أهمّ دور المجوهرات، ستجعلكِ تشاركين زوجكِ المستقبليّ  ما يعجبكِ من شبكة الأحلام التي تليق بكِ وبحفل زفافكِ.

من الذهب الأصفر إلى حبيبات الماس البرّاقة، ومن الأوبال إلى السفير والروبي، تصاميم شبكة عصريّة وكلاسيكيّة ستحاكيكِ بغضّ النظر عن أسلوبكِ وحتّى إن كنتِ تحبّذين البساطة. تتضمن الشبكة دبل الخطوبة سواء كانت خواتم ذهب أم خواتم فضة، عقد، أقراط وسوار. 

إن كنتِ عروس تحبّ التصاميم الكبيرة والملفتة، فمجوهرات الكوهجي ستأسر قلبكِ؛ وإن كنتِ تحبّين مجوهرات سوليتير، فلا غنى لكِ عن خاتم الخطوبة، العقد والأقراط من Bulgari. مجوهرات داماس ستليق بكلّ عروسه تعشق الزمرد الأزرق الملكي، أمّا إن كنتِ تفضّلين الزمرد الأحمر فعليكِ اختيار مجوهرات لازوردي.

تصاميم مجوهرات عابرة للموضة والزمن، سترافقكِ على مرّ الأعوام لتنقذ إطلالاتكِ في المناسبات الكبيرة، وذلك من خلال قطعها الفريدة من نوعها التي يمكن تنسيقها مع تصاميم أخرى على طريقتكِ المبتكرة.

عروسه مجوهرات داماس مجوهرات الكوهجي دبلة كارتيرمجموعة Madelaine من Messikaعروسه مجوهرات داماس مجوهرات الكوهجي دبلة كارتيرمجموعة Avant من Marliعروسه مجوهرات داماس مجوهرات الكوهجي دبلة كارتيرمجموعة Soleil Radiant من Boucheronعروسه مجوهرات داماس مجوهرات الكوهجي دبلة كارتيرمجموعة Tiffany Victoria من Tiffany & Coعروسه مجوهرات داماس مجوهرات الكوهجي دبلة كارتيرمجموعة Griffe من Bulgariعروسه مجوهرات داماس مجوهرات الكوهجي دبلة كارتيرمجموعة Reflection de Cartier من Cartierعروسه مجوهرات داماس مجوهرات الكوهجي دبلة كارتيرمجموعة Sama من Damasعروسه مجوهرات داماس مجوهرات الكوهجي دبلة كارتيرمجموعة Timeless من Mouawadعروسه مجوهرات داماس مجوهرات الكوهجي دبلة كارتيرمجموعة من Koohejiعروسه مجوهرات داماس مجوهرات الكوهجي دبلة كارتيرمجموعة من L'Azurde

إقرئي أيضاً: 50 خطأ يجب أن تتفاديه قبل زفافكِ!

عبارات من القلب... لتهديها لصديقتكِ في يوم زفافها