البهجة، سعادة العيش المشترك، تبادل اللحظات القيّمة والشعور بالأجواء الشرقيّة المميّزة... كلّها أحاسيس تتجلّى في كلّ سنة في شهر رمضان، وهذا ما برز بشكلٍ لافت في الفيلم القصير الذي أصدرته دار BVLGARI بالتزامن مع هذا الشهر الفضيل. فالدار سلّطت الضوء بطريقة بارزة على قيم وعادات هذا الشهر الفضيل بمنظور إيطالي مميّز، دعينا نغوص في مشاهد هذا الفيلم الرائعة في السطور أدناه.

لمحة سريعة عن فيلم BVLGARI الخاصّ بشهر رمضان

في هذا الفيلم، تلعب العارضة الإيطالية من أصول عربية Azul Gonzalez Aparicio، دور صوفيا وهي امرأة إيطالية تستكشف للمرّة الأولى معاني شهر رمضان المبارك وتشاهد روعة الشرق الأوسط وقيمه النبيلة. صوفيا توثّق تجربتها المميّزة بصور بولارويد وتصادف بعض الشخصيّات الشهيرة مثل أسيل عمران، التي ترشدها في رحلة إستكشافها للشرق الأوسط وتشاركها سحر المنطقة، سواء في ما يتعلّق بمناظرها الطبيعية، تقالديها العريقة أم كرم ضيافة مواطنيها. كما أنّ الدار تكشف من خلال هذا الفيلم، عن مدى التقارب بين الحضارتين العربية والإيطالية وعن القيم المشتركة بينهما. 

تركيز خاصّ على عقد Divas’ Dream من BVLGARI في الفيلم

في هذا الفيلم، تمّ التركيز بشكلٍ أساسي على عقد Divas’ Dream من بولغري، المتّسم بالذهب الوردي والمرصّع بحبيبات الملكيت الخضراء وأحجار الماس. هذه القطعة هي من بين الكثير من التصاميم التي تمّ إطلاقها خصيصاً للشرق الأوسط وبالتزامن مع حلول شهر رمضان. لذلك، وإلى جانب هذا العقد، زيّني كافة إطلالاتكِ من خلال الحصول مثلاً على عقد وسوار Serpenti المتّسمين برأس الثعبان المزيّن بالأحجار الكريمة والماس. كما أنّ حقيبة Serpenti Forever Crossbody Bag اللامعة، ستضيف لمسة راقية إلى لوكاتكِ في رمضان. هذا وحقيبة Serpenti Forever Crossbody Bag تليق بكِ حتماً إن كنتِ تفضّلين الألوان والقصّات الكلاسيكية. كذلك، اختاري ساعة Octo Finissimo، التي تمزج ما بين الفضّي والأزرق في الوقت عينه، والملائمة للأجواء الرمضانية. هيّا دلّلي نفسكِ وتسوّقي في ما يلي القطعة التي تعجبكِ من BVLGARI.

عقد Divas' Dream من BVLGARIعقد Divas' Dream من BVLGARI
تسوّقيه على:
Shop Now

BVLGARI بلغاريعقد وسوار Serpenti من BVLGARI
تسوّقي العقد على:
Shop Now

تسوّقي السوار على:
Shop Now

BVLGARI بلغاريحقيبة Serpenti Forever Crossbody Bag من BVLGARI
تسوّقيها على:
Shop Now

BVLGARI بلغاريحقيبة Serpenti Forever Top Handle من BVLGARI
تسوّقيها على:
Shop Now

BVLGARI بلغاريساعة Octo Finissimo من BVLGARI
تسوّقيها على:
Shop Now