close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستزيدكِ جاذبية في يوم زفافكِ في العام 2019

هذا ما يحدث مع غالبية العرائس: يخترن الطرحة في يوم زفافهنّ، ليكون أسلوبهنّ متشابه وكلاسيكيّ. تصميم عادة ما تتخلّى عنه العروس في منتصف الحفل، ليكون التركيز الأكبر على تسريحة شعرها. انطلاقاً من هنا، لكي تكوني عروس متميّزة عن باقي صديقاتكِ اللواتي سبقنكِ في دخول القفص الذهبي، اعتمدي أسلوباً مغايراً، عصرياً، أنيقاً وغير تقليدياً. كيف؟ استبدلي الطرحة بأكسسوارات شعر أخرى لتزيّني بها شعركِ وتبقيها طيلة الحفل.

من مشبك الشعر إلى القبعة، عصبة الرأس وصولاًإلى التاج... كلّها أكسسوارات بديلة عن الطرحة ستناسبكِ حتماً خصوصاً إذا كنتِ عروس غير تقليدية.

  • إذا كنتِ تميلين إلى الأسلوب الأنيق-الملكيّ، فلا غنى لكِ عن التاج شرط أن تعتمدي تسريحات شعر عرايس بسيطة لكي لا تتحوّل إطلالتكِ إلى مبتذلة. تاج Maria Elena مثاليّ بحجمه وترصيعه للوك ناعم.
  • مشبك الشعر سيزيّن شعركِ طيلة حفل الزفاف بحبيباته البرّاقة، ليحوّل الأنظار إلى تسريحة شعركِ سواء كانت مرفوعة أم منسدلة. مشبك الشعر من Dolce & Gabbana سيليق بكِ حتماً.
  • عصبة الرأس بأشكالها، أحجامها وألوانها المتعدّدة ستضفي إلى أسلوبكِ جرعة من الرومانسية والفخامة خصوصاً إذا كانت مرصّعة بالحبيبات البرّاقة تماماً كأكسسوار Miu Miu.
  • القبعة الصغيرة المرفقة بالشبك، خيار مناسب للعروس الرومانسية التي تحبّ لفت الإنتباه. ما رأيكِ بقبعة Philip Treacy.

هيا، كوني السباقة بين صديقاتكِ واختاري الأكسسوار البديل للطرحة من مجموعات عرائس لربيع 2019 ومن مجوعات عرائس لخريف 2019، لتكوني فعلاً نجمة الحفل.

أكسسوار شعر من عروض الأزياء لعام 2019


أكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستزيدكِ جاذبية في يوم زفافكِ في العام 2019تاج من مجموعة Theia للعرائس لربيع 2019أكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستزيدكِ جاذبية في يوم زفافكِ في العام 2019عصبة رأس من مجموعة David's Bridal لربيع 2019أكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستزيدكِ جاذبية في يوم زفافكِ في العام 2019قبعة من مجموعة Elie Saab للعرائس لخريف 2019
أكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستزيدكِ جاذبية في يوم زفافكِ في العام 2019قبعة من مجموعة Philip Treacy لربيع 2019
أكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستزيدكِ جاذبية في يوم زفافكِ في العام 2019عصبة رأس من مجموعة Givenchy للخياطة الراقية لربيع 2019أكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستزيدكِ جاذبية في يوم زفافكِ في العام 2019عصبة رأس من مجموعة Inbal Drorللعرائس لربيع 2019أكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستزيدكِ جاذبية في يوم زفافكِ في العام 2019تاج من مجموعة Maria Elena لربيع 2019

أكسسوارت بديلة عن الطرحة

أكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستزيدكِ جاذبية في يوم زفافكِ في العام 2019مشبك شعر من Dolce & Gabbana، موجودة لدى Mytheresa.comأكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستزيدكِ جاذبية في يوم زفافكِ في العام 2019عصبة رأس من Jennifer Behr، موجودة لدى Net-a-porter.comأكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستزيدكِ جاذبية في يوم زفافكِ في العام 2019عصبة رأس من Lelet NW، موجودة لدى Matchesfashion.comأكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستزيدكِ جاذبية في يوم زفافكِ في العام 2019مشبك شعر من Simone Rocha، موجودة لدى Mytheresa.comأكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستزيدكِ جاذبية في يوم زفافكِ في العام 2019عصبة رأس من Miu Miu، موجودة لدى Mytheresa.comأكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستزيدكِ جاذبية في يوم زفافكِ في العام 2019عصبة رأس من Rosantica By Michela Paner، موجودة لدى Mytheresa.comأكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستزيدكِ جاذبية في يوم زفافكِ في العام 2019دبابيس شعر من Rosantica، موجودة لدى Matchesfashion.comأكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستزيدكِ جاذبية في يوم زفافكِ في العام 2019عصبة رأس من Simone Rocha، موجودة لدى Matchesfashion.comأكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستزيدكِ جاذبية في يوم زفافكِ في العام 2019تاج Joséphine Aigrette Impériale من Chaumet


إقرئي أيضاً: صور فساتين فرح ذات أكمام طويلة للمسة من الجاذبية في يوم زفافكِ

شكل فستان الزفاف الذي يليق بكِ بحسب برجكِ