وسط جنون التحضيرات ليومكِ الكبير، قد تجدين صعوبة كبيرة في اختيار فستان فرح يناسبكِ ويحاكي شخصيّتكِ. تقصدين متاجر عدة بحثاً عن التصميم الذي سيجعلكِ أميرة في يوم زفافكِ، ولكنّكِ تعجزين عن اتّخاذ القرار المناسب وتشعرين بالضياع. لا تفقدي الأمل ولا تستسلمي، إذ أنّنا هنا لتقديم المساعدة وقد اخترنا لكِ فساتين فرح تناسبكِ بحسب برجكِ وشخصيّتكِ.

فستان عروس مناسب لبرج الحمل

أنتِ تتمتّعين بشخصية قوية وأسلوب جريء، وأفضل ما في الأمر هو أنّكِ لا تتردّدين في إظهار ذلك من خلال أزيائكِ. لا تتخلّي عن لمستكِ هذه في يوم زفافكِ، واجعلي من إطلالتكِ لا تنتسى من خلال اعتماد فستان عروس ذي تصميم خارج عن المألوف وجريء. 

فستان فرح من مجموعة Balmain للخياطة الراقية لربيع 2019

فستان عروس مناسب لبرج الثور

 تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكي المفعم بالأنوثة، كما تبحثين عن فستان عروس يؤمّن لكِ الراحة. لذلك، اختاري فساتين فرح، مطرّزة بالدانتيل، وكوني واثقة أنّها ستجعلكِ تشعرين وكأنّكِ أميرة في يومكِ الكبير.

فستان فرح من مجموعةعرائس Elie Saab لربيع 2019

فستان عروس مناسب لبرج الجوزاء

أنتِ تتحكّمين بلعبة الموضة كخبيرة في هذا المجال، ولا تتردّدين في اعتماد تصاميم مميّزة وغير تقليدية. عليكِ حتماً اختيار فستان عروس يعكس شخصيتك المرحة والمغامرة، فلا تكتفي بتصميم بسيط وعادي.

فستان فرح من مجموعة عرائس Vera Wang لخريف 2019

فستان عروس مناسب لبرج السرطان

 الأناقة والرقي هما الكلمتان اللتان تصفان أسلوبكِ! أنتِ تميلين إلى التصاميم المفعمة بالأنوثة والبعيدة عن كلّ ما هو مبالغ به. ننصحكِ باختيار فستان عروس ناعم يتّسم بالبساطة والهدوء، شرط أن يكون مكشوفاً عند منطقة الكتفين لإضافة لمسة من الجاذبية.

فستان فرح من مجموعة عرائس Tadashi Shoji لربيع 2019

فستان عروس مناسب لبرج الأسد

 إعكسي ثقتكِ بنفسكِ من خلال فستان عروس يتميّز بقصّة ملفتة ودراماتيكية. لا تكتفي بالتصميم الناعم بل اختاري فستان فرح يحاكي شخصيّتكِ، ويمنحكِ إطلالة ملوكية مثل ذلك الواسع من الأسفل والمزخرف. 

فستان فرح من مجموعة Zuhair Murad للخياطة الراقية لربيع 2019

فستان عروس مناسب لبرج العذراء 

لا تحبّين التصاميم الفاضحة بل تفضّلين تلك المتحفّظة والناعمة التي تبرز أنوثتكِ. فستان عروس الذي يتميّز بزخرفة ناعمة ويغمر جسمكِ برقة هو الأنسب لكِ.

فستان فرح من مجموعة عرائس Georges Hobeika لربيع 2019

فستان عروس مناسب لبرج الميزان

تبحثين عن التصميم الذي يبرز أنوثتكِ وتعيرين اهتماماً كبيراً إلى التفاصيل الصغيرة كنوعية القماش والزخرفة. لا تتردّدي في اعتماد فستان فرح يتميّز بموديل خارج عن المألوف. 

فستان فرح من مجموعة Oscar de la Renta للخياطة الراقية لربيع 2019

فستان عروس مناسب لبرج العقرب

 لا تتخلّي عن حبّكِ للتصاميم التي تغمر منحنيات جسمكِ بطريقة جذّابة حتّى في يوم زفافكِ. اختاري فستان فرح ضيّقاً يكشف عن مفاتنكِ بطريقة أو بأخرى. التصميم الذي يتميّز بشق عال يبرز ساقيكِ هو الأنسب لكِ في هذه الليلة.

فستان فرح من مجموعة عرائس Inbal Dror لربيع 2019فستان فرح من مجموعة عرائس Inbal Dror لربيع 2019

فستان عروس مناسب لبرج القوس

تحبّين التصاميم الكلاسيكية لكن غير التقليدية في الوقت عينه! اختاري فستان زفاف لا يشبه أي تصميم آخر، يحوّلكِ محط أنظار الجميع. ما رأيكِ بأن ترتدي بزة بيضاء في يوم زفافكِ؟ 

فستان فرح من مجموعة عرائس Cushnie لخريف 2019

فستان عروس مناسب لبرج الجدي

تجذبكِ التصاميم البسيطة، وتعملين على إضافة لمستكِ الخاصة إليها. اختاري فستان زفاف غير منمّق وذات تفاصيل مميّزة لم يفكّر بها أحد.

فستان زفاف من مجموعة عرائس Victor & Rolf لخريف 2019

فستان عروس مناسب لبرج الدلو

 أنتِ لا تقعين ضحية صيحات الموضة ولا تتقيّدين بالعادات، بل تختارين ما يليق بكِ وتحاولين إضافة لمستكِ الخاصة. فستان زفافكِ يعكس حبّكِ للأمور المتميّزة، فلمَ لا تستبدلين اللون الأبيض بلون آخر مثل الزهري؟ 

فستان زفاف من مجموعة عرائس Temperley London لخريف 2019

فستان عروس مناسب لبرج الحوت

 تمتّعي بإطلالة مثالية واختاري فستان فرح رومانسي يتميّز بلسمة من الريش أو البريق الخفيف! هذا التصميم سيعكس جرأتكِ، أنوثتكِ وأناقتكِ في الوقت عينه، فتخطفين الأضواء في يوم زفافكِ.

فستان فرح من مجموعة عرائس Zuhair Murad لخريف 2019

إقرئي أيضاً: تسريحات عرايس: 15 موديل لإطلالة عروسه مميّزة وجميلة

ملابس ليلة الدخلة: تصاميم لانجري تلبّي جميع الأذواق