قد يكون اللون الأبيض رمزاً تقليدياً لفساتين الزفاف، لكن دور الأزياء دائماً ما تكسر هذه القواعد لتقدّم فساتين فرح ملوّنة! في الواقع، إن الألوان تبعث الإنتعاش، الجرأة والأجواء الرومانسية الحالمة إلى إطلالة العروس، لتلبّي بالتالي رغبة كلّ سيدة تريد الإبتعاد عن اللون الأبيض. 

 قد تكون صيحة فساتين الزفاف الملوّنة تتطلّب جرأة لاعتمادها في اليوم الكبير، فإذا كانت عروسه ذات شخصية خجولة ومتردّدة فمن الصعب عليكِ أن تختاري فستان عروس غير تقليدي من ناحية اللون أو حتّى القصة. 

أمّا إذا كنتِ عروس رومانسية وتبحث عن فستان فرح بسيط لكن غير اعتيادي في الوقت عينه، فننصحكِ باختيار فستان زفاف Jenny Packham، من مجموعة العرائس لربيع 2019. كما بإمكانكِ اخيتار تصميم من Temperley London، من مجموعة العرائس لربيع 2019 ، والذي تميّز بالتطريزات الملوّنة. أضيفي لمسة فريدة من نوعها إلى فستان زفافكِ الملوّن من خلال البوليرو، تماماً كلوك Ines Di Santo، من مجموعة العرائس لخريف 2019. 

صور فساتين فرح من مجموعات العرائس لربيع 2019

صور فساتين فرح  فستان فرح ملون من Inbal Drorصور فساتين فرح  فستان فرح ملون من Jenny Packhamصور فساتين فرح فستان فرح ملون من Temperley Londonصور فساتين فرح فستان فرح ملون من Vera Wang

صور فساتين فرح من مجموعات العرائس لخريف 2019

فستان فرح ملون من Reem Acraفستان فرح ملون من Temperley Londonفستان فرح ملون من Marchesaفستان فرح ملون من Ines Di Santo