سواء كنتِ تريدين أن تبدو إطلالتكِ البيضاء نهار العرس فخمة أو بسيطة، ستجدين حتماً موديل من فساتين فرح يحاكي ستايلكِ وأسلوبكِ. مجموعات العرائس لربيع 2019 ومجموعات عرائس لخريف 2019 ستأسركِ بتفاصيلها وتطريزاتها، كما بأكمامها الطويلة! لا تغضّي أبداً النظر عن هذا التفصيل أثناء البحث عن موديلات فساتين زفاف 2019، فالأكمام الطويلة ستنقل حتماً إطلالتكِ إلى مستوى آخر.

في الواقع، تمنح فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة العروس أناقة لا مثيل لها، وتضيف لمسة من الرقي إلى لوكها وإطلالتها النهائية. من الدانتيل إلى تطريزات الورود والزخرفات وصولاً إلى القماش الشفاف... كلّها تفاصيل تزيّن الأكمام الطويلة لتجمع بين الإحتشام، الأناقة والرقي.

إن كنتِ تحبّين الأسلوب المنمّق وتفضّلين اختيار الكم الطويل في الوقت عينه، فما رأيكِ أن تختاري فستان عروس من مجموعة عرائس Elie Saab لربيع 2019؟ لكلّ عروس تميل إلى الستايل البسيط، فستان Tadashi Shoji من مجموعة العرائس لربيع 2019، هو خياركِ الأنسب: فستان عروس ناعم ذا أكمام طويلة غير مطرّزة. إن كنتِ تبحثين عن فستان زفاف غير تقليدي، فلا غنى لكِ عن فستان Victor & Rolf، من مجموعة العرائس لخريف 2019.

صور فساتين فرح من مجموعات العرائس لربيع 2019

فستان عروس عروسهفستان عروس من Amsaleفستان عروس عروسهفستان عروس من Elie Saabفستان عروس عروسهفستان عروس من Galia Lahavفستان عروس عروسهفستان عروس من Georges Hobeikaفستان عروس من Inbal Drorفستان عروس عروسهفستان عروس من Jenny Packhamفستان عروس عروسهفستان عروس من Monique L'huilierفستان عروس عروسهفستان عروس من Reem Acraفستان عروس عروسهفستان عروس من Tadashi Shojiفستان عروس من Temperley Londonفستان عروس عروسهفستان عروس من Zuhair Murad

صور فساتين فرح من مجموعات العرائس لخريف 2019

فستان عروس من Amsaleفستان عروس عروسهفستان عروس من Cushnie et Ochsفستان عروس من Lela Roseفستان عروس عروسهفستان عروس من Zuhair Muradفستان عروس عروسهفستان عروس من Monique L'huilierفستان عروس عروسهفستان عروس من Naeem Khanفستان عروس من Oscar de la Rentaفستان عروس عروسهفستان عروس من Reem Acraفستان عروس من Victor & Rolf

إقرئي أيضاً: صور فساتين زفاف من توقيع أهمّ المصمّمين العرب

صور فساتين زفاف بسيطة وناعمة تليق بالمرأة التي لا تبحث عن التصاميم المنمّقة