البحث عن فستان عروس يحاكي أسلوبكِ وذوقكِ، هو حتماً من بين الأهداف التي تسعين إلى تحقيقها. إلى جانب هذا، لا شكّ أنّ اختيار فستان عروسه مناسب لجسمكِ يلعب دوراً مهمّاً في ما يتعلّق بإطلالتكِ نهار زفافكِ. لتكوني عروس حلوه في يومكِ الكبير، احرصي على انتقاء موديل فستان فرح معيّن مناسب لشكل جسمكِ. في ما يلي، سنكشف لكِ عن موديلات فساتين زفاف تليق بكِ، سواء كنتِ صاحبة جسم على شكل إجاصة، ساعة رمليّة، تفاحة، مستطيل أو صاحبة قامة صغيرة. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.  

فستان عروس مناسب لصاحبة الجسم على شكل الساعة الرمليّة

فساتين زفاف فساتين فرح فستان زفافإن كنتِ صاحبة هذا الشكل من الأجسام، فأنتِ إذاً محظوظة للغاية إذ كافّة أشكال وقصّات فساتين زفاف تليق بكِ خصوصاً تلك التي تبرز منحنيات جسمكِ مثل فساتين الحوريّة أو ما تُعرف بالـMermaid. كوني عروس حلوه نهار زفافكِ وتألّقي بفستان بهذه القصّة لكي تأسري كلّ المدعوين.

فستان عروس مناسب لصاحبة الجسم على شكل الإجاصة

فساتين زفاف فساتين فرح فستان زفافخصركِ هو ما يميّز جسمكِ، لذلك احرصي على اختيار تصميم يبرز هذا التفصيل. نهار زفافكِ، ابتعدي عن فساتين فرح بقصّة حوريّة البحر، وابحثي عن فساتين عروس ضيّقة من الأعلى وتتّسع أسفل منطقة الخصر أو تلك التي تأتي على شكل A. إضافةً إلى هذا، يمكنكِ اختيار فستان عروس ذي قصّة الـPrincess Cut. كما حاولي أن تخلقي توازناً في شكل جسمكِ من خلال اعتماد الفساتين المكشوفة الأكتاف التي تسلّط الضوء على منطقة الديكولتيه والخصر.

فستان عروس مناسب لصاحبة الجسم على شكل التفاحة

فساتين زفاف فساتين فرح فستان زفافإذا كنتِ تتمتّعين بهذا الشكل من الأجسام، فأنتِ حتماً تبحثين عن قصّات تخفي منطقة البطن. انطلاقاً من هنا، ابتعدي عن التصاميم الضيّقة واختاري موديل من فساتين زفاف تتميّز بقصّتها التي تتّسع أسفل منطقة الصدر أو المعروفة بقصّة الـEmpire Waist. فساتين فرح ستنجح في إبعاد كلّ الأنظار عن بطنكِ.

فستان عروس مناسب لصاحبة الجسم المستطيل

فساتين زفاف فساتين فرح فستان زفافإن كنتِ صاحبة هذا الشكل من الأجسام، فأنتِ إذاً محظوظة إذ تليق بكِ فساتين الزفاف الضيّقة التي تبرز جسمكِ النحيف والرشيق. لخلق منحنيات وهميّة، ابحثي عن فستان عروس ضيّق يتّسم بشقّه العالي، أم انتقي فستان عروسه يقترن بحزام وذلك لتحديد الخصر. كما يمكنكِ اللجوء إلى فستان عروس ضيّق يتّسع من الأسفل، يساعدكِ في خلق منحنيات وهميّة عند منطقة الأوراك. 

فستان عروس مناسب لصاحبة القامة الصغيرة أو Petite

فساتين فرح فستان زفاف فستان عروس فستان عروسهإن كنتِ صاحبة قامة صغيرة، فلا بدّ منكِ الإبتعاد عن الفساتين ذات قصّة الـPrincess Cut، التي ستسلّط الضوء على قامتكِ بشكلٍ أوضح. تجرّئي واعتمدي فستان عروس قصير، كما يمكنكِ اختيار فستان فرح يتميّز بقصّة الـA-Line أو فستان عروس يتّسم بقصّة الـTrumpet أي التي تتّسع من الأسفل.  

اقرئي أيضاً: صور فساتين فرح ذات أكمام طويلة للمسة من الجاذبية في يوم زفافكِ

صور فساتين زفاف بسيطة وناعمة تليق بالمرأة التي لا تبحث عن التصاميم المنمّقة