close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

آخر إطلالة لميلانيا وايفانكا ترامب كسيّدتي البيت الأبيض... الكلاسيكيّة الدافئة تطغى على أسلوبيهما

ميلانيا ترامب melania trump دونالد ترامب donald trump ايفانكا ترامب ivanka trumpفيما يستعدّ جو بايد Joe Biden لتنصيبه رئيساً للولايات المتّحدة، غادر دونالد ترامب Donald Trump وعائلته البيت الأبيض للإنتقال إلى فلوريدا وبدء حياتهم الجديدة. العيون كلّها تسمّرت على افراد عائلة ترامب أثناء رحيلهم من واشنطن العاصمة، والأنظار كلّها توجّهت نحو ميلانيا ترامب وإيفانكا ترامب في آخر لوك لهما مع انتهاء ولاية دونالد ترامب. في هذا المقال سنلقي الضوء على لوكيهما، تابعي القراءة وشاهدي الصور.

طلة ميلانيا ترامب الأخيرة كسيّدة أولى للولايات المتحدة

تماماً مثلما عوّدتنا على لوكاتها الأنيقة والكلاسيكيّة، هكذا أطلّت ميلانيا ترامب عند مغادرتها البيت الأبيض وانتقالها إلى فلوريدا، وذلك مع انتهاء ولاية دونالد ترامب كرئيس للولايات المتحدة. لجأت Melania Trump إلى طلّة موحّدة اللون بالأسود، مرتدية سترة من مجموعة شانيل Chanel لخريف 2020، اتّسمت بأزرارها المعدنية الجانبية وياقتها المبتكرة. نسّقت هذه القطعة مع فستان أسود وقفازات طويلة بهذا التدرّج كما حملت حقيبة من Hermès وانتعلت ستيليتو اسود. أيضاً ولإكمال هذه الطلة، وضعت ميلانيا ترامب نظارات شمسية كبيرة على شكل مربّع. جمالياً، لجأت ميلانيا ترامب إلى تسريحة الكعكة المنخفضة كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي، البروزنز وأحمر الشفاه الزهري اللامع.

ميلانيا ترامب melania trump

ميلانيا ترامب melania trumpميلانيا ترامب melania trump دونالد ترامب donald trump

ميلانيا ترامب melania trump دونالد ترامب donald trumpميلانيا ترامب melania trump دونالد ترامب donald trumpميلانيا ترامب melania trump دونالد ترامب donald trumpميلانيا ترامب melania trump دونالد ترامب donald trumpميلانيا ترامب melania trump دونالد ترامب donald trumpميلانيا ترامب melania trumpميلانيا ترامب melania trump

طلة ايفانكا ترامب الأخيرة أثناء مغادرة البيت الأبيض

للوكها الأخير وعند مغادرتها البيت الأبيض، اعتمدت إيفانكا ترامب لوك كلاسيكي وراقي باللون الأبيض والأسود. ارتدت معطف من Altuzarra اتّسم بالأزرار السوداء ونهاية الأطراف الملّونة بهذا التدرّج، ونسّقت هذا التصميم على شكل فستان مع انتعال بوتس شتوي عالي أسود. أمّا من الناحية الجمالية، فاقتصرت تسريحة شعرها على الخصلات المالسة، هذا إلى جانب المكياج الذي ارتكز على الكحل الأسود وأحمر الشفاه الحيادي اللامع.

ايفانكا ترامب ivanka trumpايفانكا ترامب ivanka trumpايفانكا ترامب ivanka trump