close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز إطلالات النجمات الضيفات في برامج رمضان 2019

مع حلول رمضان المبارك، عرضت الحلقات الأولى من البرامج المنوّعة التي ستعرض خلال هذا الشهر الكريم، والتي ستستضيف نجمات معروفات في العالم العربي. لذلك طيلة هذه الفترة، سنترقب إطلالاتهنّ لنعرض عليكِ أجمل اللوكات التي اخترنها في رمضان 2019.

طلة سلافة معمار في برنامج مجموعة انسان

في آخر أيام رمضان، استضاف برنامج مجموعة انسان النجمة السورية سلافة معمار التي أطلّت بلوك راقي من توقيع Zuhair Murad. اختارت جمبسوت باللون الزهري تميّز بقماش الدانتيل من الأعلى، مع تطريزات على الاكمام، الياقة والخصر.

بالنسبة للشعر، اختارت سلافة معمار تسريحة الشعر المموّج المرفوع الذي أعطى حيوية للوك. أما بالنسبة للمكياج، فقد تداخلت فيه الألوان الوردية مع الترابية من ناحية مكياج عيون والحمرة.

مسلسلات رمضان 2019 برامج رمضان سلافة معمار مجموعة انسانمسلسلات رمضان 2019 برامج رمضان سلافة معمار مجموعة انسانمسلسلات رمضان 2019 برامج رمضان سلافة معمار مجموعة انسان

طلة نانسي عجرم في برمانج مجموعة انسان

حلّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة في برنامج مجموعة انسان معتمدة اللون الأسود. اختارت توب على شكل سترة مع الحبال الرفيعة التي تتوسطها، ونسقتها مع بنطال مع نفس الحركة، واسع ومكشوف من الأسفل من الأسفل.

من الناحية الجمالية اعتمدت نانسي عجرم مكياج ناعم ترابي مع روج باللون البيج الحيادي. أما بالنسبة للشعر، فقد اختارت تسريحة منسدلة مموجة بعض الشيء، فلطالما اعتدنا على نانسي عجرم بأن تطل بنفس التسريحة.

مسلسلات رمضان 2019 برامج رمضان نانسي عجرم مجموعة انسان

أبرز إطلالات النجمات الضيفات في برامج رمضان 2019


طلة ريم العبدالله في برنامج مجموعة انسان

حلت الممثلة ريم العبدالله ضيفة في برنامج مجموعة انسان خلال شهر رمضان. إطلالة جميلة وناجحة تألقت فيها مع اختيارها لفستان على شكل قفطان من توقيع Manal Ajaj. اتسم التصميم بقماش الساتان الأزرق مع التطريزات التي غطت الكم والصدر، مع الصيات من الأسفل والحزام الذي حدد منحنيات الخصر.
من الناحية الجمالية، اعتمدت ريم العبدالله مكياج ترابي وتسريحة شعر منسدلة ومموجة.

مسلسلات رمضان 2019 برامج رمضانريم العبدالله مجموعة انسان

مسلسلات رمضان 2019 برامج رمضان ريم العبدالله مجموعة انسانمسلسلات رمضان 2019 برامج رمضان ريم العبدالله مجموعة انسان

طلة نوال الزغبي في برنامج مجموعة انسان

حلّت نوال الزغبي ضيفة على برنامج مجموعة انسان حيث اعتمدت إطلالة كاجوال شيك. ارتدت النجمة اللبنانية سروال أسود ضيّق من الأعلى ويتّسع من الأسفل ونسّقت معه قميص باللون الرمادي اقترن بالحبيبات البرّاقة التي زيّنته من الأمام.

من الناحية الجمالية، اعتمدت نوال الزغبي تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها. كما لجأت إلى مكياج ارتكز على ظلال العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

يُذكر أن نوال الزغبي خرجت في هذه الحلقة عن صمتها في ما يتعلّق بالتغيّرات التي طالت ملامح وجهها وتحديداً شفاهها حيث صرّحت أنها أخذت بنصيحة صديقة لها، بتكبير حجم شفاهها، بعدما أكدت لها أن ستعود إلى طبيعتها خلال 6 أشهر، ولكن ما حدث هو أن الحقن تضمنت دواء بالخطأ، سبّب لها عدوى، مما جعل وجهها منتفخاً. كما أشارت نوال الزغبي إلى أن وجهها حالياً في حالة تحسن، بعد تلقيها للعلاج من طبيب تجميل آخر، وأن ملامحها ستعود إلى طبيعتها مع مرور الوقت. اضغطي هنا لمشاهدة صورتها حيث بدا وجهها أفضل من قبل.

مسلسلات رمضان 2019 برامج رمضان نوال الزغبي مجموعة انسان

مسلسلات رمضان 2019 برامج رمضان نوال الزغبي مجموعة انسان

طلة سيرين عبد النور في برنامج مجموعة انسان

بالإضافة إلى إطلالاتها الأنيقة في الهيبة الحصاد، سرقت سيرين عبد النور الانظار بإطلالة راقية خلال مشاركتها كضيفة في برنامج مجموعة إنسان. اختارت فستان أسود من توقيع Hussein Bazaza، اتسم بالقماش على الأكتاف على شكل كاب، مع التطريزات الذهبية على الياقة وعند الصدر، أضافت لمسة شرقية على التصميم مما تناسب مع شهر رمضان المبارك. لتكمل Cyrine Abdel Nour هذه الإطلالة الراقية، اختارت مع الفستان صندال أسود ناعم.

من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر منسدلة مع تموّجات عريضة. أما بالنسبة للمكياج، فتداخلت فيه الألوان الترابية والتدرجات العنابية.

مسلسلات رمضان 2019 برامج رمضانم جموعة انسان مسلسلات رمضان 2019 برامج رمضان مجموعة انسان  سيرين عبد النور




طلة شمس في برنامج مجموعة انسان

نبدأ مع برنامج مجموعة إنسان الذي أطلّت في أولى حلقاته النجمة الكويتية شمس. اختارت فستان منمّق من توقيع Dolce & Gabbana، تميّز بنقشة النمر والورود الحمراء والخضراء التي غطته بالكامل. كشاكش صغيرة زيّنت الياقة وأسفل الفستان، مع الأكمام المنتخفة والمزمزمة. أضافت شمس على الفستان حزام عريض باللون النيود ليحدد خصرها بشكل أفضل. أما بالنسبة للمجوهرات فقد اختارت أقراط طويلة من الزمرّد.

من الناحية الجمالية، اعتمدت شمس تسريحة الشعر المرفوع مع خصلات أمامية، أما المكياج فهو سموكي تداخلت فيه الألوان الترابية.

إطلالة موفّقة اعتمدتها النجمة الكويتية شمس في شهر رمضان، كون الفستان محتشم، أنيق ومميّز واستطاعت أن تنجح في تنسيق اللوك في الكامل. على أمل أن نرى شمس في لوكات ناحجة أخرى.

مسلسلات رمضان 2019 برامج رمضان شمس


برامج رمضان 2019 مسلسلات رمضان موضة النجمات دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana

طلة بثينة الرئيسي في برنامج سراي مع نوره

بدورها، أطلّت النجمة بثينة الرئيسي في برنامج سراي مع نوره للإعلامية نوره عبدالله، مرتدية عباءة باللون العنابي وفستان من نفس اللون، من Beeba World. تميّز التصميم بالتطريزات الذهبية، الأكمام الواسعة والحزام العريض. نسّقت بثينة الرئيسي العباءة مع ستيليتو، أساور وأقراط برّاقة.

بالنسبة للشعر، فقد اعتمدت تسريحة منسدلة ناعمة مع مكياج قويّ نوعاً ما تداخلت فيه نفس ألوان التصميم الذي ارتدته.

إطلالة لا شكّ أنها موفّقة، خاصة مع اختيار العباية لإرتدائها في شهر رمضان المبارك.

برامج رمضان 2019 مسلسلات رمضان موضة النجمات بثنية الرئيسي

برامج رمضان 2019 مسلسلات رمضان موضة النجمات بثنية الرئيسي

برامج رمضان 2019 مسلسلات رمضان موضة النجمات بثنية الرئيسي