من مناسبة إلى مناسبة ومن حفلٍ إلى آخر، تحرص النجمات على التألّق بأبهى الملابس ويُعتبر مهرجان البندقية السينمائي من بين الأحداث التي تعمل النجمات فيها على الظهور بأجمل حلّة ممكنة لخطف الأضواء. هذا العام، كان للنجمات العربيّات حصّة بارزة في Venice Film Festival فحضرنَ وتألّقنَ بأزياء تناسب أجواء المهرجان.  إليكِ أدناه أبرز إطلالات النجمات العربيّات ضمن مهرجان البندقية السينمائي 2019.

ريا أبي راشد في مهرجان البندقية السينمائي 2019

في مهرجان البندقية السينمائي 2019، لجأت مقدّمة البرامج اللبنانيّة ريا أبي راشد إلى فستان من Amanda Wakeley، جمع ما بين اللونين الذهبي والأسود. كذلك، اتّسم التصميم بالقماش الشفاف عند منطقة الصدر.

من الناحية الجمالية، اعتمدت ريا أبي راشد تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها كما اختارت مكياج ارتكز على العيون المعدنية وأحمر الشفاه الحيادي. 

ريا أبي راشد مهرجان البندقية السينمائي 2019ريا أبي راشد مهرجان البندقية السينمائي 2019ريا أبي راشد مهرجان البندقية السينمائي 2019

نادين لبكي في مهرجان البندقية السينمائي 2019

تألّقت المخرجة اللبنانيّة نادين لبكي في مهرجان البندقية السينمائي 2019 بلوك راقي وبسيط في الوقت عينه. اختارت Nadine Labaki فستان أسود من Georges Hobeika، ذي قصّة مفرّغة عند منطقة الصدر. كذلك، اتّسم التصميم بالأكمام الطويلة التي وصلت حتّى حدود الأرض. كمّلت نادين لبكي هذا اللوك بقلادة لامعة طويلة.

من الناحية الجمالية، اختارت Nadine Labaki مكياج ارتكز على الآيلاينر الأسود وأحمر الشفاه الحيادي.

نادين لبكي مهرجان البندقية السينمائي 2019نادين لبكي مهرجان البندقية السينمائي 2019

هند صبري في مهرجان البندقية السينمائي 2019

لجأت هند صبري إلى 3 إطلالات مختلفة خلال مهرجان البندقية السينمائي 2019. في اللوك الأوّل، اختارت الممثلة المصرية فستان منمّق من Etro، ذي قصّة من دون أكمام. اتّسم هذا التصميم بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل كما بالكشاكش المرفقة به من الخلف، أضافت لمسة مرحة إلى اللوك.
من الناحية الجماليّة، اعتمدت هند صبري مكياج ارتكز على العيون السموكي، السحنة البرونزيّة وأحمر شفاه حيادي لامع. كما لجأت إلى تسريحة الشعر المبلل. 

لإطلالتها الثانية، اختارت هند صبري لوك مختلف تماماً عن الأوّل، وذلك من ناحية الستايل. لجأت الممثلة المصرية إلى إطلالة كاجوال شيك، مرتديةً قميص وسروال من Etro. هذا وكمّلت هذا اللوك بمجوهرات من Michael Oro.
من الناحية الجمالية، اعتمدت هند صبري تسريحة الشعر المالس والمفلوت، كما لجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على الآيلاينر والسحنة البرونزية.

للوكها الثالث، ارتدت هند صبري فستان من Azzi & Osta تميّز بذيله الطويل وبالتفصيل المبالغ بحجمه عند منطقة الصدر.
من الناحية الجمالية، اعتمدت هند صبري تسريحة شعر ذيل الحصان كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السمكوي وأحمر الشفاه الحيادي.

هند صبري مهرجان البندقية السينمائيهند صبري مهرجان البندقية السينمائيهند صبري مهرجان البندقية السينمائيهند صبري مهرجان البندقية السينمائيهند صبري مهرجان البندقية السينمائيهند صبري مهرجان البندقية السينمائي

هند صبري مهرجان البندقية السينمائيهند صبري مهرجان البندقية السينمائينهى نبيل في مهرجان البندقية السينمائي 2019

لجأت نهى نبيل في مهرجان البندقية السينمائي 2019 إلى إطلالة منمّقة. اختارت الإعلاميّة والبلوغر الكويتية فستان من LaBourjoisie اتّسم بالحبيبات البرّاقة التي زيّنته، أكمامه الطويلة التي وصلت إلى حدود الأرض والأكتاف المنتفخة المقترنة بالكشاكش. كمّلت نهى نبيل هذا اللوك بمجوهرات ناعمة.

من الناحية الجمالية، لجأت نهى نبيل إلى مكياج ارتكز على الآيشدو الزهري وأحمر الشفاه الزهري الحيادي. كذلك، اختارت تسريحة الشعر القصير المبلّل.

نهى نبيل مهرجان البندقية السينمائي 2019نهى نبيل مهرجان البندقية السينمائي 2019نهى نبيل مهرجان البندقية السينمائي 2019نهى نبيل مهرجان البندقية السينمائي 2019

ميلا الزهراني في مهرجان البندقية السينمائي 2019

اعتمدت الممثلة السعودية ميلا الزهراني إطلالتين مختلفتين في Venice Film Festival. في الإطلالة الأولى، لجأت إلى فستان أسود اتّسم بحجمه الكبير كما بالتفاصيل التي أتت على شكل ريش. كذلك، اقترن هذا التصميم بالشبك وتحديداً عند منطقة الأكتاف.
من الناحية الجماليّة، اختارت ميلا الزهراني تسريحة شعر ذيل الحصان كما لجأت إلى مكياج ارتكز على أحمر الشفاه الروج. 

أمّا في اللوك الثاني، فارتدت ميلا الزهراني فستان أصفر من Eman Alajlan، ذي قصّة ضيّقة وأكتاف منتفخة. كما اقترن هذا التصميم بالفتحة الصغيرة عند منطقة الظهر.

من الناحية الجمالية، اعتمدت الممثلة السعودية تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والمرفقة بربطات الشعر المطاطية. كما اختارت مكياج ارتكز على الآيلاينر وأحمر الشفاه الزهري. 

ميلا الزهراني مهرجان البندقية السينمائي 2019ميلا الزهراني مهرجان البندقية السينمائي 2019ميلا الزهراني مهرجان البندقية السينمائي 2019ميلا الزهراني مهرجان البندقية السينمائي 2019ميلا الزهراني مهرجان البندقية السينمائي 2019

هيفاء المنصور في مهرجان البندقية السينمائي 2019

لجأت المخرجة السعودية هيفاء المنصور إلى إطلالتين وذلك خلال مهرجان البندقية السينمائي 2019. في اللوك الأوّل، اختارت هيفاء المنصور فستان أحمر قصير كما كمّلت هذه الإطلالة بساعة من Jaeger-LeCoultre. من الناحية الجمالية، اعتمدت هيفاء المنصور تسريحة الشعر المموّج ومكياج ارتكز على أحمر الشفاه الروج.

في الإطلالة الثانية، لجأت هيفاء المنصور إلى فستان قصير برّاق، اقترن بالياقة التي أتت على شكل قميص مرفقة بعقدة. نسّقت مع هذا التصميم، حذاء بلاتفورم باللون الأبيض.

من الناحية الجمالية، اعتمدت هيفاء المنصور تسريحة الشعر المموّج. 

هيفاء المنصور مهرجان البندقية السينمائي 2019هيفاء المنصور مهرجان البندقية السينمائي 2019من اليمين إلى اليسار: ميلا الزهراني، هيفاء المنصور، ضي الهلاليهيفاء المنصور مهرجان البندقية السينمائي 2019هيفاء المنصور مهرجان البندقية السينمائي 2019من اليمين إلى اليسار: ضي الهلالي، هيفاء المنصور وميلا الزهراني