مهرجان البندقية السينمائي يُعتبر من بين الأحداث الأساسية في عالم الفنّ، كما أنّه من بين المناسبات الهامّة بالنسبة للعديد من النجمات اللواتي يحصلنَ على جوائز قيّمة لأعمالهنّ الناجحة. كذلك، النجمات يخترنَ التألّق بلوكات مفعمة بالأناقة والجمال في هذا المهرجان، فينجحنَ في لفت الأنظار بجمالهنّ وأناقتهنّ. هذا العام أيضاً وبدورته الـ78، حضرت النجمات العربيات والعالميات إلى Venice Film Festival في يومه الأوّل، واختارت كلّ واحدة منهنّ لوك مختلف عن الأخرى. إليكِ أدناه أبرز إطلالات النجمات ضمن مهرجان البندقية السينمائي 2021.

أبرز إطلالات النجمات خلال اليوم الأوّل من مهرجان البندقية السينمائي 2021

نبدأ مع ياسمين صبري التي ارتدت فستان باللون الفوشيا من تصميم روبرتو كافالي Roberto Cavalli. اتّسم بالأنوثة والنعومة مع الحمالات الرفيعة على الكتفين والقصة الواسعة من الأسفل. نسقت فستانها مع حذاء بالكعب العالي مزين بالأحجار اللامعة وعقد على هيئة تمساح وخاتم مرصع بالألماس من كارتييه Cartier. أمّا من الناحية الجمالية، فقد لجأت ياسمين صبري إلى تسريحة الشعر الويفي الطبيعي، كما اعتمدت مكياجاَ ارتكز على الألوان الزاهية.

هذه ليست الطلة الوحيدة لياسمين صبري في إيطاليا، شاهدي باقي لوكاتها

أمّا درة زروق فأطلّت بفستان من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana. لم يتميّز باللون الزهري فحسب الذي لاق بلون بشرتها، بل اتّسم أيضاً بالشراشيب الزرقاء التي أضافت مزيجاً ملفتاً إلى لوكها. أكملت طلّتها بصندال ذهبي اللون وحقيبة ملوّنة، كلّيهما من دار Dolce & Gabbana. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت درة زروق تسريحة الشعر المالس ولجأت إلى المكياج الناعم الذي ارتكز على الآيلاينر الأسود والروج الزهري-النود.

بدورها، لجأت ريا أبي راشد في اليوم الأول من مهرجان البندقية السينمائي، إلى لوك جذاب. ارتدت فستان من Rami Al Ali، اتّسم بالشق العالي وبقصته في القسم العلوي الذي أتى على شكل وشاح. أكملت طلّتها بحقيبة باللون الذهبي، قلادة وأقراط من بلغاري Bulgari. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الشعر الويفي واعتمدت مكياجاً ارتكز على الروج الأحمر للمسة ملفتة. 

ننتقل إلى Adriana Lima التي اختارت فستان أحمر من دون أكمام من إيترو Etro، تزّين بالحبيبات البرّاقة وأتت قصّته مفرغة عند القسم العلوي، هذا إلى جانب الشق العالي والذيل الطويل بعض الشيء. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت Adriana Lima إلى تسريحة الشعر المالس والغرة الجانبية، هذا إلى جانب اعتمادها المكياج بألوان ترابية.

أمّا Penélope Cruz فارتدت فستان من شانيل Chanel، اتّسم بقصته المنتفخة من الأسفل. كما تداخل القماش الشفاف الأبيض مع التصميم وتزيّن بفيونكات عدة. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة ولجأت إلى المكياج القوي.

ياسمين صبري في فستان من Roberto Cavalliريا أبي راشد في فستان من Rami Al Aliدرة زروق في فستان من Dolce & Gabbanaمهيرة عبد العزيز في فستان من ValentinoSara Sampaio في فستان من ‎Armani PrivéPenélope Cruz في فستان من ChanelGeorgina Rodríguez في بزة من Ermanno Scervino

Barbara Palvin في فستان من ‎Armani Privé