close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبي

بعد أن عرضت دار Dior مجموعتها الجديدة للخياطة الراقية لربيع 2019 ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ، وبعد أن نقلت إلينا أجواء السيرك سواء من خلال العرض التعبيريّ أو من خلال الأزياء (إضغطي هنا للمزيد من المعلومات) ها هي قد نقلت أمس هذه الأجواء نفسها إلى دبي (إضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). نجمات عربيات وعالميات وفاشينيستا حضرن عرض ديور، وتألّقن بتاصميم من توقيع الدار الفرنسية.

البداية مع سيرين عبد النور التي ارتدت فستاناً باللون الأزرق- الرمادي، تميّز بالياقة وبالقماش الشفاف عند القسم العلوي. لمسة من الدانتيل كانت كفيلة في مضاعفة جاذبية التصميم. قد تكون هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها سيرين عبد النور هكذا ملابس ونتمنى ألا تكون الأخيرة، إذ لاقى بها هذا الموديل كثيراً.
نسّقت سيرين عبد النور مع هذا الفستان، صندال باللون الفضي المعدني، وحقيبة Saddle Bag من Dior.
أمّا في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فاختارت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المموّج، في حين لجأت إلى مكياج ارتكز على الروج الأحمر للمسة من الجاذبية.

بدورها، اختارت الممثلة التركية Meryem Uzerli فستاناً برّاقاً، اتّسم بأكمامه الشفافة. هذا اللوك قد يكون واحد من أجمل الإطلالات التي اختارتها مريم أوزرلي على الإطلاق.
أكملت لوكها، بتسريحة الكعكة المرتفعة وبمكياج ناعم برز جمالها الناعم.

الأختان أسيل ولجين عمران، اختارتا كلّ واحدة ستايل مختلف عن الأخرى. لجأت أسيل عمران تنورة من التول ذات خصر عال، ونسّقتها مع قميص كلاسيكي.
أمّا لجين عمران، فلجأت إلى الألوان القوية على عكس أختها أسيل التي اعتمدت الألوان الحيادية الهادئة. نسّقت مع الفستان الفوشيا، معطفاً باللون البنفسجي، للمسة من الحيوية.

الممثلة المصرية ميس حمدان، ارتدت فستاناً أسود، جمع بين القماش الجلدي والقماش الشفاف. الورود زيّنت القسم السفلي ومنطقة الصدر، بطريقة غير مبالغ بها، كما أن ألوانها كسرت من حدّة الأسود ولو بشكل ضئيل.
نسّقت ميس حمدان مع هذا الفستان بوتس مفتوح من الوراء، ما منح لوكها لمسة دراماتيكية بسيطة.
من الناحية الجمالية، اكتفت هذه الممثلة بالشعر المالس، وركّزت في مكياجها على أحمر الشفاه باللون الأحمر.

اختارت الممثلة المصرية منى زكي، تيشيرت مكتوب عليه We Should All Be Femenists، والذي سبق أن ظهر على منصّة عروض الأزياء لربيع 2017. نسّقت مع هذا التصميم، تنورة من التول مزينّة بالورود.
أقراط دائرية، قلائد وأسوار... كلّها أكسسوارات أضافتها منى زكي إلى إطلالتها.
أكملت لوكها، بتسريحة النصف رفعة، وبمكياج قوي ارتكز على الرموش الطويلة والروج الأحمر- البرتقالي.

على خلاف كلّ النجمات، أطلت يسرا بلوك كاجوال ذي طابع ذكوري. استبدلت الفستان بالليغينغ، ونسّقت معه قميص أبيض مع سترة سوداء وربطة عنق.
البوتس المسطّح المرفق بأحجار معدنية، كان خيار يسرا لإكمال إطلالتها.

طبعاً، الفاشينيستا كان لهنّ حضور بارز في عرض ديور للخياطة الراقية لربيع 2019. كارن وازن، ناتالي فنج، لانا الساحلي وNegin Mirsalehi... كلّ واحدة منهنّ تألّقت على طريقتها الخاصة واختارت الفستان الذي يليق بها.

أبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيسيرين عبد النورأبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيMeryem Uzerliأبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيأسيل عمرانأبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيلجين عمران وأسيل عمرانأبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيميس حمدانأبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبييسراأبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبينيللي كريمأبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيمنى زكي
أبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيمن اليمين إلى اليسار: نيللي كريم، يسرا ومنى زكي
أبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيإيمي الصياحأبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيأنابيلا هلالأبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيلارا اسكندر أبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيجيسيكا قهواتيأبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيNegin Mirsalehiأبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيفاليري أبو شقراأبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيلانا الساحليأبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيكارن وازن أبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيناتالي فنج أبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيدانا ملحس غندورأبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيزينة يازجي وزوجها الممثل السوري عابد فهدأبرز إطلالات النجمات خلال عرض Dior لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 في دبيكارمن بصيص