close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الاوسكار Oscars 2021

oscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscarsمن سنة إلى سنة، تطلّ النجمات في حفل توزيع جوائز Oscars بلوكات متنوّعة من ناحية الستايل، فيخترنَ التألّق بأزياء مختلفة من مصمّمين عالميين. هذه السنة، لم تكن المناسبة مثلما كانت في الأعوام السابقة، ففي ظلّ الأوضاع التي يشهدها العالم بسبب فيروس كورونا، لم يشارك عدد كبير من النجمات في الاوسكار بنسخته الـ93 والذي أُقيم في لوس أنجلس. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على أبرز طلات النجمات خلال هذه المناسبة، تابعي القراءة وشاهديها.

طلات النجمات في حفل توزيع جوائز الاوسكار Oscars 2021

لوكات النجمات في حفل توزيع جوائز الاوسكار 2021 تراوحت ما بين المنمّقة، الملفتة والجذّابة، والأناقة كانت طبعاً القاسم المشترك في ما بينها.
البداية مع الإعلامية ريا أبي راشد التي قامت بتغطية حفل توزيع الجوائز Oscars 2021 عن بُعد وتحديداً من لندن؛ ارتدت فستان أخضر من Zuhair Murad، اتّسم بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل هذا إلى جانب الشقّ الجانبي وقصّته المفرّغة عند الصدر. اكتملت هذه الطلّة بصندل أسود ومجوهرات من بولغري Bvlgari، كما اختارت تسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج ناعم ارتكز على الروج الحيادي.

Amanda Seyfried أطلّت بلوك راقي وملفت في آن، مرتدية فستان منفوش وباللون الأحمر من Armani Privé. أتى هذا التصميم من دون أكمام واتّسم بقصّة الـV المنخفضة عند منطقة الصدر كما اقترن بالكشاكش عند المنطقة العلوية. جماليّاً، لجأت إلى تسريحة الكعكة المنخفضة ومكياج ناعم ارتكز على احمر الشفاه الأحمر الملفت.

من جهتها، ارتدت مارجو روبي Margot Robbie فستان من شانيل CHANEL، أتى باللون الرمادي وتزيّن بالحبيبات البرّاقة الفضّية التي أتت على شكل أزهار. اكتمل اللوك بكلاتش أسود برّاق ومجوهرات فضّية لامعة. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت مارجو روبي إلى تسريحة شعر منخفضة عفوية اتّسمت بالغرّة الأمامية، هذا إلى جانب مكياج ناعم ارتكز على الروج الحيادي.

النجمة الأميركية زيندايا Zendaya تألّقت بلوك منعش مرتديةً فستان أصفر من فالنتينو Valentino، صُمّم خصيصاً لها وأتى مفرّغ عند البطن وبقصّة مكشوفة عند الأكمام. هذا واتّسم بقماشه المنسدل الذي زاد اللوك انتعاشاً أكثر فأكثر. كما اكتملت الطلّة بعقد كبير تزيّن بحبيبات الماس اللامعة. جماليّاً، اعتمدت تسريحة شعر ويفي عفوي منسدل ومكياج ارتكز على ظلال عيون ترابي ناعم واحمر شفاه حيادي.

من جهتها، اختارت هالي بيري Halle Berry فستان بنفسجي من دون أكمام من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana. هذا التصميم الذي أتى بقماش فضفاض ومرن، اقترن بعقدة كبيرة عند الخصر، ساهمت في منح اللوك لمسة مرحة. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر مالس على خصلاتها القصيرة مع مكياج ارتكز على ظلال عيون ناعم واحمر شفاه حيادي.

ريس ويذرسبون Reese Witherspoon أطلّت في حفل توزيع جوائز الاوسكار Oscars 2021 بطلّة راقية مرتدية فستان احمر من ديور Dior. هذا التصميم تميّز بالطيّات الناعمة هذا إلى جانب قصّته غير المتوازية عند الأكمام، كما اقترن بحزام اسود رفيع. جمالياً، تألّقت بتسريحة شعر مالس منسدل ومكياج ارتكز على العيون السموكي الخفيف وروج نيود.

oscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscars ريا أبي راشد في فستان من Zuhair Muradريا أبي راشد في فستان من Zuhair Murad
oscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscars مارجو روبي Margot Robbie في فستان من شانيل CHANEL مارجو روبي Margot Robbie في فستان من شانيل CHANEL

oscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscars زيندايا Zendaya في فستان من فالنتينو Valentinoزيندايا Zendaya في فستان من فالنتينو Valentinooscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscars Amanda Seyfried في فستان من Armani PrivéAmanda Seyfried في فستان من Armani Privé

oscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscarsReese Witherspoon في فستان من ديور Dior

oscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscars هالي بيري Halle Berry في فستان من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanaهالي بيري Halle Berry في فستان من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanaoscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscarsAngela Bassett في فستان من Alberta Ferrettioscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscarsAndra Day في فستان من Vera Wangoscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscarsGlenn Close في فستان من Armani Privéoscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscars فالنتينو ValentinoCarey Mulligan في فستان من فالنتينو Valentinooscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscarsCeleste في فستان من قوتشي Guccioscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscarsH.E.R. في فستان من Dundasoscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscarsLaura Dern في فستان من اوسكار دي لارينتا Oscar de la Rentaoscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscars لويس فيتون Louis VuittonMaria Bakolova في فستان من لويس فيتون Louis Vuittonoscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscarsOlivia Colman في فستان من ديور Dioroscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscarsRegina King في فستان من لويس فيتون Louis Vuittonoscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscars فالنتينو ValentinoLaura Pausini في فستان من فالنتينو Valentinooscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscars قوتشي GucciVanessa Kirby في فستان من قوتشي Guccioscar اوسكار جائزة الاوسكار 2021 oscars الكسندر ماكوين Alexander McQueenViola Davis في فستان من الكسندر ماكوين Alexander McQueen