مهرجان كان لا يخلو من الحفلات التي تقام خصيصاً كجزء من الأعمال الخيريّة، وأبرزها حفل amFAR الذي يهدف لجمع التبرّعات للمؤسّسة الأميركيّة لبحوث الإيدز. النجمات توافدنَ إلى هذا الحفل الذي شهد سلسلة من الإطلالات الرائعة والساحرة، بعضها اتّسم بالبساطة في حين حمل بعضها الآخر الطابع الدراماتيكيّ والجريء. 

البداية مع نادين لبكي التي أطلت بفستان من توقيع Georges Hobeika، تصميم تميز بالحبيبات البراقة عند منطقة الصدر والأكمام الواسعة. أما من الناحية الجمالية فاختارت مكياج بسيط وتسريحة شعر ناعمة لتكمل إطلالتها. 

Kendall Jenner لم تكن إطلالتها بالبسيطة حيث اختارت فستان من مجموعة Giambattista Valli x H&M باللون الزهريّ الأقرب الى النيون قصير من الأمام وطويل من الخلف. تميز بالطبقات التي زادت من حجمه وخصيصاً من الخلف. من الناحية الجمالية كملت إطلالتها بتسريحة شعر منسدل ومكياج بسيط ليخفف من حدة إطلالتها. 

Adriana Lima كانت إطلالتها من Ester Abner مختلفة بعض الشيء، فستان تميز بالقماش الأسود من الأمام بأكتافه المكشوفة أما عند الجنب فبرز الدنتيل المخرم الشفاف. من الناحية الجمالية اختارت تسريحة الشعر المنسدل ومكياج يرتكز على الآيلاينر وأحمر الشفاه القوي. 

Ana Beatriz Barros تألقت بفستان من توقيع Georges Hobeika، تصميم تميز بالريش عند منطقة الصدر كما عند الجزء السفلي من الفستان أما عند منطقة البطن واليدين فبرز القماش الشفاف المزين بحبيبات اللؤلؤ. 

اختارت النجمة Dua Lipa فستاناً بتصميم دراماتيكي باللون الأحمر القوي من Valentino مصنوعاً من طبقات من الكشك المزينة بالريش بشك لافت، وتميز الفستان بقصة الكتف الواحد. أما من الناحية الجمالية فاختارت تسريحة الكعكة المشدودة والمكياج البسيط.

لجأت Elsa Hosk إلى إطلالة بسيطة  بفستان قصير من Redemption بسيط بشكل لافت إلا في الأكمام المنتفخة التي أعطته طابعاً مميزاً. نسقت مع فستانها الابيض حذاء باللون الأبيض لتكون إطلالتها مكسوّة بالبياض. كملت إطلالتها بشعر مموج ومكياج سموكي ترابي. 

إطلالة لافتة اختارتها النجمة Eva Longoria في فستان باللون الأبيض من Alberta Ferretti تصميمه مميز ولا سيما التنورة المتفاوتة الطول. الأكتاف المكشوفة وحبيبات الكريستال الناعمة التي زينت الفستان أعطته طابعاً مميزاً. من الناحية الجمالية اختارت تسريحة الشعر المبلل والمكياج السموكيّ الجذاب. 

أطلت Izabel Goulart بفستان شفاف ومفرغ من Julien Macdonald تميز بالشراشيب عند الأسفل. إطلالة جريئة بلا شك وأكملتها بتسريحة ذيل الحصان المرتفع ومكياج عينين سموكي. 

أطلت Olivia Culpo بفستان قصير من توقيع Ermanno Scervino مرفق بتول شفاف طويل أبعد اللوك عن الملل. أما من الناحية الجمالية فاختارت تسريحة الكعكة المنخفضة والمشدودة ومكياج بسيط وناعم. 

إطلالة دراماتيكية أخرى شاهدناها وهي لعارضة الأزياء Sara Sampaio التي اختارت فستاناً باللون الأسود من Armani بقصة الكورسيه من الأعلى وتنورة ضخمة مزينة بطبقات من الريش. كملت إطلالتها بالروج الأحمر ومكياج عينين ناعم.