ها هو مهرجان Diafa، النسخة الجديدة من مهرجان بياف، يعود من جديد بدورته الرابعة في دبي. ككلّ سنة تطلّ النجمات والفاشينيستا على السجادة الحمراء بلوكات مختلفة، وهذه السنة أيضاً الإطلالات كانت متنوّعة، بعضها كان ناعم جداً وبعضها الآخر اتّسم بالزخرفات والقصات المبتكرة. في ما يلي جمعنا لك أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان ضيافة 2020. 

لفتتنا إطلالة لجين عمران التي اعتمدت فستان من Zeena Zaki، متسماً بالحبيبات البراقة التي غطّته بالكامل كما قصّته التي مدحت شكل جسمها. التصميم مرفق بحزام برز منطقة الخصر وحدّدها أكثر. من الناحية الجماليّة، اختارت لجين عمران تسريحة النصف رفعة مع مكياج سموكي جذاب ارتكز على العيون. 

أمّا مهيرة عبد العزيز فاختارت فستان باللون الذهبي من Fatma Bouchiba، مزّين بالحبيات البراقة. قصّة الفستان مدحت شكل جسمها وحدّدت خصرها، خصوصاً بفضل الشريط الذهبي عند منطقة الصدر والخصر. أمّا من الناحية الجمالية، فأطلّت مهيرة عبد العزيز بمكياج عيون قوي ارتكزعلى الـCut Crease والرموش والكثيفة، واختارت تسريحة ذيل الحصان المرتفعة لتكمّل إطلالتها. 

بدورها، أطلّت الفاشينيستا السعودية إلين سليمان، التي حصدت جائزة أفضل فستان في مجرجان ضيافة 2020، بفستان باللون الأزرق من Michael Cinco، مغطّى بالحبيبات البراقة بالكامل، مرفق بكورسيه عند الخصر ثم يتّسع من الأسفل. قصّة الفستان ذكّرتنا بإطلالات الأميرات في الأفلام، كما أن لونه الناعم الذي يتدّرج من الأزرق الداكن إلى الفاتح المائل إلى الفضي أضفي رونقاً إلى التصميم. نسّقت الين سليمان الفستان مع كعب باللون الفضي. أمّا من الناحية الجمالية فاختارت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، كما اعتمدت مكياج عيون سموكي ناعم. 

الفاشينيستا كارن وازن، اختارت فستان ناعم جداً من دون أكمام من Kayat، اتّسم بقصّته التي مدحت شكل جسمها وحدّدت خصرها. تميّز الفستان بالشق العالي عن الجانب، ما زاد الإطلالة جاذبية. لتكمّل إطلالتها اختارت مكياج العيون السموكي بتدرجّات من نفس لون الفستان. أما الشعر، فتركته منسدلاً مع اعتماد التسريحة المموّجة. 

من جهتها، اختارت الفاشينيستا ديما الأسدي فستان من Zeena Zaki. اللون الزهري، الزخرفات التي غطّته بالكامل، الحبيبات البراقة في القسم العلوي منه والقصّة: كلّها تفاصيل ميّزت التصميم وأعطته طابعاً خاصاً. من الناحية الجمالية، اعتمدت ديما الأسدي المكياج الناعم وتسريحة ذيل الحصان المنخفضة. 

أما مقدّمة البرامج أنجي كيوان فأطلّت بفستان أسود من Nicolas Jebran، اتّسم بالحبيبات البراقة التي غطّته بالكامل. قصّة الفستان في الجزء العلوي منه جذابة للغاية خصوصاً عند منطقة الصدر مع الأكمام المنسدلة، كما بفضل الكورسيه الذي برز منطقة الخصر وحدّدها. بالإضافة إلى ذلك، تميّز التصميم بالشق العالي من الجانب، الأمر الذي زاد اللوك جاذبية. من الناحية الجمالية، اعتمدت مكياج عيون سموكي قوي، يرتكز على الألوان الترابية، وتسريحة الشعر المموّج والمنسدل. 

لجين عمران Diafa 2020 إطلالات النجمات lojain omranلجين عمران في فستان من Zeena Zaki

لجين عمران Diafa 2020 إطلالات النجمات lojain omranلجين عمران Diafa 2020 إطلالات النجمات lojain omran

Diafa 2020 إطلالات النجمات مهيرة عبد العزيز Mahira abdel azizمهيرة عبد العزيز في فستان من Fatma BouchibaDiafa 2020 إطلالات النجمات  مهيرة عبد العزيز Mahira abdel aziz

Diafa 2020 إطلالات النجمات ديانا حداد diana haddadديانا حداد في فستان من Zeena ZakiDiafa 2020 إطلالات النجمات  ديانا حداد diana haddadDiafa 2020 إطلالات النجمات يارا yaraيارا في فستان من Marmar HalimDiafa 2020 إطلالات النجمات يارا yaraDiafa 2020 إطلالات النجمات لطيفة التونسية لطيفة التونسية في فستان من Zeena Zaki

Diafa 2020 إطلالات النجمات الين سليمان eleen sulimanالين سليمان في فستان من Michael CincoDiafa 2020 إطلالات النجمات الين سليمان eleen sulimanDiafa 2020 إطلالات النجمات كارن وازن Karen wazenكارن وازن في فستان من KayatDiafa 2020 إطلالات النجمات كارن وازن Karen wazenDiafa 2020 إطلالات النجمات ديما الاسدي Deema al asadiديما الاسدي في فستان من Zeena ZakiDiafa 2020 إطلالات النجماتأنجي كيوان في فستان من Nicolas JebranDiafa 2020 إطلالات النجمات ديالا مكي Diala makkiديالا مكي في فستان من Yasmine HawaDiafa 2020 إطلالات النجمات كاروا حنون carol hannounكارول حنون في فستان من Marmar HalimDiafa 2020 إطلالات النجمات ليلى عزيز Laila Azizليلى عزيز في فستان من Kayat 

Diafa 2020 إطلالات النجمات شيرين حلواني شيرين حلواني في فستان من Marmar Halim

Diafa 2020 إطلالات النجمات رينه فرحرينه فرح في فستان من Zeena Zaki

Diafa 2020 إطلالات النجمات مايا رعيديمايا رعيدي في فستان من HassIdriss