close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021

عاد مهرجان Diafa بدورته الخامسة على التوالي، وهو النسخة الجديدة من مهرجان بياف. لهذه المناسبة وككل سنة، عدد من النجمات والفاشينيستا شاركن بهذا الحفل وكان لهنّ إطلالات ولوكات مختلفة على السجادة الحمراء، تراوحت ما بين الناعمة والكلاسيكية وغيرها تميّز بالقصّات الفريدة من نوعها. من هنا، جمعنا لكِ أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان ضيافة 2021.

إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان ضيافة Diafa 2021

كما ذكرنا أعلاه، تعددت الإطلالات وتراوحت ما بين الكلاسيكية، المبتكرة والجذابة. نوال الزغبي مثلاً، لجأت لفستان باللون الأخضر من Labourjoisie اتّسم بقصّة الـX عند الياقة والشق العالي عند الساق. أما التفصيل الذي زاد التصميم جاذبية، فهو القماش المرصّع بالحبيبات البرّاقة عند منطقة الظهر. أما من الناحية الجمالية، فلجأت نوال الزغبي إلى تسريحة الشعر المرفوع والمُرفق بغرّة، والمكياج السموكي.

كان لأنغام أيضاً إطلالة في مهرجان "ضيافة" 2021، وقد اختارت لهذه المناسبة فستان باللون الأزرق الفاتح، اتّسم بالطيات العريضة عند الصدر، القصّة الضيقة عند الخصر وقطعة من القماش المنسدلة من الخصر وتصل إلى حدود الأرض. أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسيّة وحذاء كعب عالٍ باللون الفضّي. أما من الناحية الجمالية فاعتمدت تسريحة الشعر المنسدل والمكياج السموكي.

أطلت أيضاً الممثلة التركية نسليهان أتاغول بفستان من Ozgur Masur، اكتسى بالحبيبات البرّاقة باللون الذهبي. تميّز التصميم أيضاً بقصّة الـV عند الصدر، الحزام العريض عند الخصر والأكمام الفضفاضة من القماش الشفاف. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المنسدل واعتمدت اكسسوار رأس باللون الذهبي أيضاً، واختارت للمناسبة مكياج ناعم جداً.

بدورها، اختارت لجين عمران لحفل ضيافة 2021، فستان باللون الأخضر الفستقي من Charbel Karam، اتّسم بقصّة الأكتاف غير المتوازية، والمقترنة بقطعة من القماش المنسدلة حتى الأرض. من الناحية الجمالية لجأت لجين عمران للشعر المنسدل والمكياج السموكي الناعم.

أما ميس حمدان، فاختارت إطلالة جذّابة بالأبيض، حيث ارتدت فستان من Nour Azazy اتّسم بالياقة العالية المقترنة بالحبيبات الملوّنة والأكمام الطويلة. من الناحية الجمالية، اختارت ميس حمدان الشعر المنسدل مع الغرّة الجانبية، والمكياج السموكي الذي ارتكز على ظلال العيون بالألوان الزاهية وأحمر شفاه نود.

اختارت رضوى الشربيني لهذا الحفل فستان من Ziad Nakad، اتّسم بقصّة الـV عند الصدر والأكمام الطويلة الشفافة. كما اتّسم بالزخرفات اللامعة التي تراوحت ألوانها ما بين البيج، البني والفضّي. من الناحية الجمالية، لجأت رضوى الشربيني للشعر المنسدل والمكياج السموكي القويّ.

أما كارن وازن فارتدت فستان من فالنتينو Valentino اتّسم بقصّة اوف شولدر عند الأكمام التي أتت منتفخة بعض الشيء. كذلك اتّسم التصميم بالورود البيضاء في منتصفه. أكملت إطلالتها بمجوهرات من بولغاري Bulgari، ولجأت لتسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة ومكياج سموكي.

اختارت نور الغندور لحفل Diafa 2021 فستان من Sadek Majed، اكتسى بالحبيبات البرّاقة، وتميّز بقصّة الأوف شولدر والشق عند الساق. أكملت إطلالتها بمجوهرات من Yessayan. من الناحية الجمالية لجأت إلى الشعر المنسدل الطويل المكياج السموكي الذي ارتكز على الايلاينر الأسود وأحمر الشفاه النود.

أما ليلى العلوي، فلجأت لفستان باللون البنفسجي الغامق، تميّز بالأكمام الفضفاضة المتّسمة بالحبيبات البرّاقة، كذلك اقترن التصميم بحزام انسدل منه قطعة من القماش نفسه. من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة النصف الرفعة مع مكياج سموكي.

أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021لجين عمران في فستان من Charbel Karam

أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021Neslihan Atagül في فستان من Ozgur Masur

أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021

أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021


أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021نوال الزغبي في فستان من Labourjoisieأبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021

أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021أنغامأبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021

أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021ليلى العلوي

أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021


أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021ميس حمدان في فستان من Nour Azazy

أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021


أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021رضوى الشربيني في فستان من Ziad Nakad

أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021

أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021سينتيا صاموئيل في فستان من Marmar Halim

أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021نور الغندور في فستان من Sadek Majed

أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021الهام الفضالة في فستان من Haifa Alotaibiأبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021

أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021ديما الأسدي في فستان من Rami Kadiأبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021

أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021كارن وازن في فستان من فالنتينو Valentino

أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021هادية غالب في فستان من Sara Mrad

أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021سهى في فستان من Saiid Kobeisyأبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021

أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا في مهرجان Diafa 2021