لا تتوقّف سيرين عبد النور في لفت الأنظار إليها بنجاحاتها المبهرة، إطلالاتها الجميلة وملامحها المميّزة، وآخر عمل لها في مسلسل الديفا هو خير دليل على ذلك. Cyrine Abdel Nour تجسّد في هذا المسلسل دور الفنانة القويّة والشيك من النواحي كافّة، الأمر الذي ينعكس بشكلٍ واضح في لوكاتها التي تجمع فيها الأنوثة، العصرية والأناقة في الوقت نفسه. في هذا المقال سنعرض عليكِ أبرز إطلالات سيرين عبد النور في مسلسل الديفا وتحديداً في برنامج "حلم الشهرة" الذي تشارك فيه "الديفا" كعضو في لجنة التحكيم. 

طلة سيرين عبد النور في مسلسل الديفا – الحلقة الثامنة

في الحلقة الأخيرة من الجزء الأوّل من مسلسل الديفا، ارتدت سيرين عبد النور إطلالة منمّقة إذ اعتمدت فستان من Naja Saade تميّز بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل. هذا واتّسم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكتاف إلى جانب قطعة القماش المنسدلة التي وصلت إلى حدود الأرض التي أضافت لمسة من الفخامة إلى اللوك. هذا وتزيّن أيضاً الفستان بالشراشيب. جماليّاً، اعتمدت Cyrine Abdel Nour تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

سيرين عبد النور الديفاسيرين عبد النور الديفا

طلة سيرين عبد النور في مسلسل الديفا – الحلقة السابعة

في الحلقة السابعة من مسلسل الديفا، لجأت سيرين عبد النور إلى إطلالة منمّقة ومنعشة في الوقت عينه! اختارت فستان أصفر من LaBourjoisie تميّز بالحبيبات البرّاقة إضافةً إلى قصّته غير المتوازية من الأسفل وبالشراشيب الناعمة المنسدلة. كذلك، اتّسم التصميم بالياقة العالية التي أضافت لمسة من الفخامة إلى الإطلالة. من الناحية الجمالية، اعتمدت سيرين عبد النور تسريحة ذيل الحصان المنخفضة كما لجأت إلى العيون السموكي الترابية، أحمر الشفاه الحيادي إضافةً إلى انها وضعت عدسات ملونة بالتدرّج الأخضر.

سيرين عبد النور الديفاسيرين عبد النور الديفا

طلة سيرين عبد النور في مسلسل الديفا – الحلقة السادسة

في هذه الحلقة، ارتدت سيرين عبد النور فستان أسود من دون أكمام من Rami Kadi، اتّسم بالتفاصيل الملوّنة التي كسته بالكامل. كذلك، تميّز التصميم بالطيّات المبالغ بحجمها التي زيّنت المنطقة العلوية منه ومنحته لمسة ملفتة وفريدة من نوعها. من الناحية الجمالية، اعتمدت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المموّج مع غرّة جانبية مرتفعة. كما لجأت إلى مكياج ارتكز على ظلال العيون المعدني وأحمر الشفاه الأحمر، إلى جانب وضعها عدسات لاصقة باللون الأزرق.

سيرين عبد النور الديفاسيرين عبد النور الديفا

طلة سيرين عبد النور في مسلسل الديفا – الحلقة الثالثة

في الحلقة الثالثة من مسلسل الديفا، اعتمدت سيرين عبد النور إطلالة أنيقة وجذّابة في الوقت عينه. ارتدت فستان أسود من LaBourjoisie، ذي قصّة ضيّقة برزت قوامها الرشيق. كذلك، تميّز التصميم بالزخرفات التي كسته بالكامل والتي أضافت لمسة فاخرة إليه. اتّسم الفستان بالفتحة عند منطقة الظهر، منحت اللوك لمسة ملفتة أكثر فأكثر. كمّلت سيرين عبد النور هذه الإطلالة بتسريحة الشعر الكعكة المنخفضة مع غرّة جانبيّة كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي، الخدود البرونزيّة وأحمر الشفاه الحيادي.

سيرين عبد النور الديفا سيرين عبد النور مسلسل الديفاسيرين عبد النور الديفا سيرين عبد النور مسلسل الديفاسيرين عبد النور الديفا سيرين عبد النور مسلسل الديفا

طلة سيرين عبد النور في مسلسل الديفا – الحلقة الثانية

إطلالة مرحة ومنمّقة اعتمدتها سيرين عبد النور في الحلقة الثانية من مسلسل الديفا. ارتدت فستان برّاق من مجموعة Rami Kadi لربيع وصيف 2019. فستان انقسم إلى جزئين: القسم العلوي مطرّز بالحبيبات الفضّية البرّاقة والقسم السفلي مزيّن بالشراشيب الملوّنة اللامعة. كما كمّلت هذا التصميم بمجوهرات من Yeprem. من الناحية الجمالية، لجأت سيرين عبد النور إلى تسريحة الشعر المالس كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الشفاف.

سيرين عبد النور الديفا سيرين عبد النور مسلسل الديفاسيرين عبد النور الديفا سيرين عبد النور مسلسل الديفاسيرين عبد النور الديفا سيرين عبد النور مسلسل الديفا

طلة سيرين عبد النور في مسلسل الديفا – الحلقة الأولى

في الحلقة الأولى من مسلسل الديفا، اعتمدت سيرين عبد النور لوك ملفت مرتديةً فستان من Basil Soda، تميّز بالرسومات والتطريزات. كما اتّسم بالشراشيب الحمراء المنسدلة من أكمامه ومن المنطقة السفليّة. نسّقت Cyrine Abdel Nour مع هذا التصميم مجوهرات من Yeprem. من الناحية الجمالية، لجأت الفنانة اللبنانيّة إلى تسريحة شعر من النادر أن نراها فيها، سلّطت الضوء على شخصيّتها القويّة في مسلسل الديفا. اعتمدت سيرين عبد النور تسريحة نصف الرفعة المشدودة مع الخصلات المموّجة ومكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه بتدرّج الأحمر الملفت. 

سيرين عبد النور الديفا سيرين عبد النور مسلسل الديفاسيرين عبد النور الديفا سيرين عبد النور مسلسل الديفا