close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز إطلالات مقدمات البرامج في شهر رمضان 2019

ككل عام، ينتظر الجميع البرامج المنوّعة والفنيّة التي ستعرض على شاشات التلفزيونات في شهر رمضان المبارك والتي سيكون فيها إطلالات لأبرز النجمات في العالم العربي. بالحديث عن الإطلالات، لمقدمات البرامج حصّة كبيرة منها، إذ سنترقب لوكاتهنّ طيلة رمضان 2019 لنعرضها عليكِ بالصور ونقدم لكِ كل التفاصيل حولها.

رؤى الصبان في برنامج آخر كلام

اللوك الثامن

في هذه الإطلالة، اعتمدت رؤى الصبان قفطان من علامة قفطان المخمرية اتّسم بلونه المرح والمنعش ألا وهو البرتقالي. كما تميّز التصميم بأكمامه المنتفخة والتطريزات التي زيّنته بالكامل.

من الناحية الجمالية، اعتمدت رؤى الصبان تسريحة الشعر المموّج والمتميّزة بضفائر عند المنتصف. كما لجأت إلى مكياج ارتكز على الألوان الحيادية.

أبرز إطلالات مقدمات البرامج في شهر رمضان 2019رؤى الصبان في قفطان من قفطان المخمرية

اللوك السابع

في هذا اللوك، اعتمدت رؤى الصبان قفطان باللون الأزرق التركوازي من توقيع المصممة اللبنانية Nisrine Fakih. تميّز التصميم بالأكمام الواسعة والطويلة التي وصلت إلى حدود الأرض.

في هذا اللوك، لم تتخلّ رؤى الصبان عن تسريحة النصف رفعة. أمّا بالنسبة إلى المكياج، فلقد ارتكز على الآيشدو الترابي، السحنة البرونزية وأحمر شفاه حيادي.

أبرز إطلالات مقدمات البرامج في شهر رمضان 2019رؤى الصبان في قفطان من Nisrine Fakih

اللوك السادس

للوكها السادس، اختارت رؤى الصبان فستان على شكل قفطان من توقيع المصمم السعودي Saher Dia. اتّسم التصميم بأكمامه الطويلة والواسعة إضافةً إلى التطريزات التي زيّنت منطقة الخصر.

من الناحية الجمالية، اعتمدت رؤى الصبان تسريحة شعر النصف رفعة كما لجأت إلى مكياج ارتكز على الآيشدو الزهري، الخدود الوردية وأحمر شفاه حيادي.

أبرز إطلالات مقدمات البرامج في شهر رمضان 2019رؤى الصبان في فستان على شكل قفطان من Saher Dia


اللوك الخامس

للوكها الخامس، اختارت رؤى الصبان فستان سهرة من Saher Dia. اللون الأسود، الأكمام الشفافة، الحزام المخملي والقماش المخرم من الأسفل... كلّها تفاصيل زادت من رقي وأناقة إطلالة هذه الإعلامية الإماراتية.
في ما يتعلق بالناحية الجمالية، اختارت تسريحة النصف رفعة مرفقة بخصلات مموّجة. أمّا مكياجها، فقد ارتكز على الآيلاينر الأسود مع القليل من الغليتر.

رمضان 2019 رؤى الصبان برنامجرؤى الصبان في فستان من Saher Dia

أبرز إطلالات مقدمات البرامج في شهر رمضان 2019

اللوك الرابع

في هذا البرنامج الرمضاني، حرصت رؤى الصبان على أن تطل بأسلوب شرقي بامتياز. في لوكها الرابع، ارتدت جلابية بلون السومو، ما تناسب مع لون بشضرتها الحنطية. زخرفات ناعمة ازدانت التصميم من القسم العلوي، للمسة من الشياكة.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فقد قامت بتسريحة مميزة من الأمام،كما اختارت مكياجاًارتكز على الألوان الترابية ولمسات من السومو.

أبرز إطلالات مقدمات البرامج في شهر رمضان 2019رؤى الصبان في جلابية من Nisrine Fakih

أبرز إطلالات مقدمات البرامج في شهر رمضان 2019

اللوك الثالث

في اللوك الثالث، اختارت رؤى الصبان قفطاناً باللون الأبيض ليتناسب مع أجواء رمضان 100%. تصميم ناعم، تميز ببعض التطريزات عند منطقة الأكمام الشفافة وعنتد منطقة الصدر.
في ما يتعلق بشعرها، فقد اختارت التسريحة المموجة، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الألوان الترابية الحيادية.

أبرز إطلالات مقدمات البرامج في شهر رمضان 2019رؤى الصبان في قفطان من قفطان المخمرية

اللوك الثاني

في اللوك الثاني، اعتمدت Roaa Al Sabban فستان على شكل سترة طويلة من علامة By SD. تميّز التصميم باللون الأسود وبإضافات الفيونكة على الأكمام والخصر. نسّقته مع ستيليتو أسود المزيّن بالحبيبات البرّاقة، كما اختارت أقراط أذن طويلة.

من ناحية الشعر اعتمدت تسريحة ناعمة مموجة مع رفع الخصلات الأمامية. أما بالنسبة للمكياج، فإرتكز على الآيلاينر وروج أحمر.

برامج رمضان 2019 مقدمات رمضان رؤى الصبان

برامج رمضان 2019 مقدمات رمضان رؤى الصبان

اللوك الأول

باللون الأحمر البارز، أطلّت الإعلامية رؤى الصبان في الحلقة الأولى برنامج آخر كلام مرتدية قفطان بسيط وأنيق من توقيع علامة قفطان المخمرية. تميّز التصميم بالقماش الناعم والشفاف عند الأكمام والتطريزات في الوسط من الأعلى إلى الأسفل.
من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المموجة من تنفيذ Rafi Fazaa ومكياج خفيف تميّز بالألوان الترابية من توقيع خبيرة المكياج Vicky. ما يمكننا قوله هو أنها طلة أنيقة وجذابة لرؤى الصبان في شهر رمضان المبارك.

برامج رمضان 2019 مقدمات رمضان رؤى الصبان برامج رمضان 2019 مقدمات رمضان رؤى الصبان





مهيرة عبد العزيز في برنامج رامز في الشلال

طيلة رمضان 2019، ستشارك مهيرة عبد العزيز كمقدمة في برنامج رامز في الشلال.

اللوك الثالث

في هذه الإطلالة، اعتمدت مهيرة عبد العزيز فستان باللون الفوشيا الصارخ ونسّقته مع بوتس بالتدرّج الأبيض وحقيبة خصر على شكل حزام باللون الأسود.

من الناحية الجمالية، لجأت مهيرة عبد العزيز إلى تسريحة النصف رفعة المزيّنة بالضفيرة من الأمام.

أبرز إطلالات مقدمات البرامج في شهر رمضان 2019مهيرة عبد العزيز في فستان من Ba&sh

اللوك الثاني

لجأت مهيرة عبد العزيز في إحدى حلقات برنامج رامز في الشلال، إلى الأسلوب الكاجوال- شيك. ارتدت جمبسوت من Ted Baker، اتّسم بقصة أكمامه وبسرواله الواسع من الأسفل والمزين برسومات الأعشاب.
نسّقت مهيرة عبد العزيزمع هذا التصميم، أقراط طويلة باللون الأزرق وحزام عريض. كماأكملت لوكها ببوتس باللون الأسود.

مهيرة عبد العزيز رمضان 2019مهيرة عبد العزيز في جمبسوت من Ted Baker

اللوك الأوّل

من بين إطلالاتها الأولى لفتنا اللوك الكاجوال الذي اعتمدته مرتدية تنورة طويلة سوداء ذات الشق العالي والجيوب الكبيرة مع تيشيرت بيضاء اللون وهما من متجر Pinko في السعودية. نسّقت مهيرة عبد العزيز التصميم مع حقيبة سوداء على شكل حزام وبوتس أبيض من Fendi.
أكملت Mahira Abdel Aziz اللوك مع تسريحة شعر مرفوعة ومكياج تميّز بأحمر الشفاه التوتي ومكياج عيون سموكي. لوك كاجوال وعصري يتناسب مع أجواء البرنامج الترفيهي.

برامج رمضان 2019 مقدمات رمضان مهيرة عبد العزيز برامج رمضان 2019 مقدمات رمضان مهيرة عبد العزيز أبرز إطلالات مقدمات البرامج في شهر رمضان 2019

شهد الجميلي في برنامج ستايل مي

ننتقل إلى برنامج Style ME من إعداد وتقديم شهد الجميلي والذي استكمل خلال شهر رمضان المبارك. أطلّت Shahd Al Jumaily في شهر رمضان بفستان باللون الأزرق الداكن من POCA & POCA. تميّز التصميم بقماش الساتان، الأكمام القصيرة والمنتفخة، والشقّ العالي. نسّقت اللوك مع صندال بلون البيج النيود وقلادة كبيرة من نفس تدرجات الفستان.
بالنسبة للشق الجمالي، فقد اختارت تسريحة مموّجة ناعمة مع مكياج خفيف وحمرية وردية.

برامج رمضان 2019 مقدمات رمضان شهد الجميلي

ليلى عبدالله في برنامج انزل بوشنكي

خلال رمضان 2019، سيعرض برنامج انزل بوشنكي الذي ستقدمه ليلى عبدالله التي أطلّت في لوكات مختلفة خلال الحلقات.

اللوك الخامس

في هذا اللوك، اعتمدت ليلى عبدالله فستان من Neraa Design تميّز بقصّة الـOff-the-shoulder والحبيبات البرّاقة التي زيّنته من الأعلى. كما اتّسم التصميم بالرسومات المرحة التي طُبعت من الأسفل على شكل فيل.

من الناحية الجمالية، اعتمدت ليلى عبدالله تسريحة الشعر الفوضوية على شكل نصف كعكة مرتفعة.

أبرز إطلالات مقدمات البرامج في شهر رمضان 2019ليلى عبدالله في فستان من Neraa Design

اللوك الرابع

في هذه الإطلالة، لجأت ليلى عبدالله إلى جبسوت على شكل شورت اتّسم بقصّته المبتكرة عند المنطقة العلوية. نسّقت مع هذا التصميم صندال ذي كعب مرتفع.

أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت لليى عبدالله تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي الناعمة وأحمر الشفاه الحيادي.

أبرز إطلالات مقدمات البرامج في شهر رمضان 2019ليلى عبدالله في تصميم من The Three Seasons

اللوك الثالث

أطلت ليلى عبدالله في إحدى حلقات برنامج انزل بوشنكي، بفستان كاجوال وعصري من MN BOUTIQUE. تميز هذا التصميم بأكمامه المنتفخة المتميزة باللون الأصفر.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فقد لجأت إلى تسريحة الشعر المموج، ممّا أضاف لمسة من الجاذبية إلى لوكها.

رمضان برنامج رمضان 2019 ليلى عبد الله ليلى عبدالله من MN BOUTIQUE

اللوك الثاني

اللوك الثاني كان مختلف نوعاً ما، إذ اعتمدت فستان كاجوال واسع من الأسفل، باللونين الأسود والأبيض من MN BOUTIQUE وقد نسّقته مع سنيكرز أبيض.
اختارت ليلى عبدالله تسريحة الشعر المموّجة مع هذا اللوك الكاجوال، لتبقى على نفس التدرجات في المكياج.

برامج رمضان 2019 مقدمات رمضان ليلى عبدالله

اللوك الأوّل

اللوك الأوّل هو عبارة عن عباية ذات أكمام قصيرة، تداخلت فيها ألوان الأسود، الذهبي والزهري. من ناحية الأكسسوارات، اختارت ستيليتو بيج، قفازات من القماش الشفاف وأقراط أذن دائرية.
اختارت Laila Abdallah تسريحة شعر منخفضة على شكل ذيل الحصان مع مكياج وردي ناعم.

برامج رمضان 2019 مقدمات رمضانل يلى عبداللهبرامج رمضان 2019 مقدمات رمضان ليلى عبدالله