close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز إطلالات النجمات في حفل CFDA 2019


حفل جوائز الموضة الأبرز CFDA عاد هذا العام ليجمع أبرز النجمات، المؤثّرات وعارضات الأزياء على السجّادة الحمراء نفسها. الإطلالات أتت منوّعة لكن معظمها أنيقة بلمسة خاصّة أضافتها كل نجمة بحسب أسلوبها ودار الأزياء التي اختارت أن تعتمد أزياءها.
كعادتها Jennifer Lopez أتت لتخطف كل الأنظار، خصوصاً وأنها حصدت جائزة "أيقونة الموضة" لهذا العام. جينيفر لوبيز عكست لونها البرونزي بتصميم كروب توب وتنورة دراماتيكيّة من توقيع Ralph Lauren سمحت لنا بالتأمل ببطنها المنحوت وهي شارفت الـ50 عاماً. الشقيقتان Hadid تألقتا بأسلوبين مختلفين، فاختارت جيجي حديد تصميماً بقصّة مبتكرة جمعت السروال والتنوّرة في آن، في حين بيلا حديد اختارت فستاناً أسود جذّاب من Michael Kors.

العارضة Ashley Graham سلّطت الضوء عليها بفستان بقصّة أكتاف دراماتيكية من Christian Siriano وانتعلت حذاء من Andrea Wazen كمّل لوكها بشكلٍ مثالي.

من ناحية اللوكات الجماليّة، فقد أتى بعضها مفعم بالبريق والألوان الجريئة، مثل لوك الممثّلة Shailene Woodley التي زيّنت عينيها باللون البرتقالي القوي، في حين العارضتان Lily Aldridge وEmily Ratajkowski اخترتا إضافة لمسة جذّابة إلى لوكيهما بأحمر الشفاه الأحمر.