close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أحلام تلفت الأنظار بفستان برتقالي في الإمارات

أحلام هي واحدة من النجمات اللواتي غيّرن بستايلهنّ، وشهد كل من جمالها وإطلالاتها تطوراً ملحوظاً عبر السنين. بعد أن كانت هذه النجمة الإماراتية تلجأ إلى التصاميم كثيرة التفاصيل والمبالغ بها، باتت تعتمد الملابس الأنيقة والتي تبرز شكل جسمها بطريقة جذّابة، هذا إلى جانب لجوءها إلى التنسيقات التي تليق بأسلوبها الجديد. في آخر إطلالة لها، نجحت مرة جديدة أحلام بانتقاء الفستان الذي يليق بها، كما أتقنت اختيار تسريحة شعرها ومكياجها، ما جعلها حديث الجميع على السوشيل ميديا.

طلة أحلام في الإمارات

في التفاصيل، اختارت أحلام في أحد المناسبات الخاصة في الإمارات، فستاناً باللون البرتقالي من Alex Perry، تميّز بالقصة الضيّقة المنسدلة وبأكتافه التي أتت على شكل كاب. في الواقع، من النادر جداً أن نرى أحلام بهكذا لون قوي وجريء، لكن لا يمكن أن ننكر أنه لاق بلون بشرتها السمراء. إضافة إلى ذلك، لاحظنا من خلال الفيديوهات كم بدت نحيفة في هذا الفستان. في ما يتعلّق من ناحية التنسيق، أضافت أحلام إلى لوكها المجوهرات التي ارتكزت على العقد الطويل، الأقراط الخاتم والأسوار. كما نسّقت مع التصميم حقيبة يد باللون الأخضر.
من الناحية الجمالية، اختارت أحلام تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الألوان الترابية، العيون السموكي والروج الحيادي.

باختصار، يمكن القول أن أحلام بدت في هذا اللوك أكثر شباباً وعصرية في آن واحد، واختيارها للون البرتقالي وتنسيقه مع الأخضر زاد من جمال إطلالتها. كما أن روّاد الإنترنت أشادوا بلوكها وأكّدوا على أنّها فعلاً "الملكة" في هذا اللوك.