أطلّت احلام في اليومين الأخيرين بوكين مختلفين من ناحية الستايل، لاقا بالنجمة الإماراتية بشكلٍ لافت. في إحدى حلقات برنامج The Voice وخلال احيائها حفل زفاف في البحرين، سرقت احلام الأنظار وذلك من ناحية التصاميم التي اختارتها إضافةً إلى رشاقتها التي بدت واضحة للغاية. يُذكر أن تغيير جذري طال أسلوب أحلام وهذا التبدّل الجذري بدا واضحاً في الآونة الأخيرة وتحديداً في برنامج ذا فويس.

طلة احلام في برنامج ذا فويس

احلام لا تتوقّف عن لفت الأنظار في حلقات برنامج ذا فويس! فمنذ بداية عرضه حتّى اليوم، أطلّت النجمة الإماراتية بلوكات ناجحة، كل واحد أجمل من الآخر. في إطلالتها الأخيرة، اختارت احلام إطلالة كاجوال شيك، سلّطت الضوء على نحافتها كما على ستايلها العصريّ والستايلش!

اختارت احلام سروال جلديّ باللون الأسود، ذي خصر عالي ومطوي إضافةً إلى الأزرار المصفوفة الواحد فوق الآخر. نسّقت النجمة الإماراتيّة مع هذا التصميم قميص أبيض الذي ارتدته بطريقة مبتكرة حيث رفعته وطوت أكمامه. كذلك، كمّلت احلام هذه الإطلالة بصندال أسود من Gianvito Rossi وقلادة برّاقة أضافت لمسة مميّزة إلى الإطلالة.

من الناحية الجمالية، اختارت احلام تسريحة الكعكة المنخفضة الفوضويّة، كما تركت خصلات منسدلة منها من الأمام. بالنسبة للمكياج، اعتمدت النجمة الإماراتيّة موديل ارتكز على السحنة البرونزية، العيون السموكي وأحمر الشفاه الزهري الحيادي. 

احلام ذا فويساحلام ذا فويساحلام ذا فويساحلام ذا فويس

طلة احلام في حفل زفاف في البحرين

بعيداً عن التصاميم المنمّقة والمزيّنة بالحبيبات البرّاقة، أطلّت احلاك بلوك مفعم بالأناقة والإنتعاش خلال احيائها حفل زفاف في البحرين. اختارت النجمة الإماراتية فستان أبيض خالي من أيّة زخرفات من توقيع Zuhair Murad، اتّسم بقصّته المبتكرة التي أتت على شكل سترة منسّقة مع تنّورة طويلة. كما تميّز الفستان بالذيل الذي أضاف لمسة مرحة إلى اللوك أكثر فأكثر. كذلك، تمّ إرفاق هذا التصميم بحزام معدني رفيع، استطاع أن يحدّد خصر احلام النحيف. كما كمّلت احلام هذا اللوك بحذاء باللون الأبيض أيضاً. 

من الناحية الجمالية، اختارت احلام تسريحة الشعر المالس مع فرق نصفي كما لجأت إلى مكياج ارتكز على مكياج العيون السموكي الناعم وأحمر الشفاه الحيادي.