كلّما أطلّت أنجلينا جولي، كلّما لفتت الأنظار إليها، فهي  من النجمات اللواتي يتقن اختيار الملابس بدقة لتكون النتيجة أكثر من رائعة. هذه المره أيضاً، أطلّت أنجلينا جولي  بلوك ساحر خلال حضورها حفل افتتاح العرض الأول لفيلمها Mistress Of Evil في اليابان. إطلالتها موفّقة من كل النواحي، فهي غالباً ما عوّدتنا على لوكات مماثلة. تفاصيل إطلالتها تجدينها في السطور التالية.

طلة أنجلينا جولي في اليابان 

لجأت الممثلة Angelina Jolie إلى الستايل الجذاب خلال حضورها حفل افتتاح العرض الأول لفيلمها Mistress Of Evil في اليابان. اختارت لهذه المناسبة فستاناً باللون الفضي من مجموعة Ralph & Russo للخياطة الراقية لخريف 2019. طبقات عدة مرفقة بالشراشيب والحبيبات الفضية البرّاقة؛ تفاصيل زادت من جمال لوك أنجلينا جولي. في الحقيقة، إن التصميم الذي اختارته هذه الممثلة، كان مناسباً تماماً للسجادة الحمراء، كما أنه لاق بها للغاية وجعلها محط أنظار الجميع. من ناحية التنسيق، اعتمدت أنجلينا جولي، حذاء ستيلتو باللون الفضي ليكون خيارها صائباً، إذ إن فستانها لا يليق به سوى شوز ناعم وبسيط غير منمّق سواء من ناحية القصة أم اللون.
أمّا في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فاختارت أنجلينا جولي تسريحة بسيطة تداخلت فيها بعض التموّجات. كما أنّها لجأت إلى المكياج الناعم الذي ارتكز على الروج البني.

يُذكر أن Angelina Jolie كان لها إطلالة أخرى في اليابان، لتختار فستاناً من Atelier Versace. تميّز هذا التصميم بالكتف الواحد وبلونه الأسود المعدني، كما أن البكلة على شكل عقرب قد زيّنت منطقة الخصر. نسّقت مع هذا الفستان شوز باللون الأسود واكتفت بأقراط صغير وناعمة للغاية.
أمّا في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فقد لجأت إلى تسريحة الكعكة، كما لجأت إلى المكياج البسيط، الذي ارتكز على الآيلاينر والروج البني الحيادي. 

Angelina Jolie مع ولاديها

فستان من مجموعة Ralph & Russo للخياطة الراقية لخريف 2019

Angelina Jolie في فستان من Atelier Versace