close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور رسميّة للأميرة رجوة آل سيف وهي حامل بطفلها

أول صورة رسمية للأميرة رجوة آل سيف وهي حامل
play icon

بعد مرور سنة على زواج الأميرة رجوة آل سيف من الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وبعد أن تم الإعلان عن خبر حمل الأميرة، تمّ نشر صور رسميّة لها تظهر حملها بشكل واضح بطفلها الأوّل. نراهن أن صورها ستأخذ قلبكِ، شاهديها!

قائمة المحتويات
  1. صور رسمية للأميرة رجوة آل سيف وهي حامل
  2. كيف أعلنت الأميرة رجوة آل سيف عن حملها؟

صور رسمية للأميرة رجوة آل سيف وهي حامل

بلوك فريش وأنثوي، أطلّت رجوة آل سيف في أوّل صور رسميّة لها وهي حامل بطفلها الأوّل، معتمدة فستان أحمر من Alice + Olivia، تميّز بأكمامه الواسعة والطيات الصغيرة. أما جمالياً، فاختارت تسريحة ويفي مع خصلات مرفوعة عند الجانبين ومكياج تميّز بالسحنة الذهبية اللامعة. كما لجأت إلى أكسسوارات، ارتكزت على الأقراط الكبيرة الأساور الذهبية. بدا الحمل واضح عليها في هذه الصور التي التقطت لها مع خلفية من قلب الطبيعة، واحدة منها مع الأزهار والأخرى مع أشجار الليمون. يذكر أن الأميرة رجوة آل سيف كانت قد أعلنت عن خبر حملها في 10 أبريل 2024.

أول صورة رسمية للأميرة رجوة آل سيف وهي حامل
play icon
أول صورة رسمية للأميرة رجوة آل سيف وهي حامل
play icon

أما في يوم الجمعة 28 يونيو 2024، بمناسبة عيد ميلاد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وضعت الملكة رانيا عبر حسابها الرسميّ على انستقرام صورة تُنشر للمرّة الأولى تجمع الأمير وزوجته الأميرة رجوة آل سيف. أطلّت الأخيرة بفستان باللون العاجيّ، تميّز بقصّته الضيّقة، ممّا برز حملها بشكل واضح. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المموّج واعتمدت المكياج الترابي الخفيف.

كذلك علّقت الملكة رانيا على الصورة قائلة: "كل عام والغالي حسين بألف خير. ان شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم. Happy birthday my dearest Hussein. Can’t wait to see you and Rajwa as parents!"

أول صورة رسمية للأميرة رجوة آل سيف وهي حامل
play icon

تجدر الإشارة إلى أن الأميرة رجوة آل سيف كانت قد ظهرت قبل ذلك في إحدى المرّات خلال الحمل وقد التُقط لها صورة ولاقت تفاعل كبير من قِبل جمهورها.

كيف أعلنت الأميرة رجوة آل سيف عن حملها؟

في 10 أبريل 2024، تشارك الديوان الملكي الهاشمي على السوشيل ميديا صورة من زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة آل سيف، معلناً من خلالها عن خبر انتظارهما مولودهما الأوّل. كما أصدر الديوان بياناً جاء فيه: " يسرّ الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين المعظمين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي".

كذلك، قام الديوان الملكي الهاشمي، بتهنئة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، بهذه المناسبة، وتمنّى لصاحب السمو الملكي الذرية الصالحة المعافاة الطيبة.