حلت النجمة اديل ضيفة مع الإعلامية أوبرا وينفري في حديقة الورود في كاليفورنيا، حيث أجرت معها مقابلة خاصة بعنوان Adele One Night Only تم عرضها خلال حفلتها الموسيقية على قناة CBS الأميركية، يوم الإثنين 15 نوفمبر 2021. تحدثت أديل عن مواضيع عدّة أثناء المقابلة، من الطلاق، لخسارة الوزن وأمور أخرى أثارت ضجّة كبيرة. كما أنها تألقت بلوكين مختلفين لاقا إعجاب المشاهدين ولفتا الأنظار للغاية. من هنا، سنقدم لكِ في ما يلي صور وتفاصيل إطلالتيها، إضافةً إلى أهم المواضيع التي تطرقت إليها أثناء المقابلة واللحظات الجميلة التي حدثت في الحفل الموسيقي.

رجيم اديل وكل الخطوات التي اتبعتها لخسارة وزنها

إطلالتي أديل في المقابلة والحفل الموسيقي

طلة أديل بالبدلة البيضاء في مقابلة مع اوبرا وينفري Adele One Night Only 

أطلت أديل ببدلة بيضاء صُممت خصيصاً لها من Christopher John Rogers. ارتكزت البزّة على سروال كلاسيكي فضفاض وسترة اعتمدتها بطريقة مسكّرة مع بلوزة لامعة. أما التفصيل الذي جعل البدلة أكثر تميّزاً، فهي الحبيبات اللامعة من كريستال سواروفسكي Swarovski Crystal التي زيّنت البليزر والسروال. أكملت إطلالتها بحذاء أبيض كعب عالٍ من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin وأقراط منسدلة. أما من الناحية الجمالية فلجأت للشعر الويفي المنسدل والمكياج السموكي الخفيف الذي ارتكز على ايلاينر أسود، ايشادو زهري وأحمر شفاه وردي.

طلة أديل في حفلها الموسيقي Adele One Night Only 

بعد أن خطفت أديل الأنظار بالبدلة البيضاء في مقابلتها الخاصة، استطاعت مجدداً إحداث ضجة كبير في إطلالتها الثانية. اختارت لحفلها الموسيقي فستان باللون الأسود من Schiaparelli تميّز بقماش الحرير المجعّد وبقصة المرميد في القسم السفلي وقصّة الأكتاف المبالغ بحجمها عند الأكمام. ما ميّز هذا الفستان هي قطعة القماش المرصّعة بحجار القمر الأسود Moon Rock والذي يشبه سماء الليل.

أكملت أديل إطلالتها بأقراط من العلامة نفسها، أتت على شكل كوكب زحل وهذا ليس عبثاً، فوراء هذه الأقراط معانٍ عدّة: أولاً أديل لديها وشم على يدها يجسّد صورة كوكب زحل. ثانياً، اعتمدت أديل هذه الأقراط إشارة إلى عودة زحل Saturn Return، وهو حدث فلكي يحدث كل 27 إلى 29.5 سنة، حيث يعود كوكب زحل إلى المكان الذي كان فيه يوم ولادتك. هذا الأمر، يعني، فلكياً، حدوث تغيرات عدّة في حياة الإنسان بدءً من تغيير الوظيفة، طلاق، تقاعد وغيرها. في هذا الإطار كانت أديل قد تحدثت أيضاً عن هذا الحدث في إحدى مقابلتها في نوفمبر، وقالت أنه وقع في الوقت عينه الذي كانت تمر فيه بظروف صعبة وكانت قد ألغت فيه بعض العروض في صيف عام 2017، بعد أن عانت من تلف في الحبال الصوتية. أما كوكب زحل بشكل عام، فيجسّد فكرة العودة والبدايات الجديدة والولادة من جديد، لذا يبدو أن أديل قد اعتمدت هذه الأقراط لتشير إلى أنها عادت وبشكل أقوى.


أبرز ما جاء في مقابلة أديل مع اوبرا وينفري ولحظات طبعت الحفل Adele One Night Only 

  • تحدثت أديل في مقابلتها مع اوبرا وينفري عن الطلاق، وذكرت أنها كانت قد شعرت بالحرج من طلاقها وأنها لا تحترم فكرة الزواج عندما انفصلت عن زوجها سيمون كونيكي في عام 2018. 
  • أشارت أديل لتعرّضها لنوبات القلق المرعبة بعد الطلاق، الأمر الذي دفعها إلى ممارسة تمارين رياضية أدت لفقدانها الكثير من وزنها.


  • أبلغت أوبرا وينفري أديل أن مقطع الفيديو الموسيقي الخاص بأغنية Hello تمت مشاهدته أكثر من 3 مليارات مرة، وبخطوة غير متوقعة تفاجأت أديل بهذه المعلومة وعلّقت: "3 مليارات! لم أكن أعرف ذلك! هذا جنون".
  • عدد كبير من المشاهير حضر حفل أديل، وكان أبرزهم: كريس جينر Drake ،Corey Gamble ،Kris Jenner وغيرهم.
  • كان هذا الحفل الموسيقي الأول الذي يحضره نجل أديل الصغير أنجيلو، على الهواء مباشرة، حيث علّقت قائلة: "إنه شرف حياتي المطلق، حبيبي، أن تكون هنا هذه الليلة".
  • خلال الحفل الموسيقي، تقدم شاب من الجمهور في عرض طلب الزواج من حبيبته، فأطلت أديل وأدت أغنية Make You Feel My Love، وعندما قالت نعم، سارعت أديل على غمرها وتهنئة الثنائي.



 شاهدي المقابلة بأكملها أدناه.