بمناسبة عيد الحب وخلال الأسبوع الذي مضى، أحيت العديد من النجمات العربيات حفلات في مختلف البلدان، حيث اختارت كل واحدة منهنّ لوكاً مغايراً عن الأخرى، سواء من ناحية قصة التصميم أو الستايل. تفاصيل إطلالات هؤلاء النجمات تجدينها في السطور التالية.

طلة هيفاء وهبي في مصر بمناسبة عيد الحب

بكل أناقة، أطلّت هيفاء وهبي بمناسبة عيد الحب في مصر. اختارت فستاناً من Mikhail Chamoun، تميّز بالقماش المخملي واللون الأحمر. هذان العنصران اجتمعا معاً لخلق تصميم جميل، لاق بجسم هذه النجمة. نسّقت مع هذا الفستان ستليتو باللون الأبيض، ومجوهرات ارتكزت على الأقراط، العقد، السوار والخاتم.
 من الناحية الجمالية، لجأت هيفاء وهبي إلى تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على العيون السموكي والروج الحيادي.

طلة هيفاء وهبي في مصر بمناسبة عيد الحبطلة هيفاء وهبي في مصر بمناسبة عيد الحبطلة هيفاء وهبي في مصر بمناسبة عيد الحب 

طلة نانسي عجرم في مصر بمناسبة عيد الحب

خلال إحيائها حفلاً غنائياً بمناسبة عيد الحب في مصر وتحديداً في ستاد القاهرة الدولي، اختارت نانسي عجرم الستايل الكاجوال الذي تناسب مع مكان الحدث. ارتدت سروالاً جلدياً، تميّز بقصّـة خصره، ونسّقت معه توب برّاق وبوتس.
 من الناحية الجمالية، لجأت نانسي عجرم إلى الشعر المالس، كما اعتمدت مكياجاً ابسيطاً.

طلة نانسي عجرم في مصر بمناسبة عيد الحبطلة نانسي عجرم في مصر بمناسية عيد الحب 

طلة سيرين عبد النور في الأردن بمناسبة عيد الحب

بمناسبة عيد الحب وخلال إحيائها حفلاً غنائياً في الأردن وتحديداً في عمان، اختارت سيرين عبد النور الستايل الجذاب والإستعراضي. اعتمدت فستان أحمر قصير من LaBourjoisie، تميّز بالشراشيب المنسدلة في قسمه السفلي. نسّقت مع هذا التصميم صندال باللون الأسود ومجوهرات ارتكزت على الأقراط والخواتم.
 من الناحية الجمالية، اختارت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المموّج، كما لجأت إلى المكياج القوي الذي ارتكز على الآيشادو، الرموش الطويلة وأحمر الشفاه الحيادي.

طلة سيرين عبد النور في الأردن بمناسبة عيد الحبطلة سيرين عبد النور في الأردن بمناسية عيد الحبطلة سيرين عبد النور في الأردن بمناسية عيد الحب 

طلة إليسا في دبي بمناسبة عيد الحب

بمناسبة عيد الحب وخلال إحيائها حفلاً غنائياً في دبي، اختارت للمرة الأولى إليسا فستاناً جريئاً من نوع آخر، ونحن نتحدّث هنا عن لون الفستان! لجأت هذه النجمة إلى تصميم باللون الأخضر وذي حبيبات برّاقة من Alex Perry، لتكون هذه المرة الأولى التي تلجأ فيها إلى هكذا لون قوي، خصوصاً أنها لطالما كانت تلجأ إلى الألوان الكلاسيكية والهادئة.
 من الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلاً، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على العيون السموكي والروج الحيادي.
 يُذكر أن إليسا ليست النجمة الوحيدة التي اعتمدت هذا الفستان، إذ إن Jennifer Lopez سبق وأن اختارته من قبل وتحديداً في العام 2019. 

طلة إليسا في دبي بمناسبة عيد الحبطلة إليسا في دبي بمناسبة عيد الحب 

مَن ارتدت فستان Alex Perry بطريقة أفضل؟



طلة ميريام فارس في الإمارات بمناسبة عيد الحب

اختارت ميريام فارس خلال إحيائها حفلاً غنائياً في الإمارات، وذلك بمناسبة عيد الحب، فستاناً مكشوف الأكتاف من LaBourjoisie، مزج بين اللون الأصفر بالأحمر، وزيّن بالحبيبات البرّاقة. نسّقت مع هذا التصميم أقراط دائرية وخواتم.
 من الناحية الجمالية، بقيت ميريام فارس على الشعر الكيرلي، كما لجأت إلى المكياج القوي الذي ارتكز على العيون السموكي والروج الحيادي. 

طلة ميريام فارس في الإمارات بمناسبة عيد الحبطلة ميريام فارس في الإمارات بمناسبة عيد الحبطلة ميريام فارس في الإمارات بمناسبة عيد الحب 

طلة يارا في تركيا بمناسبة عيد الحب

خلال إحيائها حفلاً غنائياً في تركيا، أطلّت يارا بمناسبة عيد الحب بكل أناقة. اختارت فستاناً مكشوف الأكتاف من LaBourjoisie، تميّز بالزخرفات والحبيبات اللامعة. كما اتّسم بالحزام الذي حدّد منطقة الخصر.
 من الناحية الجمالية، اختارت يارا تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الألوان الترابية.

طلة يارا في تركيا بمناسبة عيد الحبطلة يارا في تركيا بمناسبة عيد الحب 

طلة يارا في لبنان بمناسبة عيد الحب

خلال إحيائها حفلاً غنائياً في لبنان، ارتدت يارا فستاناً مكشوف الأكتاف من دار لابورجوازي أيضاً، تميّز بالحبيبات البرّاقة وبالقماش الذي انسدل عند الأكمام والذي أتى على شكل كاب.
 من الناحية الجمالية، اختارت يارا تسريحة الشعر المالس، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو والروج الحيادي. 

طلة يارا في لبنان بمناسبة عيد الحبطلة يارا في لبنان بمناسبة عيد الحبطلة يارا في لبنان بمناسبة عيد الحب 
طلة أصالة في الإمارات بمناسبة عيد الحب

خلال إحيائها حفلاً غنائياً في الإمارات وتحديداً في مسرح المجمّع الثقافي أبو ظبي، اختارت أصالة فستاناً من Nicolas Jebran، أرفق بحزام عريض عند المنطقة العلوية من التصميم. الحبيبات البرّاقة تميّزت بألوانها المختلفة والتي تراوحت ما بين الأحمر، الرمادي والأخضر.
 من الناحية الجمالية، لجأت أصالة إلى تسريحة الشعر الشينيون، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو، الآيلاينر والروج الزهري. 

 طلة أصالة في الإمارات بمناسبة عيد الحب طلة أصالة في الإمارات بمناسبة عيد الحب