من سنة إلى سنة، تطلّ النجمات على السجادة الحمراء في حفل Grammys Awards، فيخترنَ التألّق بأزياء مختلفة من مصمّمين عالميّين. في حفل Grammy 2019، تأرجحت إطلالات النجمات بين العادية، الجذّابة، المبتكرة والمثيرة للجدل.

تمكّنت Cardi B من خطف أنظار الجميع بإطلالتها المثيرة للجدل. اختارت المغنيّة الأميركيّة فستان فينتاج من مجموعة Mugler للخياطة الراقية لخريف 1995! اتّسم الفستان بقصّته المبتكرة عند منطقة الخصر وبالتباين بين القسم السفلي والقسم العلوي منه، فبدت كاردي بي وكأنّها تخرج من صدفة. 

كما من بين اللوكات المبتكرة، لفتتنا أيضاً إطلالة Katy Perry! لجأت الفنانة الأميركيّة إلى فستان من دون أكمام من Balmain، اتّسم بقصّته المنتفخة عند المنطقة السفليّة.

إلى جانب Katy Perry، اعتمدت أيضاً Kylie Jenner تصميم من بالمان. ارتدت كايلي جينر جمبسوت مبتكر خصوصاً عند المنطقة العلويّة منه، فتألّقت بلوك ملفت بطريقة غير مبالغ بها. يُذكر أنّ الآراء إنقسمت حول إطلالة Kylie Jenner، منهم مَن اعتبر أنّ إطلالتها لم تكن ناجحة ومنهم مَن رأى أنّها تميّزت بلوك فريد من نوعه.

نجمات عدّة اعتمدنَ إطلالات ملفتة وجذّابة في حفل Grammy 2019 تماماً مثل Lady Gaga. ارتدت النجمة الأميركيّة فستان برّاق من دون أكمام من Celine اتّسم بالشقّ الجانبي العالي. كما نسّقت معه حذاء معدني من Jimmy Choo، الذي انتعلته أيضاً Jennifer Lopez.

هذه الأخيرة ارتدت فستان ضيّق من Ralph & Russo تميّز بالحبيبات اللامعة التي زيّنته من الوراء وعند المنطقة العلويّة. كما كمّلت جينيفر لوبيز لوكّها بقبّعة بلون الفستان نفسه. 

من جهتها، اعتمدت Miley Cyrus بزّة ملفتة من Mugler ونسّقت معها صندال باللون الأسود الذي تزيّن كعبه بالحرفين الأوّلين من إسم النجمة الأميركيّة. 

أمّا Bebe Rexha، فارتدت فستان من Monsoori تميّز بالكشاكش التي غزته بالكامل عند المنطقة السفليّة. يُذكر أنّ هذه الفنانة الأميركيّة واجهت صعوبة في اختيار الفستان المناسب لإرتدائه في حفل Grammy 2019. فلقد أشارت إلى أنّ بعض المصمّمين رفضوا التعامل معها نظراً لمقاسها الذي ينتمي إلى فئة Medium أو Size 8. 

إليكِ في ما يلي صور إطلالات النجمات في حفل Grammy 2019.  

grammy 2019 grammy غرامي غراميز Cardi B في فستان من Muglergrammy 2019 grammy غرامي غراميز Lady Gaga في فستان من Celinegrammy 2019 grammy غرامي غراميز Jennifer Lopez في فستان من Ralph & Russogrammy 2019 grammy غرامي غراميز Katy Perry في فستان من Balmaingrammy 2019 grammy غرامي غراميز Kylie Jenner في جمبسوت من Balmaingrammy 2019 grammy غرامي غراميز Miley Cyrus في بزّة من Muglergrammy 2019 grammy غرامي غراميز Bebe Rexha في فستان من Monsoorigrammy 2019 grammy غرامي غراميز Ashlee Simpson في جمبسوت من Georges Chakragrammy 2019 grammy غرامي غراميز Dua Lipa في فستان من Versacegrammy 2019 grammy غرامي غراميز Heidi Klum في فستان من Stephane Rollandgrammy 2019 grammy غرامي غراميز Camila Cabellogrammy 2019 grammy غرامي غراميز Alicia Keysgrammy 2019 grammy غرامي غراميز Dolly Partongrammy 2019 grammy غرامي غراميز Jada Pinkett Smith grammy 2019 grammy غرامي غراميز Jameela Jamilgrammy 2019 grammy غرامي غراميز Janelle Monae في فستان من Jean Paul Gaultiergrammy 2019 grammy غرامي غراميز Nina Dobrev في فستان من Diorgrammy 2019 grammy غرامي غراميز St. Vincent في فستان من Giambattista Valligrammy 2019 grammy غرامي غراميز Tracee Ellis Ross في بزّة من Ralph & Russo

grammy 2019 grammy غرامي غراميز من اليمين إلى اليسار: Jennifer Lopez وMichelle Obama وAlicia Keys وJada Pinkett Smith وLady Gaga

اقرئي أيضاً: بالصور، أبرز إطلالات النجمات في حفل جوائز BAFTAs 2019

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان ضيافة 2019