close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات كل من أحلام، سيرين عبد النور وشيرين عبد الوهاب في عطلة نهاية الأسبوع

مناسبات وحفلات مختلفة ملأت جدول أعمال النجمات العربيات في عطلة نهاية الأسبوع. كلّ من أحلام، سيرين عبد النور وشيرين عبد الوهاب أطلّين بلوكات مختلفة تحاكي المناسبات التي شاركن بها. إليكِ تفاصيل وصور إطلالاتهنّ.

طلة أحلام

حلّت أحلام ضيفة على برنامج الزمن الجميل في أبو ظبي حيث لجأت إلى إطلالة غير ناجحة 100%. ارتدت النجمة الإماراتية فستان من Zuhair Murad صُمم خصيصاً لها وتم استوحائه من مجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019. التصميم ذات قصّة الـOff-Shoulder تزيّن بالكشاكش الكبيرة عند الجنب.

هذا الفستان لم يلق كثيراً بأحلام، فنوعيّة القماش لم تتناسب مع شكل جسمها إضافةً إلى أن قصّة الفستان من الأسفل لم تكن مرتّبة. قد تكون التعديلات التي أُجريت على الفستان وراء هذه الإطلالة غير الناجحة، فعلى منصّة عرض زهير مراد لمجموعة الخياطة الراقية لربيع 2019 رأينا أن التصميم بدا مرتّباً للغاية، حيث تميّز بشقّه العالي وقصّته المكشوفة الأكتاف.
كان من المفضّل أن تلجأ إلى شكل فستان آخر خصوصاً أنّها عوّدتنا في الآونة الأخيرة على اعتماد إطلالات ناجحة مرتدية تصاميم تبرز منحنيات جسمها.

بالعودة إلى لوكها في أبو ظبي ومن الناحية الجمالية لإطلالتها، اعتمدت مكياج تسريحة الشعر المموج المنسدل على كتفيها. كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي، السحنة البرونزية وأحمر الشفاه الحيادي.

أحلام أبو ظبي أحلام أبو ظبي أحلام أبو ظبي أحلام زهير مرادمن مجموعة Zuhair Murad للخياطة الراقية لربيع 2019

طلة سيرين عبد النور

أطلّت سيرين عبد النور في عطلة نهاية الأسبوع بلوك بسيط، أنيق وجذّاب في الوقت عينه. اختارت النجمة اللبنانية فستان أسود من مجموعة Elie Saab لربيع وصيف 2019. اتّسم التصميم بالقماش المخرّم الشفاف الذي عكس أناقة الفستان بشكلٍ لافت، بالتفريغات، بالحبوب الذهبية التي زيّنته، كما تميّز بقصّة الديكولتيه الملفتة. كلّها تفاصيل امتزجت مع بعضها البعض لتنكّه إطلالة سيرين عبد النور بلمسة جميلة وشيك.

لتكمّل إطلالتها، لجأت النجمة اللبنانية إلى صندال أسود كما اختارت مجموهرات من AW Mouzannar، واضعةً أقراط لامعة وقلادة تميّزت بأسلوب الطبقات.

من الناحية الجمالية، اعتمدت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المالس واختارت مكياج ارتكز على العيون السموكي الناعمة وأحمر الشفاه بالتدرّج الأحمر.

سيرين عبد النور ايلي صعب

طلة شيرين عبد الوهاب

أحيت شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً في الكويت حيث اعتمدت إطلالة أنثوية ومرحة في الوقت عينه. ارتدت النجمة المصرية فستان أبيض مزيّن برسمات الأزهار باللون الأحمر. هذا التفصيل نكّه التصميم بلمسة منعشة وجميلة. كذلك، تميّز الفستان بالتفريغات عند منطقة الأكمام كما بالياقة العالية التي أتت على شكل كشاكش.

من الناحية الجمالية، لجأت شيرين عبد الوهاب إلى تسريحة شعر البيكسي كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السمكوي الناعمة وأحمر الشفاه الأحمر.

إطلالة شيرين عبد الوهاب هذه استحوذت على انتباهنا خصوصاً أنّها عوّضت عن لوكها غير الناجح الذي لجأت إليه في حفلها الأوّل في الرياض، حيث اعتمدت فستان لم يتناسب مع شكل جسمها (اضغطي هنا لمشاهدة اللوك).

شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب