close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات كل من احلام، شيرين عبد الوهاب وسيرين عبد النور في الأسبوع الذي مضى

مناسبات وحفلات مختلفة ملأت جدول أعمال النجمات مؤخراً. كل من احلام، شيرين عبد الوهاب وسيرين عبد النور أطلّينَ بلوكات مميّزة ومختلفة تحاكي المناسبات التي شاركنَ بها. إليكِ تفاصيل وصور إطلالاتهنّ في الأسبوع الذي مضى.

طلة احلام في حفل افتتاح مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في الإمارات

في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً خلال حفل افتتاح مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، لجأت أحلام إلى إطلالة شرقية بامتياز! اعتمدت قفطان مغربي فخم مزج ما بين اللونين الأخضر المائل إلى الأزرق والأبيض. تزيّن التصميم بالزخرفات التي منحته لمسة عربيّة ، هذا إلى جانب الحبيبات البرّاقة التي تداخلت فيها. كذلك، اتّسم القفطان بالأكمام المكشوفة والمنسدلة، تزيّنت نهاياتها بتخريمات الدانتيل.

من الناحية الجمالية، لجأت النجمة الإماراتيّة إلى تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي، بودرة الخدود وأحمر الشفاه الحيادي.

طلة احلام في مهرجان الفجيرة الدولي للفنونطلة احلام في مهرجان الفجيرة الدولي للفنونطلة احلام في مهرجان الفجيرة الدولي للفنونطلة احلام في مهرجان الفجيرة الدولي للفنونطلة احلام في مهرجان الفجيرة الدولي للفنونطلة احلام في مهرجان الفجيرة الدولي للفنونطلة احلام في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون

طلة شيرين عبد الوهاب في حفلها في الكويت

أحيت شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً في الكويت حيث اعتمدت لوك بسيط مرتديةً فستان أتى على شكل روب من Marmar Halim. تميّز التصميم باللون الأخضر المعدني إلى جانب أكمامه متوسّطة الطول والفضفاضة، هذا واقترن بحزام. لتكمل هذه الإطلالة، لجأت Sherine Abdel Wahab إلى مجوهرات فضية.

من الناحية الجمالية، اعتمدت النجمة المصرية تسريحة الشعر المالس على خصلاتها القصيرة كما اختارت مكياج ارتكز على ظلال العيون الترابي، الخدود البرونزية وأحمر الشفاه الحيادي.

طلة شيرين عبد الوهاب في الكويتطلة شيرين عبد الوهاب في الكويتطلة شيرين عبد الوهاب في الكويت

طلة سيرين عبد النور في عيد ميلادها

احتفلت سيرين عبد النور بعيد ميلادها الـ43 مرتديةً فستان منمّق، اتّسم بالحبيبات البرّاقة الفضّية التي كسته بالكامل. كذلك، تميّز التصميم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكمام إلى جانب الزمزمات عند منطقة الخصر والشقّ الجانبي. هذا ونسّقت مع هذا التصميم مجوهرات فضّية.

من الناحية الجمالية، اختارت Cyrine Abdel Nour تسريحة الشعر المالس مع الفرق النصفي ولجأت إلى مكياج تميّز بموديل الآيلاينر الغرافيكي الذي سلّط الضوء على جمال عينيها، إلى جانب الهايلايتر عند زاوية العين الداخلية، وأحمر الشفاه الحيادي.

طلة سيرين عبد النور في عيد ميلادها

طلة سيرين عبد النور في عيد ميلادهاطلة سيرين عبد النور في عيد ميلادهاطلة سيرين عبد النور في عيد ميلادها