الجميع كان بإنتظار أسبوع الموضة الباريسيّ الذي تضمّن عروض لأجمل الأزياء للخياطة الراقية لربيع وصيف 2019، بتوقيع أشهر المصممين العالميين، كما كان هناك حصّة بارزة  للمصمّمين العرب. 

في نفس الإطار، كان هنالك حضور لافت للنجمتين هيفاء وهبي ونادين نجيم، اللتين أطلّتا بلوكات مختلفة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. إليكِ كل التفاصيل في ما يلي.

نبدأ مع هيفاء وهبي التي أطلّت بـ3 لوكات مختلفة، لكلّ واحدة منها بصمة خاصّة عكست جانب من شخصيّة هيفاء وهبي. 

في الإطلالة الأولى وأثناء حضورها عرض أزياء Yanina Couture لربيع وصيف 2019، اعتمدت Haifa Wehbe فستان مخمليّ قصير ضيّق بلون الأزرق الداكن، تميّز بقصّة صدر على شكل قلب والأكمام الطويلة. 

الأكسسوارات التي أضافتها هيفاء وهبي على اللوك تركت لمسة مشاكسة على الإطلالة، لتخلق توازناً مع الفستان الناعم الشيك. نقصد بذلك، القفازات الجلديّة مع إضافات الريش، إلى جانب الستيليتو الأسود من Casadei ونظّارات دائريّة، كما أنها أكملت الإطلالة بحقيبة Dior فضيّة، ولا يمكننا أن ننسى مجوهرات الماس الناعمة التي اعتمدتها. 

من الناحية الجماليّة، خبيرة التجميل اللبنانية Rania Kays تولّت تنفيذ مكياج هيفاء وهبي الذي اتسم بالعيون السموكي. أما تسريحة الشعر المنسدلة الناعمة فهي من توقيع L’atelier De Coiffure واعتمدتها في اللوكات الـ3.


اللوك الثاني لهيفاء وهبي عكس "الجنون" في شخصيتها. أطلّت في عرض أزياء Keti Chkhikvadze للخياطة الراقية، مرتدية فستان مقلّم مع معطف ضخم بلون الأصفر النيون المضيء. نسّقت هذا اللوك مع ستيليتو معدنيّ فضي وحقيبة يد بيضاء اللون من Sandra Rizk، كما أنها لم تتخلّى عن النظارات المدوّرة. إطلالة فريدة من نوعها، عصريّة ومبتكرة.


وصلنا إلى اللوك الأخير لـHaifa Wehbe خلال عرض أزياء Nabil Younes، الذي عكس نفحة أناقة ورقيّ. اختارت فستان طويل أسود من توقيع Yanina Couture، ذات شقّ عالي مدح قوام هيفاء وهبي، مع لمسات من الريش عند منطقة الصدر. لتزيد اللوك فخامة، اختارت مع الفستان معطف من الفرو الأبيض الناعم  ونسّقته مع حقيبة يد سوداء صغيرة.




ننتقل إلى النجمة نادين نجيم، التي حضرت عرض أزياء المصمّم اللبناني Zuhair Murad  لربيع وصيف 2019 للخياطة الراقية في باريس، كما اختارت فستان من توقيعه من مجموعة الأزياء الجاهرة لخريف وشتاء 2018 - 2019. الفستان جميل وشيك، تميّز بقصّته الضيّقة والقصيرة وبنقشات مزخرفة بألوان الأحمر، الأبيض، البنفسجي والبنيّ الداكن. 

لكن للأسف، لم تنجح Nadine Njeim في تنسيق الإطلالة بالكامل، إذ ارتدت بوتس أحمر واسع وعالي إلى مستوى الركبة، بدا متضارب مع الفستان من ناحية الأسلوب. كما اعتمدت معه معطف طويل أحمر، خبّأ تفاصيل الفستان القصير وقلّل من قيمته، بالإضافة إلى حقيبة اليد الفضية غير المتناسقة مع اللوك. لا شكّ أن الإطلالة كانت لتبدو أجمل لو تخلّت نادين نجيم عن المعطف واستبدلت البوتس بحذاء ناعم أكثر.
أما بالنسبة للشقّ الجمالي، اختارت تسريحة شعر ناعمة منسدلة مع مكياج قويّ سموكي برز جمالها.






اقرئي أيضاً: أيّة نجمة ارتدت نقشة المربّعات بشكلٍ أجمل؟

سيرين عبد النور في دبي: إطلالة باللون الأزرق تحاكي الأناقة والجمال!