close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات كل من وفاء الكيلاني، هيفاء وهبي، بلقيس فتحي وأمل العوضي في نهاية الأسبوع

في نهاية الأسبوع الذي مضى، أطلّت النجمات العربيات بلوكات ملفتة. هيفاء وهبي، وفاء الكيلاني، بلقيس فتحي وأمل العوضي، كل واحدة منهنّ اختارت تصميماً مختلفاً عن الأخرى. كيف كانت إطلالاتهنّ الأخيرة؟ إليكِ الصور وكل التفاصيل في السطور أدناه.

طلة وفاء الكيلاني

في نهاية الأسبوع الذي مضى، أطلّت وفاء الكيلاني في برنامجها السيرة بفستان ضيّق وقصير من يوسف الجسمي Yousef Al Jasmi. تميّز التصميم بالأكمام الطويلة والقماش المفرّغ والبراق الذي تظهر تحته بطانة نود فاتحة نسبياً على شكل فستان من دون أكمام. نسّقت وفاء الكيلاني هذا الفستان من ستيليتو PVC باللون البني الداكن. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة الشعر المالس والمنسدل واعتمدت مكياج يرتكز على العيون السموكي مع الرموش الكثيفة والروج النود.

طلة وفاء الكيلاني إطلالات النجمات Wafaa El kilanyطلة وفاء الكيلاني إطلالات النجمات Wafaa El kilanyطلة وفاء الكيلاني إطلالات النجمات Wafaa El kilany

طلة بلقيس فتحي

في نهاية الأسبوع الذي مضى، أطلّت بلقيس فتحي في حفل كأس الخمسين في نهائي الخليج العربي لكرة القدم معتمدةً الزي الإماراتي. اختارت تصميم ملوكي باللون الأبيض من Palais Des Argano مطرّز بالحبيبات البراقة باللون الذهبي عند منطقة الصدر، الأكمام، الخصر ومن الأسفل. بالإضافة إلى ذلك، يتميّز الفستان بالذيل الطويل المغطّى بالحبيبات البراقة الذهبية التي تعطي الفستان طابعه الملوكي. لتكمّل إطلالتها وتعكس الأسلوب الإماراتي بعد أكثر، نسّقت بلقيس فتحي إطلالتها مع مجوهرات باللون الذهبي من Salem Alshueibi، وأكسسوار شعر ذهبي كبير. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المموّج مع المكياج الذي يرتكز على العيون السموكي.

طلة بلقيس فتحي إطلالات النجمات Balqees Fathiطلة بلقيس فتحي إطلالات النجمات Balqees Fathiطلة بلقيس فتحي إطلالات النجمات Balqees Fathiطلة بلقيس فتحي إطلالات النجمات Balqees Fathi

طلة هيفاء وهبي

في نهاية الأسبوع الذي مضى وخلال إحيائها حفل زفاف في مصر، اختارت هيفاء وهبي فستاناً من المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Al Jasmi. تصميم برّاق باللون الأحمر، اتّسم بقصته الضيّقة عند منطقة الخصر وبالشق العالي للمسة من الجاذبية. هذا الستايل ليس بجديد على طلّات هيفاء وهبي، إذ غالباً ما تلجأ إلى الفساتين الضيّقة ذات الحبيبات اللامعة، والتي تبرز منحنيات الجسم بطريقة ملفتة. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل والمكياج القوي الذي يرتكز على العيون السموكي.

طلة هيفاء وهبي إطلالات النجمات Haifa wehbe


طلة أمل العوضي

في نهاية الأسبوع الذي مضى، أطلّت أمل العوضي بفستانين مختلفين. في لوكّها الأوّل، اعتمدت فستان على شكل قفطان من يوسف الجسمي Yousef Al Jasmi، تميّز بالحبيبات البراقة التي غطّته بالكامل. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع المكياج الذي يرتكز على العيون السموكي. في لوكّها الثاني، أطلّت أمل العوضي بفستان أسود من S Valley Couture تميّز بالقماش الساتان والشق عند الجانب والأكمام المنتفخة بشكل مبالغ به والتي تأتي واحد باللون الأسود وآخر باللون الأصفر. التصميم مرفق بحبيات براقة على شكل حزام تحدد الخصر. من الناحية الجمالية، اختارت أمل العوضي تسريحة الشعر المنسدل، أما في المكياج فاختارت ظلال عيون بنفسجي براق لتكمّل إطلالتها.

طلة أمل العوضي يوسف الجسمي Amal Alawadhi
طلة أمل العوضي يوسف الجسمي Amal Alawadhi

طلة أمل العوضي إطلالات النجمات Amal Al Awadi
طلة أمل العوضي إطلالات النجمات Amal Al Awadiطلة أمل العوضي إطلالات النجمات Amal Al Awadi

فيديو قد تحبين مشاهدته